الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل بورتلاند مهم جداً

يااهل بورتلاند مهم جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fodaflower
    fodaflower

مبتعث جديد New Member

fodaflower الولايات المتحدة الأمريكية

fodaflower , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى unknown , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • unknown
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 12th, 2011, 02:42 AM

جاني قبول بمعهد كابلن الي في بورتلاند كيف سمعته؟
    ايش تنصحوني اذا ما كان معهد ممتاز ؟
    اعطوني إسماء معاهد مجربة يعني ياليت اللي مجربين معاهد بورتلاند ويعطونا من خبرتهم
    وشكرا
  2. Louise & Clark College ,, معهدهم جديد ويقولوون قوي والغامدي الحين يجيك ويقلك عن نظامه لأن اتوقع انه يعرف عنه كثير ,,

انا شخصيا درست معهد Portland State University والمعهد دراسته قوية واكاديميه لكن مشكلته فل سعوديين وخليجيين ,
    مايقارب250-300 طالب

كابلن جدا سيئ وكلن يسب فيه والله وكل من جا نقل منه على طول يعني بتضيعين من وقتك كم شهر في هالكابلن ,, والخيار لك ,

بالتوفيق
    7 "
  3. أنا كان قبولي في ولاية منيسوتا وبعدين رسلت لتجسير ابغى أغير الولاية إلى أوريغون - بورتلاند
    وبعدين اتصلت بي وحدة وقالت لي ان بيجيبوا لي قبول في معهد كابلن وتقول أنه من أحسن المعاهد
    واحين اسمع يذموه !
    مدري ويش اسوي ><
    7 "
  4. أنا موعد دراستي في بداية شهر 5 ان شاء الله وأنا أمشي مع صوت المنطق " التجربة خير برهان" وبإذن الله يكون كويس لأن على العموم الأغلب تعود على الطالب خصوصا للي لغته متوسطة على الأقل اللي بيشتغل على نفسه باذن الله بيبدع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.