الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سان ديغو ام سياتل

سان ديغو ام سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أيهم أفضل؟؟؟؟؟؟؟؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سان ديغو

26 41.94%
  • سياتل

36 58.06%
  1. الصورة الرمزية الرشبيه يح
    الرشبيه يح

مبتعث جديد New Member

الرشبيه يح الولايات المتحدة الأمريكية

الرشبيه يح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 17th, 2011, 04:36 PM

السلام عليكم
    كيفكم إن شاء الله تكونون بخير
    الموضوع ومافيه انا ان شاء الله طالع اللغه لمده 3 شهور الى 6 شهور
    بس احترت في مدينتين سان ديغو او سياتل على العلم انا بيها دراسه ويكون في اماكن سياحه وفله
    فايهم أفضل
    من ناحيه
    الجو
    المعيشه = الاسعار
    الاماكن السياحيه
    طبعيه السكان
    كثره العرب
    الامن
    السكن = عايله
    الموصلات
  2. قسم بالله اني مثلك محتار بين هالمدينتين واتمنى ان نجد من يجيب عن تساؤلاتك لكي تعم الفائده على الجميع علما ان زميلي حاليا في سياتل ويمدح المدينه ويعيب عليها بغلى الاسعار وهو من نصحني بساندييغو

يعني مثل المثل اللي قال تبي تحيره خيره والله يعين قرار الابتعاث متوقف بعد توفيق رب العالمين على اختيار المدينه اللي الا حد اللحين لم اقرره نظرا لشح المعلومات وتضارب الاقوال ما اقول الا الله يعين
    7 "
  3. سياتل أرقى وأبرد ،، سان دييغو تحس انك بالمكسيك ! والسعوديين وش كثرهم

يعيب عليها بغلى الاسعار وهو من نصحني بساندييغو
    سان دييغو أغلى بحكم انها بكاليفورنيا
    انا ادفع ايجار غرفه وحده 1040 $ ، المعدل الأفاريج هنا لشقه غرفه وصاله ومطبخ وحمام 900- 1300
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Light
    سياتل أرقى وأبرد ،، سان دييغو تحس انك بالمكسيك ! والسعوديين وش كثرهم

سان دييغو أغلى بحكم انها بكاليفورنيا
    انا ادفع ايجار غرفه وحده 1040 $ ، المعدل الأفاريج هنا لشقه غرفه وصاله ومطبخ وحمام 900- 1300
    لحالك طيب ليه ماجربت تسكن مع واحد عشان يطيح عليك السعر ؟
    ثاني شي انت تقول انها غاليه شلون ساكن فيها وتقدر تضبط امورك , وهل مكافئة البعثه تكفيك ولالا ؟
    7 "
  5. سياتل حلو جوها والباصات توديك كل مكان والمعيشة رخيصة مو مرة غالية,, بس مش مدينة سياحية الا اذا كنت تحب الطبيعة والمطر واهلها طيبييين مره
    من ناحية الامن خلك في حالك ولاتروح الحي الصيني في الليل يصير وضعك بالسليم بس بصراحه امنة خصوصا الشمالز
    السكن مو مرة غالي يعني انا مستاجر مع عائلة ب650 مع الاكل وكل شي,, يعني معقول.
    انا كنت بروح سان دييغو بس اخترت سياتل لانها ارقى واصلح للدراسه.
    سان دييغو مليانه مكسيكيين واجانب والمدينة ماتصلح لي بس انت اختار اللي ترتاح له ولاتستعجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.