الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل مكان للسكن في بورتلاند...احتاج نصيحه من اهل الخبره

افضل مكان للسكن في بورتلاند...احتاج نصيحه من اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xmouuomx
    xmouuomx

مبتعث جديد New Member

xmouuomx الولايات المتحدة الأمريكية

xmouuomx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى software engineering , بجامعة University of Eau Claire
    • University of Eau Claire
    • software engineering
    • ذكر
    • Eau Claire, WI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 27th, 2011, 03:34 PM

السلام عليكم .......

ابحث عن سكن في بورتلاند بحثت في النت لكن مهما يكن الشوف غير السمع. طبعا انا عزوبي وابغا اسكن لوحدي يفضل مبنى متوفر في اغلب الاحتياجات .. واحتاج اكون في موقع قريب من كل شي مثلا..الاسواق-المحلات التجاريه الخ بالعربي الموقع يكون حيوي يعني مو ضاحيه او مافيه حركه.
    ارجو الافاده من اصحاب الخبره والتفاعل لما هو افضل

ودمتم بوافر الود.
  2. اخوي اذا كنت تدرس في معهد كابلن فاحسن منطقة هي داون تاون الي هي وسط المدينة فيها جميع الخدمات

واذا كنت في ال els فاحسن منطقة لويد سنتر انا عن نفسي معي عائلة وساكن في باربرا منطقة بعيدة شوي تبغالها سيارة

لكن منطقة حلوة وامنة مجمع حلو لكن يبيلها سيارة وبيني وبينك السيارة مهمه هنا لازم سيارة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    انا ان.شاءالله جايه على بورتلاند معهد els معاي الوالد وين تنصحوني اسكن ابغى مكان آمن وحلو وقريب من المعهد وقريب من الخدمات في المدينة
    معهد ELS بعيد عن وسط المدينه 15-20 دقيقه بالسياره ,, مافيه اماكن سكن قرريب من المعهد جدا بس اغلب اللي يدرسون في ELS يسكنون عند سوق اسمه lloyd center ...

هالسوق حوله عماير كثير وهو بين وسط المدينه وبين معهدكم بس اقرب لوسط المدينه طبعا ,,

السكن عند هالسوق اتوقع غرفه وصاله من 700-950

راح تظطري تروحي بالباص للمعهد لأن القطار مايوصل لين معهد ELS ودام معاك ابوك يعني راح تحتاجون سياره ,,

بالسلامه ان شاء الله
    7 "
  4. انا ماعندي معلةمات عن الاشياء القريبه من اي ال اس

بس ادا عن شي في الداون تاون
    لة تبين مثلن شقق نضام شهر بشهر ,, في شقق في منطقه اسمها goose hollow و عنوانها 1604 sw clay street

و اعرف ان نضام السكن في كامبس ال psu نضام 6 شهور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة portlander
    معهد ELS بعيد عن وسط المدينه 15-20 دقيقه بالسياره ,, مافيه اماكن سكن قرريب من المعهد جدا بس اغلب اللي يدرسون في ELS يسكنون عند سوق اسمه lloyd center ...

هالسوق حوله عماير كثير وهو بين وسط المدينه وبين معهدكم بس اقرب لوسط المدينه طبعا ,,

السكن عند هالسوق اتوقع غرفه وصاله من 700-950

راح تظطري تروحي بالباص للمعهد لأن القطار مايوصل لين معهد ELS ودام معاك ابوك يعني راح تحتاجون سياره ,,

بالسلامه ان شاء الله
    شكرا على ردك بس ياليت لو اعرف اسعار الشقق باللويد سنتر تقريبا كم باليومي لان احتمال بالبدايه مانخذها شهري لحد مانستقر وبعد كم الشقق اجارها بالشهر باللويد سنتر يعني تكون غرفتين ومطبخ وحمام او حمامين
    وبالنسبه للتنقل للمعهد ياليت تفهمني كيف باص اوقطار شالفرق يعني الباص تبع المعهد! والقطار كيف طريقته؟ وايهم ارخص واسهل
    لان السياره ماتوقع راح نستعملها$:
    واسفه عى كثرة الاسئلة
    7 "
  6. مشكوووووووووورين شباب يعطيكم العافيه والله ماقصرتوا.....الظاهر ان اللويد سنتر افضل مكان مناسب ومازال الداون تاون على البال لازم اجي واشوف بنفسي
    باقي سؤال الا وهو طريقة البحث لانه بصراحه النت مو قد كذا يعني هذا سكن ماهو تي شيرت تشتريه وانتهينا.... المهم هل في مكاتب عقار في اللويد واذا فيه ممكن الارقام والمواقع
    ادري زودتها لكن لتعم الفائده (حلوه تعم الفائده)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.