الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي قبولين من معهدين , و مشكلة في التحويل ؟!

مساعدة عندي قبولين من معهدين , و مشكلة في التحويل ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad 9
    fahad 9

مبتعث مستجد Freshman Member

fahad 9 الولايات المتحدة الأمريكية

fahad 9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • -
    • ذكر
    • seattle, Washington
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 28th, 2011, 07:59 PM

السلام عليكم .

انا باخذ قبولين من معهدين مختلفين , المعهد الاول ما يفتح الا شهر 9 . . و انا ابغى اروح شهر 6 عشان ابدا الدراسة . . و لا اقدر أتأخر عن هالفتره في الدراسة . . يعني لازم اروح على شهر 6 , المهم المعهد الثاني راح ابدا فيه من شهر 6 الى شهر 8 . . و بيبقى شهر ما عندي شي الي هو من شهر 8 الى 9 بكون فاضي . . , هل الملحقية توافق على هذه الخطوة بالذات اني ارغب في الدراسة بالمعهد الاول اللي يبدا من شهر 9 ؟ او انها راح تسبب لي مشاكل مع الملحقيه في التحويل . . ؟!
  2. السلام
    إللي أعرفه إنك يوم تطلع من السعوديه مايكون عندك إلاقبول واحد لأن تعدد القبولات حيعمل لك مشاكل بأمريكا عند الدخول
    وحكاية انك تحول من معهد لآخر ماعندك مشكله تقدر تحول تدرس بالمعهد الأول لو ماعجبك تقريبا بعد3شهور تقدر تغير
    من الملحقيه
    أناجاني اربع قبولات 2 من نفس المعهدواحدمنتهي والاخرجديد لغيتهم
    وجاني الثالث ولغيته وأخترت الافضل
    أنت أختار الافضل ويوم تسافر وتدرس ماتدري يمكن الوضع يجوز لك وماتحب تغير لكن حكاية التغيير مسموح فيها وبقوه بعد
    بالتوفيق ودعواتكم لي توصل تأشيرة بابا بالقريب العاجل...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.