الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أثاث للبيع في سياتل ...

أثاث للبيع في سياتل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائل.
    متفائل.

مبتعث جديد New Member

متفائل. الولايات المتحدة الأمريكية

متفائل. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • رياضيات
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 31st, 2011, 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني المبتعثين لدي اثاث شقة كاملة للبيع في سياتل.
    علما بأن السعر مخفض خاصة لاخواننا السعوديين المغتربين.
    للتفاهم الرجاء مراسلتي على الايميل التالي

alasad.sa@gmail.com
  2. انا داخل غلط على الجميع
    بالنسبه للاثاث كيف نعرف تفاصيلوا
    ولو تعرف معلومات عن تخزين الاثاث للي بيرجع السعوديه لفتره ويرجع
    وبالنسبه لشيكاغو وسياتل انا كنت متوجه لشيكاغو الى اخر لحظه بس غيرت لسياتل لثلاث اسباب
    الاول : الجريمه نسبتها عاليه حسب موقع احصاءات راح احاول اوفروا لكم بينما سياتل من اكثر المدن امنا بامريكا
    الثاني: عدد السعوديين عالي جدا مقارنة بسياتل حسب موقع مبتعث (ملاحظه وين ماتروح بتلاقي سعوديين انت حاول الاختلاط بجنسيات اخرى)
    الثالث: شيكاغو من مدن الحزام الثلجي يعني برررررد مووووت وثلوج بينما سياتل بارده وممطره دائما ولكن جوها بحدود المعقول

وشكرا
    7 "
  3. لاتغير مدينتك اذا هدفك تروح معهد لغه مافيه سعوديين خذها مني ماراح تلاقي

لغتك وممارست اللغه عليك اختلط باجانب هذا هو الحل او اشتغل بالمعهد نفسه فالوقت الفاضي عندك ترا راح تستفيد

بالنسبه لشيكااقوو المدينه بالداون تاون حلوه بس

اغلب المعاهد بالدوان تاون سووو اقل ايجار شقه راح تلاقيه ب 1300 وانت طالع

التاكس كثير بالممقارنه بسياتل

مليانه عرب وبالنسبه للسعوديين ترااااك بمدينه كبيييييييييييييره كبيييييييييييييييييره يعني ماراح تلاحظ السعوديين غير بالمعهد بس

مافيها امان تعالها تمشيه بس

غير كذا المدينه فيهاا رياااح والله انها تشيل الواحد يعني حتى لو بتدفى وبتطلع تتمشى ماتقدر من هالرياااح تدري انها احيانا توصل سرعتها 39 كيلو متر فالساعه

وانت شيك عالجووو وبتلاحظ الفرق

نسيت اقولك بشهاده امريكي يقول شيكاااقو قذره ميب نضيفه ولا مرتبه ههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. ماانصحك تروح شيكاغو انا الحمدلله من المحولين من مدينه شيكاغو
    1-مدينه قذزه صح ده الكلام لاني لمن كنت في فرجينيا وبعدين روحت شيكاغو اخذت فتره عشان اتعود عالوسخ بعدين وصلت مرحله قدرت اتغاضى عن القرف الي اشوفه.
    2- مليانه هوم ليس وعلى فكره يسرقو الناس الي مو داريه عن نفسها زي وحده بنت اعرفها ايفون انسرق منها تحصل الهوم ليس اخر موديل جوال معاه من اين لك هذا
    3-البرد البرد البرد اول مااوصلت كانت درجه الحراره _24 والله سالبه ويقولي من زمان ماصار كدا والله اني صدعت من قوة البرد
    4- المدينه كبيره مواصلاتها قويه بغض النظر عن وسختها وقدمها بس توصلك في وقت قليل من الشرق للغرب ومن الشمال للجنوب
    5- نسبه السووود جدا عاليه اكتر شي تعبني بالذات لمن تركب قطار
    6- كلام كتيرعندي ماانصح احد يروح شيكاغو عشان لغه لو قبول جامعه ممكن للصعوبه الحصول على االقبولات اما لغه مرررة حرام
    كلام كتير عندي هن شيكاغو بس اكتفي بدهه النقاط
    وشيكاغو حلوة كزياره وفسخه من وجهة نظري واتمنالك التوفيق
    7 "
  5. من تقديري للانسات ووجهة نظرهم عن شيكاغو
    اشوف شيكاغوا افضل من سياتل بكثير خاصة للي يحب المدن الكبيرة
    مدينة لاتهدا وتحصل فيها خيارات كثيرة من منتزهات ومتاحف الى محلات عربية والتشاينا تاون
    الى الداون التاون تحصل فيه مطاعم وكافيات وخيارات كثيرة وبالتاكيد شارع مشيغان المعروف
    واللي يهمك انت كطالب لغة انجليزية المعاهد بتحصل عدة معاهد تدرس لغة انجليزية
    وممكن هذي المميزات تصبح سلبية عند العوائل ....بصراحة مادري
    طبعا انا درست في سياتل لمدة شهرين مافيه الا معهدين els ومعهد جامعة واشنطن ( هذي المعاهد المشهورة ممكن فيه شئ ثاني مادري عنة )
    طبعا ال els اللي اخبره انه كله سعودين اما معهد جامعة واشنطن على مستوى عالي من التدريس وعموما الجامعة قوية على مستوى امريكا
    المدنية يغلب عليها الرسمية نقدر نقول عليها مدينة بزننس يعني حجم التجارة فيها العالي والشركات بالهبل وتتميز بالهدوء النسبي
    السكان مااشوفهم يتفاعلون بسرعة مع الغرباء (( من عادتي اخذ ورقة واقلم وادخل اي محل كافي واسولف مع اقرب واحد عشان اطور لغتي واقول لهم بحث من المعهد )
    بعكس شيكاغوا اشوفهم اكثر تفاعل وللمعلومية تقريبا نسبة السود في شيكاغوا تتساوي تقريبا مع البيض
    طبعا سياتل السعودين قليل بالنسبة لشيكاغوا بس ماتشوفهم الا في المعهد مثل ماقالت الاخت يارا لان المدينة كبيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.