الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل سان دييقوو

اهل سان دييقوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu Heif
    Abu Heif

مبتعث مستجد Freshman Member

Abu Heif السعودية

Abu Heif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فني صيدلة , بجامعة بدون
    • بدون
    • فني صيدلة
    • ذكر
    • جــــدة, بدون
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

April 1st, 2011, 02:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

تحية طيبه شباب وشابات منتدانا الكريم

ما اطول عليكم سلمكم الله سؤالي / جاني قبول من معهد EF بسان دييقو انا وزوجتي ونبي نحول من هالمعهد الى معهد تابع لجامعة ونبي نعرف افضل طريقه نسويها عشان ننقل بدوان اي تعقيد وارتباك ونراعي كمان الوقت عشان فترة اللغه .

* على فكره انا ناوي ادرس صيدله ( بكالوريوس ) وزوجتي تخصصها مالية وتمويل ( ماستر )
  2. اخوي ابو هايف انا لي شهرونص بسان ديغو وماقدر اقولك الا ابعد عن معهد ef لا ن الناس تهرب منه ,,, والله العظيم اني اعرف شخص جلس فيه اكثر من شهرين وما استفاد الا الخلاعة في هالمعهد,, وانا اقولك
    وصدقني اسأل اهل الخبره في هالمدينه ان المعهد هذا مايدرسون الا ضحك وشغل بنات برازيل وشباب تبويس بين بعضهم ,, انا اقولك حول من عندك قبل لاتجي ترى الملحقيه ماهو بالسهل التحويل زي مانسمع من الناس
    لان المشرف او المشرفة ماكأ ن احد يراسلهم ,,, وانا حبيت انصحك لان انا وزوجتي ندرس في معهد امباسي ولا هو بعيد عن معهكم ولنا اكثر من شهر ومحلنا في اللغ واقف وكل يوم انا والمشرفة في رمي بالكلام ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.