الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني المتواجدون في سان ديقو

استفسار اخواني المتواجدون في سان ديقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alraheeb
    alraheeb

مبتعث جديد New Member

alraheeb الولايات المتحدة الأمريكية

alraheeb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلريوس , بجامعة جاكعة الملك فيصل
    • جاكعة الملك فيصل
    • بكلريوس
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 7th, 2011, 03:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

لدي بعض المعلومات ارجو مساعتدكم فيها

انا مرافق لزوجتي وتقدمت للسفاره للحصول على الفيزا و استملت فيزة زوجتي و ابني المرافق وانا لم ازل معلق علما بان قمت بطلب فيزة F1 وقمت بتقديم قبولي من المعهد علما بان السيفيز F1 هل هذا الوضع طبيعي علما باني استملت الجوازات بعد ثلاث ايام من التقديم وجوازي اكمل الشهر و النص الان

ثانيا قبولي في معهد EF هل المعهد ممتاز او تنصحون بالتغير

ثالثا هل اقوم بالتقديم للجامعات من الأن او بعد انتهاء الدراسة
    وماهي الجامعات الي تنصحون فيها سواء داخل سان دييقو او خارجها

ارجو الافاده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alraheeb
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

لدي بعض المعلومات ارجو مساعتدكم فيها

انا مرافق لزوجتي وتقدمت للسفاره للحصول على الفيزا و استملت فيزة زوجتي و ابني المرافق وانا لم ازل معلق علما بان قمت بطلب فيزة F1 وقمت بتقديم قبولي من المعهد علما بان السيفيز F1 هل هذا الوضع طبيعي علما باني استملت الجوازات بعد ثلاث ايام من التقديم وجوازي اكمل الشهر و النص الان
    التأخير في اصدار الفيزا شيء طبيعي جداً وراح يوصلك ان شاء الله تعالى قبل السفر بوقت كافي .

ثانيا قبولي في معهد EF هل المعهد ممتاز او تنصحون بالتغير المعهد ليس من قائمة المعاهد القوية والتغيير شيء حاصل ان شاء الله ولكن اترك هذا الموضوع اللين توصل بالسلامة ان شاء الله

ثالثا هل اقوم بالتقديم للجامعات من الأن او بعد انتهاء الدراسة بعد حصولك على التوفل اللي يخولك لدخول الجامعة
    وماهي الجامعات الي تنصحون فيها سواء داخل سان دييقو او خارجها يعتمد على التخصص وعلى مرحلة الدراسة ولكن هذا الموضوع سابق لأوانة

ارجو الافاده
    بالتوفيق اخووووي واللة ييسر لكم أموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.