الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو من سكان ساند يغو الدخوول ..!! فزعتكم يا شباب

مساعدة ارجو من سكان ساند يغو الدخوول ..!! فزعتكم يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mes
    mes

مبتعث جديد New Member

mes الولايات المتحدة الأمريكية

mes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله تمريض , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • ان شاء الله تمريض
    • ذكر
    • امريكا, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 14th, 2011, 04:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

انا ان شاء الله جاي سانديغو الشهر الجاي وابحث عن سكن مع عائله قريب من الجامعه

والجامعه هي san diego state universiy

ارجووكم مساعدتي وانا في انتظار ردودكم
  2. الله يسهل لك اخوي ويسمح امرك
    وأنا اخوي صار لي سنه في سان دييغو لكن انا الآن في اجازه وإن شاء الله الاسبوع الجاي راجع بإذن الله
    لكن اخوي انا مريض وسويت عمليه قسطره بالرأس لكن الحمدلله الحين احسن وجاي خلال اسبوع بإذن الله
    دعواتكم لي بالشفاء ومالكم الا طيب الخاطر والعائله الي راح تدعون لي اذا شفتوهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابن سليمان
    الله يسهل لك اخوي ويسمح امرك
    وأنا اخوي صار لي سنه في سان دييغو لكن انا الآن في اجازه وإن شاء الله الاسبوع الجاي راجع بإذن الله
    لكن اخوي انا مريض وسويت عمليه قسطره بالرأس لكن الحمدلله الحين احسن وجاي خلال اسبوع بإذن الله
    دعواتكم لي بالشفاء ومالكم الا طيب الخاطر والعائله الي راح تدعون لي اذا شفتوهم
    الله يشفيك اخووي عبدالله ويسر امرك يارب يقوومك بصحه والعافيه يا رب

اتمنى ذالك وانت ما راح تقصر انا عارف لا انت ولا الاخوان في انتظار ردوودكم الله يجزاكم الف خير
    7 "
  4. والله ياخوي ودي اني اعرفلك عائلة واساعدك

بس من خلال بحث سريع هذا موقع يوفر عوائل وبجنب جامعتك بـ 675 دولار + رسوم لهم لمرة واحدة 250 $

http://www.azhomestay.com/fees.htm

راسلهم وشوف العوائل اللي عندهم ولاتدفع الا بعد ماتعاين العائلة بنفسك وهالشي مكتوب في موقعهم .

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.