الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن قبول معهد ELI بساكرمنتوا ؟؟

استفسار سؤال عن قبول معهد ELI بساكرمنتوا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفرصه الاخيره
    الفرصه الاخيره

مبتعث جديد New Member

الفرصه الاخيره الولايات المتحدة الأمريكية

الفرصه الاخيره , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره , بجامعة california state university
    • california state university
    • اداره
    • ذكر
    • sacramento, كالفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 18th, 2011, 12:32 PM

الاخوة الكرام اعضاء منتدى مبتعث وخصوصا طلاب معهد eli بساكرمنتوا امل منكم إفادتي
    انا من المرحله السادسه وجاب لي مكتب تجسير قبول من معهد امباسي لونق بيتش وانا جبت لنفسي قبول من معهد eli بعد ان فشلت معهم في جلب قبول من معهد جامعة
    هل لازم تصديق القبول من وزارة التعليم العالي وكذلك الضمان المالي هل يعطوني لمقابلة السفاره

ارجو مساعدتي وشكر لكم
  2. اخوي الفرصة الاخير ابغى اسالك معاك ضمان مالي والا لا ؟
    اذا لا كيف جبت قبول من المعهد !! واذا معك ضمان مالي قدم فية للسفارة اذا طلعت الفيزا بعد كذا تروح للوزارة تقدم القبول مع الفيزا والايتوني يختمو لك على القبول بس لاتقول ان تجسير جاب لك قبول وتاخذ آمر الاركاب وطلع اذا وصلت الملحقية تعطيهم نسخ من القبول والفيزا والايتوني علشان يعطونك الضمان المالي والصحي هذا اهم شي ...
    اتمنى اني افدتك ... وطمئننا ايش يصيرمعك ..
    7 "
  3. الفرصه انحش من ساكرمنتو انا اكلمك بعد خبره سته سنين بامريكا اسوء منطقه ممكن تسكن فيها ساكرامنتو وربي كابة الدنيا كلها فيها ياليت تكلمني على الخاص وممكن ادبر لك القبول اللي تبي لكن خذ العلم الاكيد مني انا اكلمك بعد محصلة سته سنين في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.