الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات سان فرانسيسكو

جامعات سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.alwahab
    a.alwahab

مبتعث جديد New Member

a.alwahab الولايات المتحدة الأمريكية

a.alwahab , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • سان فرانسيسكو, سان فرانسيسكو
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 03:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء \ صباح الخير

في البدايه انا سئ جدا في كتابه المواضيع والمقدمات فأعذروني على الي بتقرونه

... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

اخوي مبتعث من قبل مدينه الملك عبدالعزيز لجامعه ستانفورد في سان فراسيسكو , انا حاب ادرس تخصص هندسه ميكانيكيه في احد جامعات هذي المدينه عشان اكون قريب منه , وبصراحه انا بحثت في المنتدى عن جامعات سان فراسيسكو وما لقيت مواضيع كافيه تفيدني , فحبيت اطرح موضوع اسألكم فيه جامعات سان فراسيسكو ,’,

بصراحه انا بحثت لاكن طلع لي جامعات اكثر من كثيره في هذي المدينه واغلبها مالقيت لها معلومات في المنتديات العربيه , لقيت جامعتين بس مالقيت عنها معلومات

جامعه

San José State University
    وجامعه
    Santa Clara University

وابي معلومات عنها من طلاب درسو فيها لاكن مالقيت , لاكن سؤالي حبايبي واتمنا كل واحد يفيدني حسب معلوماته

هذي الجامعتين وش رايكم فيها ؟ واذا فيه افضل منها ياليت حد يقولي عليها ؟

... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

اخيرا موقع بحثت فيه وجدا مفيد للي يبجث عن جامعات
    www.usnews.com

انا بحثت عن جامعات كليفورنيا وطلعتلي اللسته الكبيره هذي
    http://colleges.usnews.rankingsandre...ch.result/CA+y

طبعا يعطيك تكلفه الدراسه في الجامعه ونسبه القبول في الجامعه للطلاب المتقدمين وعدد الطلاب في الجامعه

اتنمى التفاعل ^_^
    تحياتي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.