الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلة بخصوص ترك المعهد والتحويل للجامعه ,, تكفون ساعدوني

استفسار مشكلة بخصوص ترك المعهد والتحويل للجامعه ,, تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية da7ome alqahtani
    da7ome alqahtani

مبتعث جديد New Member

da7ome alqahtani الولايات المتحدة الأمريكية

da7ome alqahtani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة csueb
    • csueb
    • IS
    • ذكر
    • ca, hayward
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 21st, 2011, 09:59 AM

السلام عليكم

اخواني , عندي مشكله ومن جد بادي انلحس

المشكله كالتالي

انا طالب في معهد جامعة كالفورينا ايست باي وفي ليفيل 5 واختبرت الايلتس وجبت خمسه ونص وجامعتنا يبون 6 قمت جبت قبول من جامعه ثانيه نيومكسيكو وقبولني وبيرسلون الاي توني بعد اسبوع
    المعهد حقي الان يقولون ما نحول لك لين تخلص الكواتر يعني بعد 6 اسابيع ,,وانا ماقدر اداوم . من جد طفشت من المعهد قلت بسوي دروب قالو ما في دروب

طيب السؤال لازم اداوم ؟ ولو جبت في مادتين F ممكن المعهد يقولون لي مافي تحويل لين تدرس وتنجح بالمواد الي سقطت فيها ؟ وهل في طريقه انو اترك المعهد الحين واروح الجامعه علما انو الجامعه تبدا في اغوسطس

شكرا لكم
  2. اذا هم مارضوا يحولونك الين تخلص فـ اطلب منهم شي اسمه dismissal letter هذا تتعهد فيه انك ماعاد ترجع لهم وانهم هم رفضوك نهائي ..
    وتروح للجامعه بس يتطلب منك تدفع سيفيس جديد اذا ماخاب ظني ..
    واذا تبي تكمل بالمعهد لاتهمل .. للازم تكون درجاتك زينة عشان يحولونك ..

هذا اللي اعرفه والله اعلم ..
    7 "
  3. لو سمحت اخوي ابغى اسالك عن المعهد تبع الجامعة والا منفصل وهل الجامعة تعطي قبول مشروط
    ادري اني طلعت من الموضع بس يعطيك العافية ابغى اجابة
    اما عن موضوع التحويل اعتقد مافية اي اشكالية لانك تبغى تروح للجامعة مو تنقل من معهد الى معهد بس انك تخلص اجرات المعهد وتطلب من الملحقية ضمان جديد للجامعة
    وان شاء الله اكون افدتك وابغى اقولك نصيحة انك تكمل الى يجي قبل موعد الدراسة باسبوع والا اسبوعين ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.