الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوداب تابع لـ اي جامعة

اليوداب تابع لـ اي جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amory-usa
    amory-usa

مبتعث جديد New Member

amory-usa الولايات المتحدة الأمريكية

amory-usa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bussinees admistarition , بجامعة U W ,langueg programe(u-dab
    • U W ,langueg programe(u-dab
    • bussinees admistarition
    • ذكر
    • seattle, washington
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 22nd, 2011, 10:29 PM

السلام عليكم

الموضوع بااين من العنوااان

معهد اليوداب تابع لــ اي جامعة وهل هو مقفل من الملحقية على مايقولون

وانا ابغاى اعرررف لو درست فيه هل يضموووني مع المبتعثين

وفكرت ان تاااريخ الدراسة يكون 20/7

والله يعطيكم العافية
  2. هلا اخوي

اليوداب تابع لجامعة واشنطن في سياتل وسبب التسمية كما يقال ان اسم الجامعة University of Washington , واهل سياتل صاروا يقولون اختصار الاسم

يو << من اول حرف في University .
    داب << حرف الدبليو في Washington .

المفترض يكون ( يودبليو) بس دلعو الاسم وصار (يودب)

انا واحد من طلاب المعهد حاليا , وبصراحه ماعرف إذا كان مقفل من الملحقية او لا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amory-usa
    السلام عليكم

الموضوع بااين من العنوااان

معهد اليوداب تابع لــ اي جامعة وهل هو مقفل من الملحقية على مايقولون

وانا ابغاى اعرررف لو درست فيه هل يضموووني مع المبتعثين

وفكرت ان تاااريخ الدراسة يكون 20/7

والله يعطيكم العافية
    الجامعه تعطي قبول مشروط على جامعه اسمها UW Bothel والمشكله هالجامعه غير موصى بها من وزارة التعليم

الملحقيه تشترط انه يكون عندك قبول مشروط من جامعه وانك منتظم بمعهد للغه عشان تضمك

عندك حلين :-

الاول انك تدرس بالمعهد وتجيب قبول مشروط من جامعه ثانيه .

الثاني انك تجيب قبول مشروط من اي جامعه ثانيه بمعهد اللغه حقها وتروح تدرس عندهم سنه واذا خلصت تلتحق بالجامعه وتفك روحك من التوفل والقروشه.

وطلاب المعهد اللي جربو يمكن يفيدونك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IVI L 7
    الجامعه تعطي قبول مشروط على جامعه اسمها UW Bothel والمشكله هالجامعه غير موصى بها من وزارة التعليم

الملحقيه تشترط انه يكون عندك قبول مشروط من جامعه وانك منتظم بمعهد للغه عشان تضمك

عندك حلين :-

الاول انك تدرس بالمعهد وتجيب قبول مشروط من جامعه ثانيه .

الثاني انك تجيب قبول مشروط من اي جامعه ثانيه بمعهد اللغه حقها وتروح تدرس عندهم سنه واذا خلصت تلتحق بالجامعه وتفك روحك من التوفل والقروشه.

وطلاب المعهد اللي جربو يمكن يفيدونك

بالتوفيق

اخوووووووووووي IVI L7 مشكور الله يعطيك الف عافية وماقصرت

ويــأ الله التوفيق مشواااار وكله هم في هم وعلى فكرة خذيت اليونيفيرستي تبع لويزيانا عشان يكون القبول مضمون وااسرع والحقيقة اني اول مااوصل راح ابداء ادور على يونيفيرستي كويسة
    مثل كليفورنيا او فلوريدا سان دييقو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاسب نانو
    هلا اخوي

اليوداب تابع لجامعة واشنطن في سياتل وسبب التسمية كما يقال ان اسم الجامعة University of Washington , واهل سياتل صاروا يقولون اختصار الاسم

يو << من اول حرف في University .
    داب << حرف الدبليو في Washington .

المفترض يكون ( يودبليو) بس دلعو الاسم وصار (يودب)

انا واحد من طلاب المعهد حاليا , وبصراحه ماعرف إذا كان مقفل من الملحقية او لا .

انشاء الله وصولي لكم راح يكون في تاريخ 3/7 عاااد الله الله انشاء الله انك تستقبلني
    ومشكوووووور على التوضيح ويا ليت تراسلني خااااااااص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amory-usa
    اخوووووووووووي IVI L7 مشكور الله يعطيك الف عافية وماقصرت

ويــأ الله التوفيق مشواااار وكله هم في هم وعلى فكرة خذيت اليونيفيرستي تبع لويزيانا عشان يكون القبول مضمون وااسرع والحقيقة اني اول مااوصل راح ابداء ادور على يونيفيرستي كويسة
    مثل كليفورنيا او فلوريدا سان دييقو
    يعني الحين انت قدمت على معهد اليوداب وجبت قبول مشروط من جامعة لويزيانا عشان الالحاق والا كيف؟ ياليت تفهمني لأني مثلك ادور قبول مشروط

ياليت تفيدني باقرب وقت سواء رساله خاصه والا هنا تكفى لاهنت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IVI L 7
    يعني الحين انت قدمت على معهد اليوداب وجبت قبول مشروط من جامعة لويزيانا عشان الالحاق والا كيف؟ ياليت تفهمني لأني مثلك ادور قبول مشروط

ياليت تفيدني باقرب وقت سواء رساله خاصه والا هنا تكفى لاهنت

انا ماوصلني القبول الى يووومك - - - - من تاريخ 13 مارس وانا مقدم و اوراقي كاملة الى يومك 29 ابريل fraiday مااستلمت بس هاذا اللي ناوي اسوية

اطلب قبول من المعهد بعدين اطلب قبول من اي يونفيرستي بشرط ادرس اللغة وهاذي اسهل طريقة وانا اخووووك عشان تنضم للبعثة

واي واحد يبي ينضم يسويها وفي شي للي يقدرون يتحملون المصاريف (ياليت اقدر اتحملها كان من اللحين احلى تذكرة)
    انهم ييبون قبول ويسافرون للبلد المقصوده ويقومون بتعبىة البيانات كا طالب دارس على حسابة الخاص ويريد الالتحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.