الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بـلـيييز فيدوني بجامعةUniversity of Colorado Denver

بـلـيييز فيدوني بجامعةUniversity of Colorado Denver

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALM7TAR
    ALM7TAR

مبتعث جديد New Member

ALM7TAR الولايات المتحدة الأمريكية

ALM7TAR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 01:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شاء الله تكونون بخير ؟
    اول موضوع لي اكتبة وياليت تساعدوني وما تخيبون ظني فيكم تكفون والله متضايق ومحتاج لوقفتكم ونصيحتكم لي .

حبيت استفسر عن جامعة University of Colorado Denver

كيف الجامعة وايش التخصصات اللي فيها دخلت موقعهم بس ماعرفت وين القى التخصصات بليز ساعدوني وهل في سكن قريب منها ومرتب وسعره مناسب بس اهم شي قريب ومرتب وفي اماكن ترفيه قريبه من السكن

وأهم سؤال كيف اقدر اسجل بالجامعه هل لازم اسافر واسجل او كيف سوررري بس والله ما اعرف شي

الله يعطيكم العافيه ولا تقصرون معي واللي مر بنفس التجربه يفيدني الله لا يهينكم
  2. حيآآآك اخوي

جامعة كولورادو في دنفر جامعه ممتازه وتابع لها معهد اسمه سبرنغ وهو ممتاز ونضامه سمسترات وكل سمستر شهرين واذا خلصت المستوى الـ 6 او 5 راح تدخل الجامعه كولورادو في دنفر من غير توفل
    لاكن المعهد مليااان سعوديين وكذالك المدينه
    انا عطيت مكتب يجيب لي قبولات معهد + جامعه + يحجز لي سكن مع عايله + موعد بالسفاره بـ 1500 ريال و 500 ريال رسوم طالبتها الجامعه و المعهد << طبعاً بـ دنفر ونفس الجامعه الي انت ذكرتها

طريقة التقديم عليها ماعرف صراحه انا عطيته مكتب وريحت راسي

اتمنى اني افدتك ودعوااتك لي
    7 "
  3. نسيت لا اقولك اخوي شلون تعرف التخصصات الي بالجامعه معترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

ادخل هالرابط ويطلع لك شروط انزل تحت اخر شي واضغط انك موافق على الشروط
    يطلع لك ع اليسار حط اسم الدوله و الولايه و المدينه و اسم الجامعه وتطلع لك التخصصات او حط اسم الدوله و الولايه و المدينه و الجامعه و اسم تخصصك بالانقليزي وشف هو موجود ولا لا

موفق خير اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.