الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دنفر - كلورادو

استفسار دنفر - كلورادو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.mesho
    mr.mesho

مبتعث جديد New Member

mr.mesho الولايات المتحدة الأمريكية

mr.mesho , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر , بجامعة لسه ما جاء قبول الجامعه
    • لسه ما جاء قبول الجامعه
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • دنفر, كلورادو
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 07:57 PM

السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه عندي استفسار صغير

هو عندي مدينة دنفر

ودي انكم تفيدوني عن المدينه اكثر

يعني عن جوها و الامان اللي فيها و كيف اسعار المعيشه و السكن

وايش وضع السعودين فيها وعن المعاهد و الجامعات

اتمنى تفيدوني باللي تقدرون عليه اذا ممكن

وشكرا
  2. اهلييين اخوي

بصراحه انا ماني بـ دنفر لاكن الحمد الله اليوم عطيت مكتب اوراقي ع شان يجيب لي قبول معهد و جامعه في دنفر

المعلومات الي عندي قليله

امان المدينه تعتبر امنه جدا من الي قريته عنها
    الاسعار متوسطه يعني مو غااليه ولا رخييصه حييل و المكافئه تكفيك
    الجامعات و المعاهد : على حد علمي ان فيها جامعتين حكوميتين الي هي
    جامعة كولًورادو في دنفر و جامعة دنفر
    جامعة كولوراو في دنفر معهد اللغه حقها اسمه سبرنغ وهو ممتاز او جيد جدا نضامه سمسترات وكل سمستر شهرين واذا خلصت عندهم 6 او 5 مستويات تدخل الجامعه من غير توفل
    لاكن طبعاً المعهد فيه عيب واحد الي هو كثرت السعوديين فيه < بنسبه لي انا مهو عيب عندي
    جامعة دنفر بصراحه ماعندي معلومات وافيه عنها لاكن الي اعرفه ان معهدها ممتاز وسمعته زينه لاكن على ما اعتقد ماتقدر تدخل الجامعه الا اذا جبت توفل وهو ايضن نضام سمسترات وكل سمستر ثلاث شهور او شهرين ماني متاكد بالضبط

وللمعلوميه في منتدى خاص لـ طلاب دنفر اسمه سعوديين في دنفر وصفحه في الفيس بوك

اتمنى اني قدرت افيدك ودعواتك لي ان القبولات توصلني بسرعه : )
    7 "
  3. من اروع الولايات كولورادو جوها عاجبني كل ساعه يتغير شتاها برد وثلج وصيفها يعتبر حار ويشغلون المكيفات ممكن بنفس اليوم تشوف الثلج وبالظهر تشغل مكيف السياره لاان جوها يتغير فا اعتبره شي ايجابي ماتطفش ..الجبال قريبه ومناظر خياليه ومدينه تعتبر هاديه جدا ووفيها ملاهي كبيره جدا وفيها عالم المياه ملاهي مائيه بعد كبيره وفيها الي جيتها للأن 4 مولات كبار من سلبياتها كثرت المكسيكيين وبس يقابله انعدام السود اقصد مافيها الافركان امريكان مره قليل ماتشوفهم والي يقولك سعوديين ياليل انا اطلع اتمنى اشوف سعودي مااشوفهم ..اي سؤال انا حاضر تحياتي
    7 "
  4. انا من سكان ولاية كولورادو _ دنفر ...
    بالنسبة للامان امنه جدا جدا ولله الحمد والشعب من اروع مايكون ... وبالنسبة للجو جو متقلب يوم برد يوم حر بس طبعا هي مدينة جاااافه لانها مرتفعه فتحتاج شرب مااااي بشكل غير طبيعي

وبالنسبة للمعاهد افضل معهد بالنسبة لي معهد التابع لجامعة دنفر du نضامه طبعا كل لفل 10 اسابيع انا درست فيه 6 شهور بس ناقل الحين لولاية اريزونا عشان قبولي بالجامعة هناك .... ومن ناحية الاسعار اسعارها مناسبة جدا وفيها اماكن حلوه وجبال ودنفر تعتبر عاصمة كولورادو ..... اتمنى اني اكون افدتك ... وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.