الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صرخــــة الى أخواننـــا في جامعة UCLA بلوس انجلوـــــــــــــــــس

صرخــــة الى أخواننـــا في جامعة UCLA بلوس انجلوـــــــــــــــــس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مختلف جدا.
    مختلف جدا.

مبتعث جديد New Member

مختلف جدا. الولايات المتحدة الأمريكية

مختلف جدا. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ابها, ابها
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 29th, 2011, 11:00 PM

الى كل اخواني في جامعة لوس انجلوس UCLA ارجوا أن تفيدوننا في السكن هناك اولا : هل يوجد اسكان في الجامعة ؟
    أو : اين ارخص مكان وقريب من الجامعة للأيجار ؟
    وبالنسبة للسكن من العائلات ما هي اقرب المدن للسكن مع العائلات
    الله يرزقكم بالجنة ويوفقكم ويستر على كل المخلصين والقائمين على هذا المنتدى
  2. أنا عشت في لوس أنجلوس أكثر من سنتين ونصيحتي في لوس أنجلوس أنك ما تدور الرخص أولا ، تدور المنطقة الأكثر أمنا ، ولو أنه منطقة UCLA أرقى وأنظف من المنطقة حول USC اللي أنا تخرجت منها

منطقة جامعتك حولها بيفرلي هيلز المنطقة الراقية فليس من السهل أن تجد سكن رخيص حولها (أنا كنت ساكن في غرفة في بيت من شقتين وكنت أدفع 800 دولار شهريا في منطقة USC) يعني حول UCLA وفي منطقتي Beverly Hills, Hollywood and Westwood السكن يمكن يكلفك 1000 دولار شهريا

عموما UCLA فيها سكن ، لكن لازم تقدم عليه من قبل لأنه يمكن يطلع لك ويمكن ما يطلع لك وهذا موقعهم
    www.housing.ucla.edu

أما إذا كنت تبحث عن سكن قريب فعندك Century City و Santa Monica وسانتا مونيكا جميلة جدا بس يمكن تكون غالية نسبيا. أيضا أبحث حول شارع ويلشر Whilshire
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.