الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بالمعهد والجامعه في سياتل

وش رايكم بالمعهد والجامعه في سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمران
    قمران

مبتعث مجتهد Senior Member

قمران الولايات المتحدة الأمريكية

قمران , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة سندييقوا استيت
    • سندييقوا استيت
    • لايوجد
    • ذكر
    • سندييقوا, كلفورنيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 3rd, 2011, 02:12 AM

السلام عليكم
    انا رايح اجيب قبول معهد وجامعة من ولاية واشنن مدينة سياتل
    اسم الجامعه seattle pacific university
    من يعرف هالجامعة قوويه ولا لا ؟
    وهل هي جامعه موصى بها من التعليم العالي ومقبوله من الملحقيه ؟
    وهل فيها تكدس سعوديين ؟
    ومعهد هالجامعة هل هو قوي او ضعيف ومعترف فيه من قبل الملحقيه ام لا ؟

انا اعجبن معهد اليوداب ؟ هل القبول في هدا المعهد مفتوح وهل هو مقبول من الملحقيه وهل فيه تكدس سعوديين
    اخر سوال ماهو القبول المشروط والقبول الغير مشروط في الجامعات ؟
    ارجوا اجابات اكيده ودقيقه واتمنى اني اشوف في احدى الردود اخوي العساف

انتظر ردودكم
    تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنننندن
    قبول اليوداب مغلق حاليا والخبر اكيد لاني تواصلت معاهم شخصيا
    البيسيفك انا سالتهم بنفسي قالو مافي تكدس والله اعلم
    البيسيفك على كلامك مافيه تكدس لكن هل هي مقبوله من الملحقيه وهل شهادته معترف فيها
    وماهو القبول المشوط والغير مشروط
    ووش رايك بالمعهد تبع البيسيفك هل هو قوي وتدريسه على مستوى مثل اليوداب ولا لا

ارجوا التفاعل
    انتظر ردودكم
    7 "
  3. انا سمعت انه من الجامعات الموصى بها ومو موقوفه من الملحقيه وانا بنفسي تأكدت من موقع الوزاره..
    وبالنسبه للمعهد فشوف هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread241020.html
    وناويه انقل لمعهد الجامعه ان شاءالله لان اليوداب شكلو مافي امل ابدا..
    بالتوفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    انا سمعت انه من الجامعات الموصى بها ومو موقوفه من الملحقيه وانا بنفسي تأكدت من موقع الوزاره..
    وبالنسبه للمعهد فشوف هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread241020.html
    وناويه انقل لمعهد الجامعه ان شاءالله لان اليوداب شكلو مافي امل ابدا..
    بالتوفيق..
    دنيا الاماني الله يعطيك العافيه وانشاء الله تنقبلين بمعهد الجامعه
    الله يوفقك ويسهل امرك
    اللهم امين
    7 "
  5. هلا بك اخواني واخواتي

المعهد مافيه تكدس وحتى لو فيه تكدس راح يقبلونكم لانه تجاري ويهمه جمع المادة ونحن الطلبة السعوديه لقمه ثمينه بالنسبه لهم. لكن ما ودي احطمكم مستوى المعهد لايقارن باليوداب ولكنه مقبول نوعا ما وانتم كضطرين له وانشالله تطيحون في مدرسين كويسين. نعم المعهد في مدينه سياتل والمنطقة الي فيها المعهد مره حلوه وقريبه جدا من الداوتوان 3 دقايق بالسياره وع8 دقايق بالباص
    انا درست بالمعهد 6 شهور وحاليا انا ماني بسياتل لكن الله يوفقكم انشالله ويسهل امركم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك
    هلا بك اخواني واخواتي

المعهد مافيه تكدس وحتى لو فيه تكدس راح يقبلونكم لانه تجاري ويهمه جمع المادة ونحن الطلبة السعوديه لقمه ثمينه بالنسبه لهم. لكن ما ودي احطمكم مستوى المعهد لايقارن باليوداب ولكنه مقبول نوعا ما وانتم كضطرين له وانشالله تطيحون في مدرسين كويسين. نعم المعهد في مدينه سياتل والمنطقة الي فيها المعهد مره حلوه وقريبه جدا من الداوتوان 3 دقايق بالسياره وع8 دقايق بالباص
    انا درست بالمعهد 6 شهور وحاليا انا ماني بسياتل لكن الله يوفقكم انشالله ويسهل امركم .
    الجامعة دي لها معهدين انتي بتتكلمي على اي واحد؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك
    هلا بك اخواني واخواتي

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.