الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة المبتعثين لا طاحوا في مبتعثين قدامى ونصبوا عليهم

مشكلة المبتعثين لا طاحوا في مبتعثين قدامى ونصبوا عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JD.M
    JD.M

مبتعث جديد New Member

JD.M الولايات المتحدة الأمريكية

JD.M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • English Literature
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 3rd, 2011, 06:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي المبتعثين حبيت انبهكم عن الخدمات اللي يقدمونها بعض الاعضاء هنا في منتدى مبتعث
    و اتكلم عن تجربه شخصيه

تجربتي مع احد اعضاء منتدى مبتعث النشطين ومن المعروفين في مدينة سياتل

تجربتي كانت انو هذا الشخص وضع موضوع بوجود سكن وخدمات مجانيه للمبتعثين لكن للاسف نيته كانت استغلالهم

كان عارض شقه بـ 650 دولار شهريا وكنت افكره عرض مغري لكن تفاجأت انه متفق مع اصحاب السكن انه لمن يجيب اثنين سعوديين يخلون له الشهر ببلاش يصير يسكن ببلاش
    للاسف مو هذا العشم

غير كذا الشخص نفسه يعرض عليكم فتح حسابات في البنك ويوديكم للبنك بنفسه درون ليش بس عشان ياخذ منهم 50 دولار لانه جاب اشخاص لهم .... يعني الشغله كلها استغلال باستغلال

انتبهوا يا جماعة الخير من هالشخص والله ما قلت كلمه الا وكنت صادق فيها ولا تبليت عليه

وحسبي الله ونعم الوكيل فيه
    حتى المصعد اذا باستخدمه ادفع 5 دولار

وهذا اللي عندي وطلعته من الغبنه يا ناس
  2. هذا والله الحسد
    ياخي رجال بينفعك ويستفيد
    وهو ماسرق منك شي ال 50 دولار واخذها من البنك واستفاعد وانت استفدت < وين المشكله
    و الشهر المجاني الي جاه برضو ماسرق منك ضبط لك امور السكن وحظك بسكن رخيص بدال لا تجي وتتبهذل . انت استفدت وهو استفاد < وين المشكله

والله عيب عليك هالكلام وكل الكلام الي قلته مبين عليك حاسده
    7 "
  3. المفروض هنا انك تعرف النصب اولا...حتى نقدر نقرر هل نصب عليك اولا
    مثل ما قال الاخوان هل وعدك بشيئ وما نفذه؟
    هل اخذ منك مبلغ اضافي غير اللي المفروض تدفعه؟

انا اقول احمد ربك واذا تعرف لي احد في كوستا ميسا ممكن يساعدني وادفع له .اتمنى تقول لي
    7 "
  4. والله انا اشوفها مو سرقة زي ماقالو الاخوان قدم لك كل شي الا اذا كان واعدك بشي واختلف الوعد والشرط ذا شي ثاني
    سبحان الله انا جاني واحد جديد وخدمته وفتحت له حساب بالبنك وقالو بيعطوني ٢٥ دولار هل اعتبر سرقته؟؟؟؟؟
    ونفس الشي مع عمارتي يقولون اذا جبت لنا ساكن جديد بنعطيك ٢٠٠ دولار ذي تعتبر سرقة بعد؟؟؟
    الشخص له الخيار يشوف الشقة اذا عجبته يسكن وباخذ ال ٢٠٠ ماعجبته الله يرزقه الاحسن وانا مالعبت عليه او غشيته بشي.
    7 "
  5. مافيها شي وماحد ضربك على يدك وقالك ادفع له , ترا اخذ تعبه , بس تبي رايي
    انا اشوفها مو حلوة, اما تسااعد لوجه الله وتصير عون لاخوك او خلي واحد يساعده بدون مقابل ,
    انا اخااف يستغلك مستقبلا بشي اكبر ومعظم النار من مستصغر الشرر , صفه دام همه وسخ دنيا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JD.M

اخواني اخواتي المبتعثين حبيت انبهكم عن الخدمات اللي يقدمونها بعض الاعضاء هنا في منتدى مبتعث
    و اتكلم عن تجربه شخصيه

تجربتي كانت انو هذا الشخص وضع موضوع بوجود سكن وخدمات مجانيه للمبتعثين لكن للاسف نيته كانت استغلالهم

كان عارض شقه بـ 650 دولار شهريا وكنت افكره عرض مغري لكن تفاجأت انه متفق مع اصحاب السكن انه لمن يجيب اثنين سعوديين يخلون له الشهر ببلاش يصير يسكن ببلاش
    للاسف مو هذا العشم

غير كذا الشخص نفسه يعرض عليكم فتح حسابات في البنك ويوديكم للبنك بنفسه درون ليش بس عشان ياخذ منهم 50 دولار لانه جاب اشخاص لهم .... يعني الشغله كلها استغلال باستغلال

انتبهوا يا جماعة الخير من هالشخص والله ما قلت كلمه الا وكنت صادق فيها ولا تبليت عليه

ياخي خاف ربك يعني هذا جزاة اللي وقف معاك وساعدك ،، وتبي تتوفق في دراستك ،،، ربي ماراح يوفقك وانت نيتك سودااااء والله أعلم ،،، ياخي هل نصب عليك وأخذ منك مالك أو جزء منة أو هل نصب عليك وسكنك في سكن غالي .

ياخي اذا البنك أعطاة 50$ فهي من حساب البنك وليست من حسابك فأين عملية النصب في هذي .
    ياخي اذا المجمع السكني اعطاة مبلغ مادي او فترة زمنية مجانية فهي من حساب المجمع السكني وليست من حسابك فأين عملية النصب التي تتحدث عنها

أما المصعد اللي تتكلم عنة فهذي افتراء وسوف تحاسب عليها من رب العالمين .

ولكن الشرههة ماهي عليك على الشخص اللي ساعدك ولا كان خلاك تتلتة بين الفنادق وبين التكاسي وتعرف النصب الحقيقي ، للأسف ناس مايثمر فيهم الجميل .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JD.M

و اتكلم عن تجربه شخصيه

للاسف مو هذا العشم

ياشيخ بوووووس لي راااااسه

هذا اللي مسنع نفسسه وماهو محتاج لأحد

انا شفت حساااد كثير لكن مثلك ماشفت

دلني عليه ابي اتعلم منه عشان نعتمد على نفوسنا وندبر اوضاعنا (من عرق جبيننا ) << حط عليها مليووون خط

والله انت مثل اللي يقول طرار ويتشرط ,, اللحين الرجال يخدمك وتبي تحرمه من الفايده من حساب غيرك ماهو حسابك

والله النااااس عجيبه صراحه .....!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.