الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياتل 5/7

سياتل 5/7

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوق.
    شوق.

مبتعث جديد New Member

شوق. الولايات المتحدة الأمريكية

شوق. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة ـــــــ
    • ـــــــ
    • التسويق
    • أنثى
    • ـــــــــــــ, ــــــــــــــ
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 3rd, 2011, 08:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا دراستي أنا ومرافقي في سياتل وتبدأ الدراسه 5/7
    ومره شايله هم الرحله كيف بتكون بصدر قرار الابتعاث الاسبوع الجاي
    في أحد دراسته في نفس الوقت بعد الاحداث صار الوضع يخوف
    أتمنى لو الي يكونون درستهم في نفس الشهر انه نطلع مع بعض
    يعني الواحد يحس أحد معه الاقلاع بيكون من جده
    وشكراً
  2. يا خواني واخواتي الاعزاء انتم محضوضين انكم راح تدرسون في ارقى وانظف واجمل مكان في امريكا. الحياة بمدينة سياتل جدا جميله الناس راح تحسدكم على المدينه

انا جلست بسياتل اكثر من سنه ونص وفراقها كان صعب علي احمل بها ذكريات جميله وليتها تعود الايام واذا هب اليها . انا حاليا بتكساس ولكن اذا احتجتوا اي خدمه من سياتل انشالله ماراح اتاخر عليكم

وتطمنزا كل شي على مايرام ولا تخافوا والامور اسهل مما تتصورون ماعليكم الا الاتكال على الله ومن ثم اتباع الأنظمه وانشالله اموركم سهالات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك
    يا خواني واخواتي الاعزاء انتم محضوضين انكم راح تدرسون في ارقى وانظف واجمل مكان في امريكا. الحياة بمدينة سياتل جدا جميله الناس راح تحسدكم على المدينه

انا جلست بسياتل اكثر من سنه ونص وفراقها كان صعب علي احمل بها ذكريات جميله وليتها تعود الايام واذا هب اليها . انا حاليا بتكساس ولكن اذا احتجتوا اي خدمه من سياتل انشالله ماراح اتاخر عليكم

وتطمنزا كل شي على مايرام ولا تخافوا والامور اسهل مما تتصورون ماعليكم الا الاتكال على الله ومن ثم اتباع الأنظمه وانشالله اموركم سهالات
    صراحه رفعت معنوياتي كثييير ربي يسهل امورك ..
    ويوفقنا ان شاءالله..
    7 "
  4. انا و زوجتي الآن بسياتل و دراستنا كانت الاثنين الماضي و اجلناها للاثنين القادم علشان سالفة فتح الملف ..

سياتل شيء لا يوصف

جميلة و الهواء منعش و البرد خفيف و المطر هتان

دراستنا في كابلان ، و نفسياً المدينة تفتح النفس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.