الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي سافر بروتلاند ممكن مساعدة

مساعدة الي سافر بروتلاند ممكن مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد جنى الكل فنى
    بعد جنى الكل فنى

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد جنى الكل فنى الولايات المتحدة الأمريكية

بعد جنى الكل فنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة كلية التربيه العلميه
    • كلية التربيه العلميه
    • احياء
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 7th, 2011, 06:23 PM

السلام عليكم
    جاني قبول ببروتلاند
    ابغى اعرف افضل الخطوط للسفر من جدة الى بروتلاند
    طبعا لازم نمر الملحقيه طيب فين يعني في واشنطن
    واذا اخترنا الخطوط السعوديه طيب بعدها ايش ممكن تكون الخطوط
    الي حجز وسافر ياريت يعطيني خلفيه عن الموضوع لأني ماأني فاهمة كيف ممكن تكون خط سير الرحله
    وايش الاخطاء الي لازم ماأسويها في الحجز
    ارجو بالتفصيل واذا في رابط ممكن يساعدني
    وشكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد جنى الكل فنى
    السلام عليكم
    جاني قبول ببروتلاند
    ابغى اعرف افضل الخطوط للسفر من جدة الى بروتلاند
    طبعا لازم نمر الملحقيه طيب فين يعني في واشنطن
    واذا اخترنا الخطوط السعوديه طيب بعدها ايش ممكن تكون الخطوط
    الي حجز وسافر ياريت يعطيني خلفيه عن الموضوع لأني ماأني فاهمة كيف ممكن تكون خط سير الرحله
    وايش الاخطاء الي لازم ماأسويها في الحجز
    ارجو بالتفصيل واذا في رابط ممكن يساعدني
    وشكرا مقدما
    السلام عليكم
    افضل شي تسافر عليه انك تسافري من جده على واشنطن عن طريق الخطوط السعوديه
    وتجلسي في واشنطن من يومين الى ثلاثه بس اهم شي تكون يومين دوام الملحقيه من الاثنين الى الجمعه
    بعدين راح تلقين اشخاص من الملحقيه راح يستقبلوك وبعدين يودوك الفندق
    بعدين تحجزين من واشنطن على بورتلاند فيه ثلاث خطوط 1- يونايتد 2- ألتا 3- ألسكا كلها نفس الشي بس الاغلب الطلاب على طيران يونايتد
    بس لاتنصدمين في الطياران الداخلي الامريكي كلها سيئه
    يعني خط السير من جده على واشنطن يومين في واشنطن عشان الملحقيه بعدين بورتلاند
    جده - واشنطن - بورتلاند
    رحله سعيد انشاءالله بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب1
    يعني من المطار للملحقيه
    وهما ياخذونا للفندق
    مايحتاج احجز فندق في واشنطن قبل السفر
    لأني اخاف لو ماحجزت قبل السفر مالاقي حجز هناك واتعب في البحث خاصه بعد السفره
    نعم من المطار الى الملحقيه ولا يحتاج حجز فندق في واشنطن
    لا تخافين في موضوع سكنك في واشنطن حتى تطلعين المطار وامورك انشاءالله تمام
    راح يسكنونكم في فندق الهوليد ان اليوم 60 دولار فندق حليو عنده مول قريب
    وفيه سواقين تكاسي عرب راح يعلمونكم كل شي واذا تبون تتمشون في العاصمه راح يودوكم بحول 100 دولا يخذونكم جوله على العاصمه شي حلو لاتفوتكم لاتفوتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد S5
    نعم من المطار الى الملحقيه ولا يحتاج حجز فندق في واشنطن
    لا تخافين في موضوع سكنك في واشنطن حتى تطلعين المطار وامورك انشاءالله تمام
    راح يسكنونكم في فندق الهوليد ان اليوم 60 دولار فندق حليو عنده مول قريب
    وفيه سواقين تكاسي عرب راح يعلمونكم كل شي واذا تبون تتمشون في العاصمه راح يودوكم بحول 100 دولا يخذونكم جوله على العاصمه شي حلو لاتفوتكم لاتفوتكم
    يعني هم يحجزون لنا في الفندق اللي قلت عليه؟؟؟ وهل فيه فندق غيره لأني سمعت البعض يتكلم عن فندق اسمه دبل تري؟؟؟؟
    وهل هو قريب من الملحقية في موقعها الجديد؟؟؟؟ وهل لازم نروح للملحقية او انهم هم يجو للفندق ياخذو اوراقنا ؟؟؟؟ لأني سمعت من البعض ان الملحقية لهم مقر في نفس الفندق وانوقع انه دبل تري وهم ياخذو اوراق المبتعثين وانا طبعا اتكلم عن مبتعثين برنامج خادم الحرمين
    ارجو انكم تفيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shogat Memo
    يعني هم يحجزون لنا في الفندق اللي قلت عليه؟؟؟ وهل فيه فندق غيره لأني سمعت البعض يتكلم عن فندق اسمه دبل تري؟؟؟؟
    وهل هو قريب من الملحقية في موقعها الجديد؟؟؟؟ وهل لازم نروح للملحقية او انهم هم يجو للفندق ياخذو اوراقنا ؟؟؟؟ لأني سمعت من البعض ان الملحقية لهم مقر في نفس الفندق وانوقع انه دبل تري وهم ياخذو اوراق المبتعثين وانا طبعا اتكلم عن مبتعثين برنامج خادم الحرمين
    ارجو انكم تفيدوني
    دبل تري والهوليدان جنب بعض وكلها نفس الشي الملحقيه يخذونك من المطار الى الفندق ويعطونك اوراق تعبينها وظروف تحطين الاوراق المطلوبه من صور وتعهدات وسوالف زي كذا عشان يفتحون لك ملف وتروح للملحقيه يعطونك الضمانات الماليه والطبيه وهم اللي يودونك من الفندق الى الملحقيه ورجعونك بعد واذا مارحتي للملحقيه عادي بس اهم شي تعبين الاوراق واذا مامداك تستلمين الضمانات يرسلون اوراقك على المعهد وانت تستلمها منه بعدين الموقع الجديد حق الملحقيه اقرب من الاول بالنسبه للمطار والفنادق لان الفنادق عند المطار والكلام هذا على كل سعودي يبي يدرس بامريكا سوءً مبتعث او على حسابه الخاص
    بالتوفيق رحله سعيده
    7 "
  6. من ناحية اللي بيجي على واشنطن ماعليه خوف ابد راح تستقبلك الملحقيه و(تسكنك في فندق بس على حسابك) وتعطيك الكلام المفيد وتخلص امورك من كل شي لا احد يقلق من هذا الموضوع

اهم شي تدبرون اموركوم في المدينه الثانيه اللي راح تدرسون فيها لازم تحجزون فندق ولازم يكون مع الواحد فيزا او ماستر كارد عشان تقدر تسكن والا بتجلس بالشارع

لا تخافون كل الامور سهالات الله يوفقكم وتجون بالسلامه وبعد فتره من جيتكم راح تتذكرون كلمت (( سها لا ت ))
    7 "
  7. [QUOTE=خالد S5;2790121][CENTER]من ناحية اللي بيجي على واشنطن ماعليه خوف ابد راح تستقبلك الملحقيه و(تسكنك في فندق بس على حسابك) وتعطيك الكلام المفيد وتخلص امورك من كل شي لا احد يقلق من هذا الموضوع

اهم شي تدبرون اموركوم في المدينه الثانيه اللي راح تدرسون فيها لازم تحجزون فندق ولازم يكون مع الواحد فيزا او ماستر كارد عشان تقدر تسكن والا بتجلس بالشارع

اخي خالد
    اشكر لك مجهودك الكبير
    عندي استفسار
    هل انا اختار الفندق في واشنطن ولا لا؟؟؟
    هل فيه فرق في السعر بينهم؟؟
    ايهما افضل دبل تري او الهوليد؟؟؟؟
    7 "
  8. [QUOTE=abu-maya;2790411]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد S5
    [CENTER]من ناحية اللي بيجي على واشنطن ماعليه خوف ابد راح تستقبلك الملحقيه و(تسكنك في فندق بس على حسابك) وتعطيك الكلام المفيد وتخلص امورك من كل شي لا احد يقلق من هذا الموضوع

اخي خالد
    اشكر لك مجهودك الكبير
    عندي استفسار
    هل انا اختار الفندق في واشنطن ولا لا؟؟؟
    هل فيه فرق في السعر بينهم؟؟
    ايهما افضل دبل تري او الهوليد؟؟؟؟
    شكرا عزيزي هذا واجبي
    اما الفندق بواشنطن انت على كيفك بس الملحقيه هي توديك على الفندق اللي يكون هذاك اليوم متفقين معه وكلها جنب بعض وتقريبا نفس بعض وسعرها ثابت 60 دولار اليوم
    اما من ناحية تبي انت فندق بكيفك تقدر تسكن باي مكان تبيه بس خلك على اللي يودونك له الملحقيه عشان تكون في الصوره وتروح وتجي معهم خلك مع اللي يودونك عليه الملحقيه نصيحه
    بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.