الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهالي وطلاب ديفيس Davis ما هو البديل مع الحضانات الغاااااااليه (( تجاربكم لاهنتوا ))

اهالي وطلاب ديفيس Davis ما هو البديل مع الحضانات الغاااااااليه (( تجاربكم لاهنتوا ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Over
    Over

مبتعث مجتهد Senior Member

Over الولايات المتحدة الأمريكية

Over , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة UCD
    • UCD
    • Marketing
    • ذكر
    • Davis, CA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 9th, 2011, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موعد الدراسه قرب

وانخرعنا من اسعار الحضانات في ديفيس

في احد الاخوة الله يجزاه خير الجزاء
    ما قصر عطانا معلومات عن هالحضانات
    وانا اشوفها عائق امامنا ,, عندي طفلين
    والاسعار جنونيه وقد لاتكفي هالمكافئه
    ما العمل ???
    واللي تعامل مع هالموضوع يفيدنا وش السواة ???

وهذا رد فيه بعض المعلومات من اخونا (( طالب خير )) في احد مواضيعي
    ((( الله يجزاه خير نبهنا )))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الخير26
    المعهد ما عندهم حضانات لكن حول المعهد يوجد عدة خيارات للحضانات ممكن يفيدكم موقع
    Child Care - Davis Wiki
    في الحصول على بعض المعلومات عن الحضانات، وفي البحث في قوقل وجدت هذه المواقع للحضانات
    child care davis.ca - Google Search

ويوجد بجانب المعهد حضانة جميلة جدا ولكنها غالية ويعتمد سعرها على عمر الطفل أو الطفلة، وهذا موقع الحضانة وبعض المعلومات عنه

Hutchison Child Development Center - Davis Wiki

وهي تبعد عن المعهد مشيا بالأقدام دقيقتين أو ثلاثة

ويوجد أخرى بجانب المعهد لكن أبعد من الأولى وهذا موقعها Russell Park Child Development
    Davis Child Care Center

وفي كل الحضانات أو غالبها يوجد تكدس للطلاب فيحتاج من يرغب بالتسجيل فيها بالتقديم عليها مبكرا

فكرة سريعة للحضانة اللي جنب المعهد
    عمر الطفل من شهر إلى 18 شهر: 1285 دولار
    من 18 إلى 30 شهر: 1080 دولار تقريبا
    من 30 شهر إلى 4 سنوات تقريبا: 755 دولار

والأسعار غالية طبعا والله يكون في عونكم
    ???؟؟؟
  2. انا طالبه في ولايه ايداهو .. وعندي طفله عمرها 9 شهور واخليتها في حضانه قريبه من بيتي 3 دقايق فقط بسياره . في الشهر ب 600 دولار بس كلمتها انو انا طالبه والراتب يادوب يكفي خصمتلنا بس 50 دولار . وكل شهر ادفعلها 550 دولار .. والحمدالله على كل شىء .. انتى طفلين .. دورى على حضانات بعيده عن الجامعه والمعهد عشان تكون ارخص لك .. وكلميها ان شاء الله يتفاهمون معاكم
    والله يسهل على الجميع ..
    7 "
  3. اختي الله يعينك والله
    انا مثل حالتك
    شوفي اختي اسألي عن
    برنامج الرعاية الأولية للأطفال Early childhood Development

برنامج يتبع وزارة الصحة الأمريكية ويهدف لتأهيل الأطفال من ذوي الدخل المحدود للدراسة في المدارس العامة ويشمل حضانة للاطفال وتختلف الأعمار بحسب الولايات المختلفة وعادة ما يسمى البرنامج بإسم Head Start

اسألي الجامعه او المعهد بيعلمونك اذا فيه بالمدينه مثل هالشئ لكن لازم تشوفين الحضانه اول لايكون المعلمات مكسيكيات وتشوفين النظافه وكل شئ

المفروض الملحقيه تتكفل بالحضانات مثلها مثل الطلاب اللي عندهم اطفال يدرسون لكن في نفس البلد الدراسه بفلوس يعني فيه بعض البلدان دراسه طلاب الابتدائي وغيره مو مجاني فالملحقيه تدفعه طيب والحضانات والله تكسر الظهر مبالغهم من 1000 $ وفوق بالشهر وراتب الطفل 272$ بالله هذي وش تكفي !
    والا اخذ الأطفال معي للمعهد خخخخخ يعني بالعقل ضروري يشوفون لنا حل
    لاحياه لمن تنادي

عموما
    الله يخلي لك عيالك يارب

دعواتكم اللي استفاد من ردي
    ان ربي يسهل علي والله اني في هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.