الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين دينفر او ميتشغن

محتار بين دينفر او ميتشغن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس العالم
    احساس العالم

مبتعث جديد New Member

احساس العالم نيوزيلندا

احساس العالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى mis , بجامعة no thing now
    • no thing now
    • mis
    • ذكر
    • no thing now, alkhobar
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 21st, 2011, 02:04 PM

مساء الخير اخواني واخواتي , اتمنى ان الجميع بصحة وعافية يارب , انا انشاءالله حابب اكمل البكالوريوس وزوجتي راح تكمل ماستر طبعا على حسابنا الخاص ان شاءالله ربي يوفقنا ويسهل علينا ونلتحق بالبعثة, اخواني انا محتار بين مدينتين اللي هي دنفر ولاية كلورادو او مدينة ميتشغن , حبيت اعرف من ناحية السكن والمعيشة هل هي غالية او رخيصة يعني ودي اعمل مقارنة عشان اقدر احدد وكذلك من ناحية الدراسة في الجامعة هل تعتبر دينفر صعبة في الدراسة او سهلة وكذلك بالنسبة ل جامعة سجناو ميتشغن, الشيء الثاني انا عندي بنت في الشهر السادس الله يخليها ويحفظها لي يارب قولوا اميييين فديتها ياناس (: هل الحضانات متوفرة وكم اسعارها. ادري اسألتي مكررة في الموقع بس مالقيت اجابة وافية , لا تبخلوا علينا بمعلوماتكم وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم انا الحمد لله ربي اكرمنى بالبعثة بولاية كولورادو بدينفر كل اللى اعرفه عنها انها ولاية مناسبة لدراسة وجامعاتها قوية ومعروفة والسكن يتراوح مابين غالي ورخيص وشكل مبتعثين دينفر عليهم امتحانات لي كم يوم اسال مافي ردود اتمنى يفيدونا هذا والله اعلم اما الثانية لا علم لى بها هذا اللى اقدر عليه.......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجرة البعيدة
    السلام عليكم انا الحمد لله ربي اكرمنى بالبعثة بولاية كولورادو بدينفر كل اللى اعرفه عنها انها ولاية مناسبة لدراسة وجامعاتها قوية ومعروفة والسكن يتراوح مابين غالي ورخيص وشكل مبتعثين دينفر عليهم امتحانات لي كم يوم اسال مافي ردود اتمنى يفيدونا هذا والله اعلم اما الثانية لا علم لى بها هذا اللى اقدر عليه.......
    انتي جامعة دنفر او كلورادو دنفر , وكيف الدراسة فيها صعبة حييل ولا متوسطة, واذاماعليك امر كم صارك من يوم حولتي على البعثة؟ لان بصراحة هذا اللي شايل همه انا, وهل تنصحيني بجامعة دنفر ؟ واسف جدا على الاطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس العالم
    انتي جامعة دنفر او كلورادو دنفر , وكيف الدراسة فيها صعبة حييل ولا متوسطة, واذاماعليك امر كم صارك من يوم حولتي على البعثة؟ لان بصراحة هذا اللي شايل همه انا, وهل تنصحيني بجامعة دنفر ؟ واسف جدا على الاطالة
    انا الى الان ما سافرت والجامعات اللى ادرى عنها قوية في هذى الولاية كاجامعة دينفر واساسا انا ولله الحمد مبتعثة تبع برنامج بابا عبدالله الله يحفظه وبالنسبة لتخصصي حصلت4 او6جامعات ومن ناحية الصعوبة كل شي بالبداية صعبة بس تتسهل باذن الرحمن وانا منتظرة ردود المتواجدين هناك اتمنى احد يفيدنا .....على العكس نحن بالخدمة بس هذا اللى اعرفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.