الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثاني موضوع انزله للاستفسار ولا احد رد ؟؟ اترجاكم اكثر ؟ تكفون ساعدوني ..

ثاني موضوع انزله للاستفسار ولا احد رد ؟؟ اترجاكم اكثر ؟ تكفون ساعدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMaD-7
    AHMaD-7

مبتعث جديد New Member

AHMaD-7 كندا

AHMaD-7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical engineering , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Electrical engineering
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 24th, 2011, 07:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لا تلوموني ع العنوان نزلت موضوع والمشاهدات وصلت 20 ولا جاني ولا رد ..

عندي كم سؤال اتمنى اللي عنده جواب يساعدني ..

أنا طالب في كندا لمرحلة اللغه .. جاني قبول في جامعة Northern Arizona University, Flagstaff ..

طبعا اول شي سألت الملحقية عندنا على وضع النقل وتغيير الدولة و و افقوا اني اكمل اللغة هناك ( قبول مشروط )

لكن ينقصني الـ I-20 واللي يوم سالت الجامعه عنه قالولي لازم ترسل لنا ضمان مالي من الملحقية السعودية في واشنطن !!

علما باني ارسلت لهم تعريف طالب مبتعث وان الملحقية بتتكفل بالصرف علي و فيها تاريخ بداية ونهاية الصرف ولكن ارسلولي بس القبول المشروط بدون الـ I-20 .. وش الحل ؟

ثاني سؤال :

بعد ما احصل على الـ I-20 ان شالله واقدم ع الفيزا ويعطوني بإذن الله .. هل يشترط اني اروح لـ واشنطن ( الملحقية ) لما اوصل امريكا كأي طالب جديد .. ولا بس اروح على جامعتي بعد ما يوصلهم الضمان وابدا دراسه من غير ما امر على العاصمه واشنطن ؟

..

اتمنى تساعدوني .. والله يوفقنا جميع
  2. هلا اخوي شووف انا برد لك ع السؤال الثاني الاول ما عندي فكره وما ابغي افتي لك سوووري...!!
    اما الؤال الثاني ..
    احنا ليش نمر ع واشنطن ؟؟ عشان يعطونا الملف الطلابي اللي فيه الضمان المالي والتامين الصحي والرقم الطلابي وهاذي اشياء مهمه جدا جدا
    في بعض من الاخوان ما يمروا ويراسلوهم بالايميل والفاكس بس تتاخر اوراق البعض بس نصيحه مني مر واشنطن ..

الله يبعثلك اللي يساعدك في السؤال الاول..
    7 "
  3. اخوي الفاضل .
    الاي توني ياعزيزي مايصدر الا اذا اكتملت جميع شروط القبول .

مستحيل يصدر الاي توني للجامعه او المعهد الا إذا اكتملت الشروط المطلوبه .

لذلك ياغالي انصحك باتباع التالي :
    اذا عطتك الملحقية ضمان مالي تمام .
    إذا ماعطتك دبر لنفسك ضمان مالي باسمك او اسم الوالد او اي شخص والجامعه مارايح تسحب شي من الحساب الا إذا بديت الدراسة .

اذا عطوك الضمان المالي استخرج الفيزا وارسل للملحقية قبولك وتعطيك ضمان مالي للجامعه.

موفق اخوي .
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اذا تبيني امر على الجامعه واسالهم باللي تبي ماعندي مشكله خيو
    بس اشرح لي الوضع وكذا او عطني رقمك على الخاص او اتصل علي على ٠٠١٩٢٨٢٢٥٩٩٦٣ وانا ان شاء الله اخدمك باللي اقدر عليه

بالنسبة لواشنطن الافضل انك تسير على الملحقية
    لاني انا محول من استراليا الى امريكا ومريت على الملحقية عشان ملفي والضمان المالي وخلوني اوقع على تعهد واشرح فيه كم درست اللغه في استراليا وكذا تعذف كلها محسوبه من ابتعاثك
    فالافضل انك تسير على الملحقية وتعرف وش لك ووش عليك

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.