الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نـداء لشباب وبنات سان ديقوو اذا ماعليكم كلافه

نـداء لشباب وبنات سان ديقوو اذا ماعليكم كلافه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسد الاسلام
    اسد الاسلام

مبتعث مستجد Freshman Member

اسد الاسلام الولايات المتحدة الأمريكية

اسد الاسلام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة TAMPA
    • TAMPA
    • بزنس
    • ذكر
    • سان ديقـو, كالفورنيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 25th, 2011, 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله حيهم

طلاب وطالبات سن ديققو

انا في معهد EF

وجامعتي UMBC في مدينة بالتيمور في ولاية ميرلايندا عاد اهي تنكتب كذا ولا غير كذا ما ادري ههههههه

موعد دراستي بآذن الخالق 71-7

المعهد حقي كثير ذموه وكثير مدحوهـ اذا لا قدر الله كان مو كويس اقدر اغير هناك مافي مشكله او معوقات..؟

وبنسبة ابي اغير الجامعه هناك ابي في سان ديقوو نفسها كيف اغير وفيه مشاكل ولا سهلااااات ان شاء الله

والله يوفقكم كلكم من طلاب وطالبات ويثبتكم على دينكم ويعينكم وترجعون سالمن غانمين وتفيدون بدلكم والاسلام والمسلمين يااارب

وانا معكم ان شاء الله..

ارجو من الي يدخل ويقراء لا يتكيسل يفدني لو بحرف هههههههههه

دمتم بحفظ الله ورعايته
  2. انا اعرف واحد من الشباب عندنا بef صراحه مامدحه وغير المعهد
    وفيه واحد ثاني مبسوط فيه

يعني كل واحد وله رأي

من ناحيه تغيير الجامعه وتبي بسان دييغو <يبيلك تتعب شوي لأن المشرف ماراح يطلب تغير لنفس مدينتك الا بالصعب عليك

بس ماقلتلي 71\7 وش يوافق اي يوم ههههههههههههههه

يعني تقدر تغير جامعتك بس تطلع من ساندييغو (نظام شوي دلخ ) لكن ربك يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    انا اعرف واحد من الشباب عندنا بef صراحه مامدحه وغير المعهد
    وفيه واحد ثاني مبسوط فيه

يعني كل واحد وله رأي

من ناحيه تغيير الجامعه وتبي بسان دييغو <يبيلك تتعب شوي لأن المشرف ماراح يطلب تغير لنفس مدينتك الا بالصعب عليك

بس ماقلتلي 71\7 وش يوافق اي يوم ههههههههههههههه

يعني تقدر تغير جامعتك بس تطلع من ساندييغو (نظام شوي دلخ ) لكن ربك يعين

اررحب ياعبدالله منوور

انا مايمديني اغير المعهد او الجامعه من هنا جى قبوولي وباقي بس الفيزهـ وغير هيك دافع 2500على هالقبوول اروح اغيرهـ 2500مايمديهـآ ههههههههههههههه

بس تراك خوفتني يابوعابد اقدر هناك اذا ماعجبني المعهد اغير ولا لا..

بخصوص الجامعه مو لازم بسان ديقو اذا فيها تعب ومشاكل لا قدر الله عادي اي ولاية ثانيه بس ابي جامعه قوويه لن الولاية الي فيها جامعتي زي جيزان عندنا هههههههههههههههه

اشكرك على مرورك ياقلبي
    7 "
  4. معهد وجامعة سان ديغو صعب تحول لهآ ، في نآس كثير يبغون يحولون لها وموقفينهآ .. يعني أحيانا ( على حسب مآشفت وسمعت ) يسمحون

بس لمآ تآخذ كمن شهر يمكن 3 الى 4 شهور في معهد ef فرآح يآخذ منك وقت طويل وانت مو متأكد يقبلونك او ما يقبلونك ،

فالأفضل لك أنك تجي سان ديغو تقعد فيهآ وتشوف الوضع ،

وبهالفترة تترآسل مع الجامعات وتجيب لك قبول معهد من جآمعة ممتآزة تستفيد منهآ ،

وأطلب التحويل وان شاءالله الموضوع سهآلآت ..,

ماراح يآخذ منك القبول أكثر من شهر لو راسلتهم بدري واخترت الجآمعة اللي مآفيها تكدس ..

وبالتوفيق يآرب .. ~
    7 "
  5. لو تقدر تجيب قبول من اي معهد ثاني غير هذا المعهد قبل ما تسافر لبلد الدراسة راح تدعيلي خخخخ
    بعطيك معلومة عن معهد EF ..

ادارة المعهد اذا كان عندها نقص في المدرسين يستعينو بسواق الباص البرازيلي !!!!!!
    xD
    الله يوفقك يابطل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.