الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإجازة أو الدراسة وش رايكم

الإجازة أو الدراسة وش رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رها د
    رها د

مبتعث جديد New Member

رها د سنغافورة

رها د , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى أحياء , بجامعة سنغافورة الوطنية بإذن الله
    • سنغافورة الوطنية بإذن الله
    • أحياء
    • أنثى
    • مكة المكرمة, سنغافورة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 27th, 2011, 02:02 AM

السلام عليكم
    أنا إلى الأن ماصدرت فيزة زوجي وأخاف تصدر خلال هذي الأيام . وصعبة أسافر والدنيا صيف ورمضان والغربة صعبة

أبغى تجارب الناس الى أجلت بدون سبب؟ يعني مافية مرض ولا شي الحمدلله

أرجو من لدية مساعدة ان يفيدني
  2. اجلي موعد الدراسه من المعهد (( وحطي السبب تاخر صدور الفيزا)) .... وانتهينا

بس انا اقول تعوذي من بليس وتوكلي على الله
    وروحي كلها فتره وبتعدي
    سواء بديتيها بصيف او برمضان مايفرق
    الغربه بكل وقت صعبه لا تفكرين كثير
    هي خطوه ابدي فيها وحاولي تخلصينها باقل وقت
    واكثر فايده وعسى الله يوفقك
    و كل مارحتي بدري كل ماخلصتي بدري
    استخيري الله وعسى الله يكتبلك الخير يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    نصيحة لا تأجلين الدراسة من ناحية وجهة النظر صح انه رمضان وصيام والايام طويله والغربة صعبة
    لاكن انا كنت الشهر الي راح في مبنى البعثات والله ياهم جالسين يلغون بعثات الناس والناس تصايح وتسأل ليش يقول المسؤل علشان تعرف كيف تكذب عليه بتقرير
    طلعو مسوين حلقة بين جهات العمل وبين السفارة أي وحد طلعت فيزته يصدر عند عملة وعند الملحقية تقرير انه اصدر فيزة واذا جاء خطاب العمل المسؤل يخلي مسؤليته امام مشرف البعثات
    شفت واحد أعطتة الوزارة ورقة تأجيل لان لدية حاله مرضية ويوم جاء قالوله مرفوض كيف ؟ قاله واحد من السكرتارية ان فية ورقة معتمدة وورقة بس علشان يسكتونك ويلغون عليك البعثة
    إنتبهو من التأجيل ترى مو بالهين يمكن تروح البعثة علشان رمضان لا والله بصبر وبظفر والله يعين ولا يجلسون يضحكون علي باوراق معتمدة واوراق لا
    7 "
  4. اقول اها بس روحي ..... >>>> شديد خخخخ

لالالا صدق صدق لاتأجلين ترا تروح عليك البعثه. ومعروف اللي تروح عليه البعثه النظام يحط عليه بلوك ولا يعطى له بعثه ثانيه. حاولي تروحين والله يسهلها عليكم....

حاولي تتمرنين من الحين على الصيام الطويل ..

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. الفيزا يتقدم بها الطالب قبل موعد الدراسة على الأقل بثلاثة شهور..

وأعرف كثير من المرحلة السادسة صار لهم ٣ و٤ شهور في بلد الدراسة.. يعني منطقي إنه كان يمديكي تتقدمي بطلب الفيزا بدري.. عشان كذا الوزارة فعلاً ما لها علاقة بالتأخير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.