الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير غرفه بسانتا باربرا كاليفورنيا SB مع عائله تتكلم انقلش على طول ومتعاونين ..

تقرير غرفه بسانتا باربرا كاليفورنيا SB مع عائله تتكلم انقلش على طول ومتعاونين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ACooL
    ACooL

مبتعث فعال Active Member

ACooL الولايات المتحدة الأمريكية

ACooL , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى "_" , بجامعة EF
    • EF
    • "_"
    • ذكر
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 27th, 2011, 11:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الإيجار 725 $ والتأمين 500 $

15 دقيقة للمعهد والداون تاون بالباص وبالسيارة 5 دقايق بيني وبينهم عقد اني لازم ابلغهم قبل ما اطلع بـ 30 يوم وانا لازم اطلع

لأنه توفر لي مكان عند صاحبي وانتظره من فترة طويله وإدا ما جبت احد ياخد مكاني بيروح علي التأمين وسلامتكم

اللي بيغى سكن يراسلني على الإيميل mhmdalmtr @ gmail.com بدون مسافات

نهايه الشهر لازم اطلع تاريخ May 31, 2011
  2. الاخت سارة مالها رغبه بالغرفه لانها مع مرافقها لكن ،،

الحمد لله قدرت اخلي العائلة اللي بنقل لها يعطوني مهله حتى ١٨ جون بعد ٢٠ يوم بعدها انقل لهم

اللي يبغى الغرفه بعد هذا التاريخ ترى عفشي حلال زلال عليه طاوله كمبيوتر وكرسي دوار و درج صغير وسرير مقاس توين بس ناقصه الماترس

والغطى اللي عليه

قولوا ما شاء الله تبارك الله << خايف من العائلة اللي بنقل لها يسحبون علي O_0
    7 "
  3. انا آسف ،،،

صار لخبطه بالموضوع لان فيه واحد ارسلي وكلمته على بالي انه انت وما انتبهت لرسالتك اعذرني ،،

بكره ارد لك خبر لان اللي كلمته ما رغب بالغرفه واليوم صاحب البيت جاب له واحد يشوف الغرفه وما ادري اذا بياخذها او لا وبكلمهم

*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.