الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل لوس انجلوس الحلووووين///المكافاه تكفي ولا مااااتكفي/توحي ولا ماتوحي// خخخخ؟؟؟

اهل لوس انجلوس الحلووووين///المكافاه تكفي ولا مااااتكفي/توحي ولا ماتوحي// خخخخ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه اصيله
    سعوديه اصيله

مبتعث مجتهد Senior Member

سعوديه اصيله الولايات المتحدة الأمريكية

سعوديه اصيله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • صيدله
    • أنثى
    • فيلادلفيا, PN
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 30th, 2011, 02:53 PM

مساكم الله بالخيرات والمسرات والانوار
    اخواني انا ابغى ادرس بلوس انجلس احبها مره وحلمي جامعة لوس انجلس ///ومعدلي كووويس الحمدلله
    بس انا انسانه مالي اي مصدر دخل ماراح تكون الا المكافاه//وتعرفون حنا يالبنات مصاريفنا كثير غصب عنا
    فسؤالي هل المكافاه تكفي بلوس انجلس؟يعني القى سكن رخيص؟لو مع عائلة بدون رجال القى؟
    وهل راح اعيش هناك مثل الفقيره<<<هالموضوع مخوفني
    فيدوني ياجعلني مانحرم منكم يامبتعثينا

.............
    سؤال على الطاير..اذا قدمت في المرحله السابعه كيف اقول للوزارة ابغى قبول لغة في لوس انجلوس؟ما ابي غيرهاااا قلبي هايمن بها(ترى انا دافوره بنفس الوقت فلا تقولون مو حقت دراسه)

2. اهلين يالغاليه

كليفورنيا بشكل عاااااااااااام غاليه

خربيها وروحي نيويورك عشان تموتين جوع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مدري والله عن لوس انجلوس وانا مثلك ابي معلومات وابي ارفع الموضوع

بآي
    7 "
  3. آختي لوس آنجلوس جــدا غــاليه والسكن فيها غرفة واحدة ماتوقع تحصلين اقل من 1400 وإذا كان فيه اقل ماتوقع ينسكن فيها لاسباب كثيرة خصوصا لك انتي كـ بنت .
    لذلك انا انصحك إذا جــاك القبول فيها تحولين على مدينة اخرى او ولاية اخرى افضل لك والملحقية تقبل عذرك إذا قلتي السبب الظروف المادية .
    موفقه .
    7 "
  4. هلا بالغالين انا مبتعث في لوس انجلوس ولي اسبوع والامور طيبه جدا بالنسبة للسكن انا الان جالس ادور وأسعارة في ب600 وفي ب700 وفي ب800 خلوها 800 على الاكثر وانتم تستلموا 1800 تقريبا يعني يكفي الراتب بس بدون لعب حتى تعرفوا وش اللي لكم واللي عليكم بس ممكن تخسروا شوي زيي اول ما توصلوا لأن انا الآن لي اسبوع ادور وما لقيت الا عوائل ما عجبوني وسكن ما عجبني فأنا الآن على النت طول وقتي أدور لي موقع زين يدلني على سكن يكون جيد ونظيف والله يوفق الجميع واللي يبي اي استفسار يراسلني خاص عشان تجيني رسالته على الايميل وانشالله ما اقصر معكم .
    7 "
  5. i cant type in arabic because my laptop is only for english letters
    so pardon me about that

now about the living costs in this city i should tell you that i had 6 days and just found an aparatment which doesnt require a guarantee from other sources because the amount which the government gave us is less than what they want , they want at least 40000 $ for guarantee to rent an apartment

we had to borrow some money from our family back home and still have to pay for more things because all the apartments we saw is not furshnized

also the rent range between 1100 $ - 7000 $ + the deposit which is not less than 2 months rent + the other guarantee

PLUS , i didnt find many resturants which buys halal food , only 2 resturants which is irani resturants

about the taxi , it will take all your money if you have to take a taxi to search for apartments

about the hotels which you should live in before you find an apartment , somewhat its not that expensive some of them it will cost you between 82 $ per night + the taxes , some of them will cost you 70 $ per night + taxes

hmmm dont forget about the Transportation from your apartment ( if you find one with all fasilities you want (: ) to the university you will attend insha ALLAH
    it will also take money for that not less than 80 $ per month
    maybe you will have to take one Transportation or two and everyone has its charges (:

i dont want to be Pessimistic but seriuosly there is no way you can live in los angeles without extra money !

i hope that helps (:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.