الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عامة ، عن CSU Fullerton ، والمدينة بشكل عام | هام جداً |

استفسارات عامة ، عن CSU Fullerton ، والمدينة بشكل عام | هام جداً |

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!osta
    استفسار بسيط ، جامعة فلورتن فيها فيها سوفتوير إنجنيرنج ؟ بحثت لكن ما حصلت نتيجة قاطعه ! " باتشلر طبعاً ".

+ لو مافيها ، عادي لو درست الجنرال ( 60 ساعة ) في فلورتن ، وبعدها كملت التخصص في جامعة ثانية ؟ واللي هي جامعة California State Polytechnic University اللي في بومونا " Pomona " ؟

وايش رايكم بالجامعة الثانية بشكل عام ؟ و أشكر الأخ محمد على مساعدته ، ومبين ان المواصلات العامة في فلورتن تعيسة أصلاً . لازم للواحد سيارة او سكن قريب للجامعه ( لو جامعة فلورتن ، وفرت سكن قريب منها ) .
    سويت بحث سريع عالموقع تبع الجامعة ... باتشلر فالسفوتوير انجنيرين مالقيته . بس لقيت ماستر . بس فيه كمبيوتر انجنيريتق باتشلر ... بالنسبة لانتقال ما اتصور فيه مشكلة لو خلصت العام بس مو مضمون حتلقا بالوقت اللي انت تبيه
    7 "
  2. ^

هو الموقع الرسمي مافيه ، وفي سايت لتخصاصات الهندسة اللي في جامعات كاليفورنيا ، يقول فيه ، وفي كمان سايت للميجرز " كلها " حق كاليفورنيا ويقول مافيه . فما أعرف

ما عندي مشكلة لو مافيه في فلورتن مع اني افضل هالشي ، لكن جامعة CSPU قريبة منها في بومونا " ربع ساعة سيارة " وبعد ما اخلص الجنرال في فلورتن بكون رتبت لي اموري ودبرت لي سيارة وكذا.

بس اهم شي اعرف ، ايش اللي ممكن يخرب علي النقل من جامعة لأخرى ، وايش تقصد ما القى بالوقت اللي ابيه ، ممكن توضح أكثر ؟

ما تقصر والله محمد ، ساعدتني كثير .
    7 "
  3. [QUOTE=M!osta;2831392]^

هو الموقع الرسمي مافيه ، وفي سايت لتخصاصات الهندسة اللي في جامعات كاليفورنيا ، يقول فيه ، وفي كمان سايت للميجرز " كلها " حق كاليفورنيا ويقول مافيه . فما أعرف

ما عندي مشكلة لو مافيه في فلورتن مع اني افضل هالشي ، لكن جامعة CSPU قريبة منها في بومونا " ربع ساعة سيارة " وبعد ما اخلص الجنرال في فلورتن بكون رتبت لي اموري ودبرت لي سيارة وكذا.

بس اهم شي اعرف ، ايش اللي ممكن يخرب علي النقل من جامعة لأخرى ، وايش تقصد ما القى بالوقت اللي ابيه ، ممكن توضح أكثر ؟

ما تقصر والله محمد ، ساعدتني كثير
    متلا انت تخطط على النقل ففصل الشتوي يقولولك ازدحام ويحولوا ملفك للفصل الربيعي .. بس هدا نادر لو انت موفي شروط الانتقال . تفضل فأي وقت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.