الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وووووووالله مشكلة بالعربي (( حووووسة ...

وووووووالله مشكلة بالعربي (( حووووسة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 3rd, 2011, 04:50 PM

السلام عليكم ياجماعة الخير ...

ان شاءالله انا رحلتي يوم 15 - 6 من المدينة - دبي - لوس انجلوس .. ووصوللي يوم 16 - 6 صباح الخميس

ودراستي يوم 20 -6 والعائلة ماتستقبلني الا يوم 19 -6

---

مشكلتي اني بعد ماقطعت التذكرة ااتذكرت ان لازم اروحح واشطن افتح ملف

حاولت اغيرر خط الرحلة مالقيت امكانية ..

=====

فكررت اني اخليها كذا المدينة - دبي - لوس انجلوس - واشنطن دي سي - لوس انجلوس

احسسسسسسسس انها شغلة طوييييييييييييلة وغير كذا لو ان العيله تستقبلني يوم 16 كان خليت اغراضي والشنط عندهم لانها كلها يومين رايح لواشنطن اافتح ملف وارجع يوم 19 بدل مايححسبون علي وزن زايد ...

لان وصولي يوم الخميس تاريخ 16-6 لي لوس انجلوس وراح احجز في نفس اليوم واشنطن ولو روحت واشنطن يوافق يوم خمميس يعني الجممعه والسبت الملحقية مقفلة .. الاحدد تفتح الملحقية وان شاءاالله افتح ملف الاحد 19-6 وارجع لي لوس انجلوس نفس اليوم لان العيله تستقبلني يوم 19 ودراستي 20 ...

----

1 - فيدوني صح طريقتيراح اسويها الي والا لا .. والا في شي اافضل
    2- في مكان امن اقدر ااحط الشنط في لوس انجلس عشان ما اخذها معايا واشنطن لانها كلها يوممين ؟
    3-كيف احجز داخلي وارخص سعرر
    4-الملحقية اقدر اخل اوراقها في يوم واحد ومتى اجازتهم ومتى ساعات داومهم

واتمنى تساعدوني ياحلوووووووووووووين لاني حححححححححححححححايس
  2. البعثة انت حالك مثل حالي بالضبط.. عندي احساس بعد انك معي بنفس المعهد (ELS) لأن انا بعد تبدأ دراستي يوم 20.. ومسار رحلتي مثلك > البحرين - دبي - لوس انجلوس
    بس انا الحين حايس بموضوع السكن وحجزت على يوم الاثنين الاسبوع هذا وشكلي بأجل الرحلة ليوم الاربعاء كله بسبة السكن يومياً احوس بهالمواقع ادور على عوائل او غرف..
    عالعموم انا رأيي من رأي اخوي صوت المطر لان ماله داعي تتهجول, تسافر على ولاية وتقعد فيها يوم يومين وبعدها تسافر لولاية غيرها! لاتهجول عمرك
    والله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.