الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت السياتليين والسياتليات واهل الخبره يدخلون للمساعدهـ ..

ياليت السياتليين والسياتليات واهل الخبره يدخلون للمساعدهـ ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت معك
    تعبت معك

مبتعث مجتهد Senior Member

تعبت معك كندا

تعبت معك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة معهد Global Vilage , بجامعة ماحددت للحين
    • ماحددت للحين
    • لغة معهد Global Vilage
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 5th, 2011, 05:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخباركمـ ...؟

بالبداية كانت فكرة الدراسه في ولاية كنتاكي تحديدا مدينة موراي بالذات كانت لرخصها الشديد
    وقدمت على القبول و كذا قالوا ان شاء الله الاسبوع الجاي ..

بعد التفكير قررت اغير المدينة والولاية بكبرها اذا انها كلها سفر وغربه ودافع فلوس دافع قلت خلني اروح
    لشي يستاهل

فكرت في سياتل ..

دراستها حلوهـ .. مدينه روعه .. قريبه للملحقية .. ماتحتاج مرمطة طيران ياقرب الرياض .. واكيد قريبه لفانكوفر

فـ انا محتار في التخصص يا ادارة مالية يا علوم حاسب .. ماعليكم من هالشي

بس الاستفسارات اللي ابيها منكم ..

وش المعاهد الكويسه في سياتل تكون اهم شي تابعه لجامعه طبعا وماتكون غاليه يعني ؟
    وش الجامعة اللي عندها التخصصين هذي ؟
    المكافئة تكفي والا ماتكفي ؟
    الدراسة الجامعية صعبه والا لا ؟ انا اعرف انو مافي شي يجي بالساهل بس شي عن شي يفرق ..
    انا اعرف ان التاكس فيها عالي .. لكن كم ممكن احصل سكن عائله مع وجبتين ؟ لان مدينتي الاوله مافيها عوائل ..
    وكمان سكن عزاب غرفه ومطبخ صاله وحمام مؤثثه طبعا متوسط السعر كم ؟
    امان المدينة كيف ؟
    و الطقس العام للمدينة تقريبا كم اعلى شي بالصيف واقل شي بالشتاء ؟ عندي عقده من البرد ولايتي الاوله توصل حوالي -30

اخيرا وليس اخرا ..
    اذا حولت وانا في كنتاكي راح يطلبون مني شهادة بنكية والاشياء هذي .؟

وبس والله يجزاكم خير لو تخدموني هالخدمه راح ادعي لكم بظهر الغيب طول عمري ..
    موفقين
  2. سياتل في واشنطن ستيت والملحقية في واشنطن دي سي في فرجينيا يبعد عن بعض 3 ايام بالسياره هذي غرب وهذي شرق

بعدين المدن الكبيره غالية ولا تصلح للدراسة والولايات الرخيصة والحلوه تقريبا اوهايو انديانا كنتاكي وست فرجينيا والي حولهاا

والمكافئه ان شالله راح تكفييك
    7 "
  3. فكرت في سياتل ..

دراستها حلوهـ .. انا جربت اليوداب وصح الدراسة رووعة

مدينه روعه .. ايوه

قريبه للملحقية ..ماتحتاج مرمطة طيران ياقرب الرياض لااا

.. واكيد قريبه لفانكوفر ايه يمكن 150 كيلو

فـ انا محتار في التخصص يا ادارة مالية يا علوم حاسب .. ماعليكم من هالشي

بس الاستفسارات اللي ابيها منكم ..

وش المعاهد الكويسه في سياتل تكون اهم شي تابعه لجامعه طبعا وماتكون غاليه يعني ؟ معهد اللغة التابع لليوداب
    وش الجامعة اللي عندها التخصصين هذي ؟ اليوداب جامعة كبييرة فيها كل التخصصات وقوية معترف فيها باغلب التخصصات
    المكافئة تكفي والا ماتكفي ؟ الحق في البداية لا بس بعدين يادوب
    الدراسة الجامعية صعبه والا لا ؟ انا اعرف انو مافي شي يجي بالساهل بس شي عن شي يفرق .. والله المعهد ماشي حاله والجامعة نفسها اعرف فيها 2 سعووديين ( اظن ) بكالوريوس و 4 سعوديين (أكييد ) ماستر
    انا اعرف ان التاكس فيها عالي .. لكن كم ممكن احصل سكن عائله مع وجبتين ؟ لان مدينتي الاوله مافيها عوائل ..
    وكمان سكن عزاب غرفه ومطبخ صاله وحمام مؤثثه طبعا متوسط السعر كم ؟ http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...ml#post2794988
    امان المدينة كيف ؟ امااااااااااااااااااااااااننن
    و الطقس العام للمدينة تقريبا كم اعلى شي بالصيف واقل شي بالشتاء ؟ عندي عقده من البرد ولايتي الاوله توصل حوالي -30
    احرر شي 23 وابررد شي وصلتنا يومين 9 تحت الصفر وهذي كانت اسوأ شي
    عدا عن ذلك عادة كانت صفر او بين 3 ،،، يعني معقوولة جدا بالنسبة لأمريكا
    والثلج كل سنتين مرة وكلها كم يوم

اخيرا وليس اخرا ..
    اذا حولت وانا في كنتاكي راح يطلبون مني شهادة بنكية والاشياء هذي .؟ والله مااعرف

وبس والله يجزاكم خير لو تخدموني هالخدمه راح ادعي لكم بظهر الغيب طول عمري .. وهذا المطلوووب ادعيلي الله ينولني اللي ببالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.