الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كاليفورنيا .. وما أدراك ما كاليفورنيا

كاليفورنيا .. وما أدراك ما كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي رجا
    كلي رجا

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي رجا الولايات المتحدة الأمريكية

كلي رجا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Pepperdine University
    • Pepperdine University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Malibu, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

September 26th, 2007, 06:43 AM

السلام عليكم

||
    ||
    ||
    ||
    ||||||||||
    ||||||||
    ||||||
    ||||
    ||

أنا مجننتني هالولاية من كثر ما أسمع عنها وانها الجولدن ستيت ومدري ايش

هل فعلا فيه ذاك الفرق يعني اني مثلا أدرس في الشرق أو فيها؟

وبالنسبة للغلا .. هل تستاهل الواحد يضحي بشوية حاجات عشان يدرس فيها؟

أهل كاليفورنيا .. ياليت تعطوني دقايق من وقتكم شوي وتفضفون لي عن هالولاية

أكون لكم شاكر

:120:
  2. california
    تستحق الغلا كله
    رائعه وجوها رائع و الدراسه فيها بحد ذاتها تجربه حلوة .. دراسه وقت يلي تب تدرس و فله في الويك اند اذا تبي توسع صدرك
    لكن مو كل كاليفورنيا بهذي الروعه في مدن عاديه جدا
    لكن عيب المدن الكبيره فيها وبالذات سان فرانسيسكو اسعار السكن فيها غاليه
    واي سؤال انا بالخدمه
    7 "
  3. كاليفورنيا يسموها القولدن ستيت بسبب الموارد الطبيعية اللي فيها من المواد الخام و الذهب و الزراعة و الاسماك لذلك الولاية غنية ...

بس هي فيها اماكن معدودة اللي تعيش فيها حياة مثلا سان فرانسيسكو - لوس انجليس - سان دييغو

اما المدن الصغيرة تقولي بروح سكرمنتو و لا سان خوسيه كأنك رايح بقعة الصقور ...

انا في رأيي المتواضع و الخاص لأني جربت و درست شهر تقريبا بسان فرانسيسكو و بعدين حولت لوس انجليس ... انه سان فرانسيسكو الافضل كمدينة و تمشية لأنها صغيرة و انظف و جوها جميل بس مشكلتها غالية جدا ...

لوس انجليس مع احترامي زبالة بس الناس هنا نافخينها عالفاضي يعني هي المنطقة الشمالية من لوس انجليس و بعض المناطق بالجنوب اللي حلوة الباقي زبالة بمعنى الكلمة و المدينة برضها غالية .

بس انا افضل اذا حصلت لك فرصة للدراسة في الايست كوست في بوسطن او نيويورك و حوليها افضل او شمالا في سياتل و مينسوتا ...

بحيث ان هنا ما تشوف صراحة امريكا بتطورها و ناسها مضبوط في كاليفورنيا خصوصا بسبب ان اغلب السكان من عروق هسبانية و مختلفة غير عن الوايت امريكان اللي تلقاهم بكثرة في الجزء الشمالي من امريكا ....
    7 "
  4. افا بس... هذي كالفورنيا والعين ماتعلى على الحاجب مثل مايقولون...
    انا واحد تخرجت من جنوب كاليفورنيا في 2004. وعشت بامريكا مايقارب الخمس سنوات لفيت امريكا كلها وابشرك المكسيك وكندا ماخليتهم بعد. يا بعد حيي اذا تقدر على مصاريف كاليفورنيا روح لها وانت مغمض. صحيح مثل ماسمعت ان الشعب هنا واجد هسبانيك بس برضو الوايت اكثريه. انا خبر انو السكان:
    15% بلاك
    10%اسيويين
    20% هسبانيك
    والباقي بيض.

على فكره اقل ولايه بتلقى فيها عنصريه هيا كاليفورنيا عشان محد عارف اصله وفصله.
    اللي يضايق بكاليفورنيا غير الغلا انو مافي علاقات اجتماعيه كلن لاهي بشغله. وبما انك سعودي يعني ماراح تحتاج هذيك العلاقات الاجتماعيه شباب الجامعه والسعوديين اللي هناك بكفونك.

روح ل كاليفونيا ستيت لونج بيتش او يو سي ارفاين وراح تدعييييييي لي. واترك عنك سان فرانسيسكو وغلاها وبردها الزايد عن اللازم. واذا احتجت معلومات زياده حاضر وبالخدمه.

انا لو ماقبلت باستراليا كان تلقاني الحين بالسنشري مول ولا بالسنست بوليفارد وياااااااااااااازينها من ايام...
    اخوك نواف
    7 "
  5. شيكو اهدى وارخص من لونج بيتش بس مررررره ميته مافيها حركع ال اي.

لونج بيتش عسسسسسسسسل اهم شي ابعد عن الايست سايد وراح تنبسط. لما كنت هناك كنت ماجر شقه غرفه وحده ب 1300 دولار اتوقع الحين سعرها ب 1400-1500. تقدر تسكن برا لونج بيتش في الجنوب مكان اسمه سان بيدرو اذا ماني مضيع هذي جنب البورت وفيها شقق نظيفه وتبعد عن الجامعه ابو 35-40 دقيقه
    7 "
  6. لونج بيش احسن من شيكو كثير
    شيكو ما كأنك في كاليفورنيا مديييينه ممله لأقصى درجه ومافيها شي .. وصغيره جدا لدرجه انك تقدر تتمشى فيها بالسيارة كلها في ثلث ساعه و السعوديين فيها مررررة كثير

نصيحه اذا بتختار بين الأثنين لونج بيش احسن .. لكن شيكو تعتبر رخيصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.