الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤالين مهمين جدا الله يعافيكم ضروري اللي يعرف يرد
    1.ابي طبيب او طبيبة جلدية في سان دييغو ويقبل التامين.تعبت ادور مالقيت .ضروري يقبل التامين
    2.استفسار بخصوص تامين النظارات.هل اقدر اشتري نظارة شمسية بالتامين.???بكم ومن وين...?وين المحل اللي يقبل هالشي.?

شكرررررا مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    جاوبوني جزاكم الله خير
    السلام عليكم و رحمة الله ..

اانا وجهتي لمدينة سان دييغو بولاية كالفرونيا .. بإذن الله..

انا محتاره بين كذا تخصص من بعد تخصص " طب الاسنان " .. احتمال استبعد هالتخصص بسبب صعوبة قبول الطلاب الدوليين في كليات الطب ..
    ابغى معلومات عن طب القدم و العلاج الطبيعي ..
    و هل فعلا كل التخصصات الطبية بأمريكا لازم ادرس قبلها أربع سنوات بكالريوس ؟؟؟

و اذا فيه اي احد من المبتعثات بسان دييغو يا ليت اتواصل معهم ...

و جزاكم الله خخخخخير و الله ييسر اموركم

- - - مشاركة محدثة - - -

+
    و ايش رايكم بمعهد ELS ؟ و هل جامعة US San Diego في لها معهد ؟

و عليكم السلام و رحمة الله ..
    من خلال معرفتي القليلة بالبرامج الطبية , اذا كان عندك بكالريوس من السعودية مو لازم ترجعي تدرسي بكالريوس في امريكا .. تقدمي ع الجامعة و تدخلي معاهم لما تستلزمي شروط الدخول.
    و بالنسبة لمعهد الاي ال اس فهو معهد كويس و جامعة اليو سي اس دي في لها معهد اكاديمي. يعني لو عندك الخيار بين المعهدين فانصحك تختاري معهد الجامعة.
    اتمنى اني اكون افدتك بالمعلومات القليلة هذي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k800
    السلام عليكم
    هل معهد els في الداون تاون مواقفه مجانية او لا ..وكم اسعار المواقف حول المعهد وشكرا
    المواقف عامة في امريكا ليست مجانية و المعهد ما اعتقد انه له مواقف خاصة فيه .. بالنسبة للاسعار فيتراوح السعر بين دولار الى 3 دولارات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    يعطيكم العافيه , مجهودات كبيره تشكرون عليها

عندي بعض الاستفسارات وإجاباتكم لها تحدد وجهتي في مدينه سان ديقو بشكل كبير إن شاء الله

انا شخص ناوي على معهد اسمه

ALI

التابع لجامعه San Diego State University

طبعا المعهد مفتوح الأن بعد التحديث الأخير , لكن برنامج اللغه مدته سنتين ! ونظامه سمستر وأنا حاب ابداء اللغه من البدايه هل المعهد مناسب للي يبداء من الصفر ؟
    لأني سمعت من كثير من المبتعثين يقولون ادرس في معهد تجاري وتقوي السبيكينق وبعدها حول لمعهد تابع لجامعه وتقوي الرييدينق والرايتنق ( خصوصاً اني بدرس ماجستير) , وكيف نظام المعهد لو سمحتو , ( ولو المعهد مو مناسب للي يبداء من الصفر ما هي المعاهد الجيده في البدايه .

,

المنطقه الي فيها المعهد هل هي منطقه مناسبه للسكن ؟ وايش افضل منطقه للسكن للي يبي يجلس عند عائله , انا اعرف إن سان ديقو أو كاليفورينا بالعموم تعتبر غاليه هل 2500دولار كافيه في سان ديقو ؟ للشخص متوسط الصرف .

ويعطيكم العافيه
    اول شي هل انت مبتعث و لا دارس على حسابك الخاص ؟
    اذا انت مبتعث فانصحك بالمعهد لانه من افضل المعاهد في سان دييقو ان لم يكن الافضل. نظام التدريس فيه ممتاز لانه يركز على جميع المهارات بعكس المعاهد التجارية اللي تركز فقط على السبيكينق و هالمهارة تعتبر اخر مهارة مطلوبة للدراسة الجامعية. و المعهد انا اشوفه مناسب انك تبدأ من الصفر. نظام المعهد حلو لانك لما تتخرج من المعهد تقدر تدخل الجامعة بدون توفل او ايلتز لان عندهم برنامج مخصص لطلبة الماستر بس لازم تجيب الجي ار ايه. المعهد يصير في الحرم الجامعي يعني السكن اللي حوله كله سكن طلاب. و اذا نويت تدرس في المعهد هذا يقدروا يوفروا لك عائلة تسكن معاهم.

اتمنى اني اكون افدتك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    السلام عليكم
    عندي سؤالين مهمين جدا الله يعافيكم ضروري اللي يعرف يرد
    1.ابي طبيب او طبيبة جلدية في سان دييغو ويقبل التامين.تعبت ادور مالقيت .ضروري يقبل التامين
    2.استفسار بخصوص تامين النظارات.هل اقدر اشتري نظارة شمسية بالتامين.???بكم ومن وين...?وين المحل اللي يقبل هالشي.?

شكرررررا مقدما
    عليكم السلام
    سؤالك الاول جوابه انك تقدر تتصل على التأمين و تسألهم عن مواقع عيادات الجلدية اللي يغطوها و ان شاء الله راح تلاقي
    و سؤالك الثاني ايوه تقدر تشتري نظارات شمسية بالتأمين. و بالنسبة للسعر فغالبا ما راح تدفع شي او راح تدفع شي بسيط. اللي اعرفهم و متأكد منهم محلين. الاول في الميشن فالي و الثاني في الفاشن فالي و بالنسبة لأسمائهم للاسف ما تحضرني اسمائهم حاليا بس اذا تبي كلمني خاص و راح احاول اوصف مواقعهم لك

اسمح لي ع القصور و اتمنى اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    وش افضل تامين ف سان دييقو اسمه وسعره ؟
    للأسف ما عندي خلفية للشي هذا بما ان ما عندي سيارة .. بس فيه عدة شركات تأمين ينصحوا بها GEICO . Chep car insurance

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب ابي لي عايئله ساعدوني
    اذا انت تدرس في معهد تقدر تكلمهم يوفروا لك و اذا بتدرس هنا ممكن تقول في اي معهد و اي منطقة عشان نقدر نساعدك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله٩٩٩
    السلام عليكم

ابي عائلة تكون قريبه من معهد Connect English Language Institute لاني مامعي سياره

وشكراً لكم
    المعهد يوفر لك هذا الشي عزيزي , اعطيهم خبر انك تبي تسكن مع عائلة و راح يوفرون لك بإذن الله
    7 "
151 من 218 صفحة 151 من 218 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.