الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jooj_m
    السلام عليكم
    انا عندي استفسار انا قدمت على معهد UCSD وعبيت الابلكيشن بي مشكلتي في payment option هل اقدر استخدم الفيزا الالكترونية للانماء
    ووش معنى authorization signature هل هي الثلاث ارقام خلف البطاقة
    حسب آلية عمل البطاقة ، إذا تعمل كفيزا فأعتقد أنها تقبل ، لأنهم يخصمون من الفيزا المبلغ مباشرة قبل البدء في الإجراءات.
    وبالنسبة للauthorization signature المقصود فيه هو التوقيع المعتمد لصاحب الفيزا ، ولتسلمين من هذا كله ، أشوف استخدام فيزا عادية أفضل بدل المفاجئات.
    7 "
  2. السلام عليكم

انا حسافر لسان دييقو مع زوجي وطفلين وحابه اعرف ايش افضل المناطق السكنية في سان دييقو
    وفين الاماكن اللي يسكنوا فيها المبتعثين؟

انا بحثت في النت واكثر المواضيع يكون فيها اسماء المناطق ، بس ما يذكروا نسبة الامان والخدمات في المناطق

حصلت
    - Clairemont كليرمونت - La Mesa لا ميس - La Jolla - UTC يوتى سى فى لاهويا - Linda Vista - Mission Bay- Mission Valley فاشن فالي او مشن فالي قالوا غاليه - Serra Mesa - Point Loma - Tierra Santa
    وغيرها كثير

سمعت عن المشن فالي انها الافضل
    بس اسعارها غاليه 1600 للغرفتين وطالع
    بس قريت في النت انو في مناطق امنه وممتازه والسكن فيها يكلف 1300 دولار للغرفتين

بس ممكن تنصحوني في منطقة اختار يكون فيها نسبة الامان ممتازه بس ماتكون غاليه زي لاهويا

ربي يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    السلام عليكم

انا حسافر لسان دييقو مع زوجي وطفلين وحابه اعرف ايش افضل المناطق السكنية في سان دييقو
    وفين الاماكن اللي يسكنوا فيها المبتعثين؟

انا بحثت في النت واكثر المواضيع يكون فيها اسماء المناطق ، بس ما يذكروا نسبة الامان والخدمات في المناطق

حصلت
    - Clairemont كليرمونت - La Mesa لا ميس - La Jolla - UTC يوتى سى فى لاهويا - Linda Vista - Mission Bay- Mission Valley فاشن فالي او مشن فالي قالوا غاليه - Serra Mesa - Point Loma - Tierra Santa
    وغيرها كثير

سمعت عن المشن فالي انها الافضل
    بس اسعارها غاليه 1600 للغرفتين وطالع
    بس قريت في النت انو في مناطق امنه وممتازه والسكن فيها يكلف 1300 دولار للغرفتين

بس ممكن تنصحوني في منطقة اختار يكون فيها نسبة الامان ممتازه بس ماتكون غاليه زي لاهويا

ربي يوفقكم
    عليكم السلام ، اذا ممكن تقولي إنتي وين بتدرسي عشان اعرف أفضل منطقة تسكني فيها ، لان اخاف اقول لك تسكني في المكان الفلاني و تطلع بعيدة عن مكان دراستك ، و المبتعثين تلاقينهم في كل مكان.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    توصل بالسلامة ان شاء الله الله يوفقك ويسهل امرك والجميع ان شاء الله

اخوي انت غيرت معهدك ولا بتدرس في connect لان انا نفس المعهد ورحلتي بعد بكرة الفجر مدري ادرس فيه شهر وانقل ولا أبدا من جديد هنا ؟

شاركونا يااهل الخبرة
    خليك على كونكت و بس توصل انقل لمعهد ثاني ، لان كونكت تقفل من الوزارة ، و فيه معهد أرخص من كونكت و معترف من الوزارة ، لان لو بتغير المعهد من هنا ، احتمال كبير راح تضطر انك تغير الفيزة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    خليك على كونكت و بس توصل انقل لمعهد ثاني ، لان كونكت تقفل من الوزارة ، و فيه معهد أرخص من كونكت و معترف من الوزارة ، لان لو بتغير المعهد من هنا ، احتمال كبير راح تضطر انك تغير الفيزة
    اها جزاك الله خير ماقصرت ، اخواني انا رحلتي بكرة الفجر ان شاء الله الى سان دييغو لا تحرمونا من نصائحكم وتوجيهاتكم ودعواتكم بانتظار مشاركة الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    عليكم السلام ، اذا ممكن تقولي إنتي وين بتدرسي عشان اعرف أفضل منطقة تسكني فيها ، لان اخاف اقول لك تسكني في المكان الفلاني و تطلع بعيدة عن مكان دراستك ، و المبتعثين تلاقينهم في كل مكان.
    الله يعافيك اشكرك على مساعدتك
    انا حدرس في جامعة كاليفورنيا وزوجي حيدرس في الداونتاون
    ما تهم عندي المسافات وبعدها
    اهم حاجة تكون المنطقة جيده وامنه غير فاشن فالي ولاهويا لان اسعارها 1500 وطالع للون بدروم
    ايش المناطق اللي تنصح فيها
    واذا كمان تعرف مجمعات جيده للمبتعثين مش غاليه احنا انجبرنا ع سان دييقو

شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    الله يعافيك اشكرك على مساعدتك
    انا حدرس في جامعة كاليفورنيا وزوجي حيدرس في الداونتاون
    ما تهم عندي المسافات وبعدها
    اهم حاجة تكون المنطقة جيده وامنه غير فاشن فالي ولاهويا لان اسعارها 1500 وطالع للون بدروم
    ايش المناطق اللي تنصح فيها
    واذا كمان تعرف مجمعات جيده للمبتعثين مش غاليه احنا انجبرنا ع سان دييقو

شكرا
    لاميسا منطقة آمنة و اسعارها رخيصة و فيها محطة قطار و فيها بقالة عربية ، و أسعار الغرفتين ما تتجاوز ١٦٠٠ دولار ، راسليني ع الخاص اذا تبي معلومات اكثر
    7 "
171 من 218 صفحة 171 من 218 ... 121166170171172176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.