الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfares7
    السلام عليكم

يا اخوان انا ابسجل بمعهد ucsd ودخلت على المعهد لكن ماعرفت اخر موعد للتسجيل ومتى تبدا الدراسه
    فاللي يعرف لايبخل علينا ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتسجيل ماله موعد ينتهي فيه .. يعني إذا امتلوا يقفلون التسجيل ..
    والدراسة عندك : الربيع (March 30 - June 12) والصيف (June 22 - September 4) والخريف (September 21 - December 4) .. اختار الربع (الكوارتر) اللي تبي تسجل فيه عند تعبئة الابلكيشن ..

وهنا شرح للابلكيشن :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062724976

ملاحظة : من خلال مراسلاتي للمعهد اعتقد في الفترة الحالية عندهم ضغط في الايميلات اكثر من الايام السابقة .. فاستعجل بالتقديم عشان تلحق على كوارتر "الربيع" اذا تبي تقدم عليه ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. مساكم الله بالخير..

ياجماعة انا افكر انقل لسان دييقو..
    ادرس Finance , بكالريوس

اشوف فيها جامعتين , SAN DIEGO STATE UNIVERSITY and UNIVERSITY OF SAN DIEGO وش الافضل فيها؟ من ناحية التدريس والمباني والخدمات ..
    ايش الي فيها نادي سعودي؟ ايهم في منطقة امنة والسكن حولها معقول ؟ ايهم قبولها سريع؟
    كيف المواصلات في المدينة؟

شاكر لكم
    7 "
  3. انا قدمت على معهد ucsd
    هم كانوا طالبين صفحة a4 ارسلها ع الفاكس
    فا ارسلت كل الاوراق ع الفاكس مرة وحده لانو كان مكتوب انو اقدر ارسل الاوراق ايميل ولا فاكس
    المهم الحين كيف اعرف ان اوراقي وصلتهم😅
    واللي قدموا عليه متى جاكم الرد؟ يطول ولا لا؟؟
    واول ما ارسلتوا الاوراق هل وصلكم منهم ايميل ولا شي😁؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    انا قدمت على معهد ucsd
    هم كانوا طالبين صفحة a4 ارسلها ع الفاكس
    فا ارسلت كل الاوراق ع الفاكس مرة وحده لانو كان مكتوب انو اقدر ارسل الاوراق ايميل ولا فاكس
    المهم الحين كيف اعرف ان اوراقي وصلتهم😅
    واللي قدموا عليه متى جاكم الرد؟ يطول ولا لا؟؟
    واول ما ارسلتوا الاوراق هل وصلكم منهم ايميل ولا شي😁؟؟
    هم طلبوا ورقة A4 ع الفاكس لان فيها رقم البطاقه خوفاً على معلوماتك الشخصيه ولا الاوراق الباقيه فيه شي يرسل على ايميل الادميشن وفيه ورقتي حقت الكشف والتأمين ترسل على ايميل ثاني
    الرد جاني خلال ٢٤ ساعه واذا كان فيه نقص رح يراسلونك بالنقص
    اخوي الورقه اللي ارسلناها ع الفاكس ماجتهم كامله وارسلوا ع الايميل اعيد ارسالها لان رقم البطاقه ماطلعت مع البيانات الاخيره اللي في الورقه
    معاملتهم سلسه جداً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo.Saqr
    مساكم الله بالخير..

ياجماعة انا افكر انقل لسان دييقو..
    ادرس Finance , بكالريوس

اشوف فيها جامعتين , SAN DIEGO STATE UNIVERSITY and UNIVERSITY OF SAN DIEGO وش الافضل فيها؟ من ناحية التدريس والمباني والخدمات ..
    ايش الي فيها نادي سعودي؟ ايهم في منطقة امنة والسكن حولها معقول ؟ ايهم قبولها سريع؟
    كيف المواصلات في المدينة؟

شاكر لكم
    الدراسة في سان دييقو ستيت اعتقد و العلم عند الله اسهل و الجامعة اكبر و الخدمات أفضل ، سان دييغو بشكل عام آمنة و اعتقد اللي بيقبلوك أسرع هم سان دييغو ستيت لان الجامعة الثانية خاصة و القبول ليس سهل نوعا ما ، و المواصلات كويسة ، و الجامعتين فيهم نادي سعودي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم

مساكم الله بالخير ياشباب بسالكم هل الشكلاطه بأنواعها في امريكا في خنزير وإذا كان ايه كيف اعرف افيدونا بأقرب جزاكم الله خير
    مو صحيح هذا الكلام ، تقدر تقرا المحتويات و تشوف اذا فيه دهن خنزير او لا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    هم طلبوا ورقة A4 ع الفاكس لان فيها رقم البطاقه خوفاً على معلوماتك الشخصيه ولا الاوراق الباقيه فيه شي يرسل على ايميل الادميشن وفيه ورقتي حقت الكشف والتأمين ترسل على ايميل ثاني
    الرد جاني خلال ٢٤ ساعه واذا كان فيه نقص رح يراسلونك بالنقص
    اخوي الورقه اللي ارسلناها ع الفاكس ماجتهم كامله وارسلوا ع الايميل اعيد ارسالها لان رقم البطاقه ماطلعت مع البيانات الاخيره اللي في الورقه
    معاملتهم سلسه جداً
    طيب ايش اللي نرسله على ايميل الادميشن؟ وايش الايميل
    والايميل الثاني وشو؟؟
    انا مرسله لهم من يومين ولا جاني رد😕
    7 "
173 من 218 صفحة 173 من 218 ... 123168172173174178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.