الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما فيه سعر محدد بس كل ما كان ارخص احسن لان المكافأه وش تلحق ووش تخلي
    وعادي يكون سكن صغير اهم شي غرفه وحده وصاله ومطبخ
    المسافه ودي تكون قريبه لان ما راح يكون معي سياره
    وفيه ناس يقولو اقدر اسكن بعيد واخذ ترولي بس ما اعرفه ولا اعرف طريقته

مشكور مقدماً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolo10
    والله ما فيه سعر محدد بس كل ما كان ارخص احسن لان المكافأه وش تلحق ووش تخلي
    وعادي يكون سكن صغير اهم شي غرفه وحده وصاله ومطبخ
    المسافه ودي تكون قريبه لان ما راح يكون معي سياره
    وفيه ناس يقولو اقدر اسكن بعيد واخذ ترولي بس ما اعرفه ولا اعرف طريقته

مشكور مقدماً
    فيه اكثر من سكن رخيص في لاميسا ، و تقدري تاخذي الترولي و هو يبعد ثلاث محطات عن محطة الجامعة ، أسعار السكن في لاميسا تتراوح بين ١٢٠٠ الى ١٤٠٠ للغرفة الوحدة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر القائمين على هذا المنتدى الجميل الرائع وبصراحة انا جاي قريب ومبتعث عن طريق وزراة الداخلية ابي موقع سكني رخيص في ولاية سان دييغو وابي اعرف هل فيها عرب هالمدينة ولا لاء يعني اقصد مطاعم عربية مكتبات هل فيها المواصلات متوفرة من قطارات من مترو باصات هل السكن مرررره غالي او رخيص يعني متراوح الاسعار السكن للاستديو كم هل فوق 1000 دولار الديره امنه او لاء وهل لي اقدر لني اقصد فيها ارجووووووكم ساعدوني انا محتار وتعبت ولا فيه الا الله ثم انتو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل3737
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر القائمين على هذا المنتدى الجميل الرائع وبصراحة انا جاي قريب ومبتعث عن طريق وزراة الداخلية ابي موقع سكني رخيص في ولاية سان دييغو وابي اعرف هل فيها عرب هالمدينة ولا لاء يعني اقصد مطاعم عربية مكتبات هل فيها المواصلات متوفرة من قطارات من مترو باصات هل السكن مرررره غالي او رخيص يعني متراوح الاسعار السكن للاستديو كم هل فوق 1000 دولار الديره امنه او لاء وهل لي اقدر لني اقصد فيها ارجووووووكم ساعدوني انا محتار وتعبت ولا فيه الا الله ثم انتو
    حياك الله ، اختيارك ل سان دييغو موفق للاسباب :امان ،فيها عرب،فيها سعوديين،الجو شبه معتدل طول السنة،مدينة جميلة وفيها شواطئ كثيرة وغابات وهي سياحية،اهم شي يفضل ان يكون لديك سيارة لحرية الحركة ،يوجد ميترو لكن يفضل ان تختار مكان الدراسة والمنزل بقرب محطة الميترو .
    اسعار السكن استديو متكامل في مبنى محترم يتراوح من ١٣٠٠ الى ١٨٠٠ دولار،،بعض الشباب ساكنين مع عوائل ويدفعون من ٥٠٠ الى ٧٠٠ دولار.
    اسألك الله لك ولنا التوفيق والخير
    7 "
  5. صباح الخير جميعا..

سكان سان دييقو أتمنى تساعدوني بعناوين سكن (غرفه وصاله) نظيفه وآمنه واسعارها أقل من 1800 دولار شهريا.. كل ماكنت اقرب للداون تاون يكون أحسن

شفت هذي الشقق ب 1850 غرفه وصاله بالداون تاون نظيفه وكويسه وآمنه فيها سكيوريتي
    http://www.theloftsat655sixth.com/
    لكن أدور أرخص
    7 "
213 من 218 صفحة 213 من 218 ... 163208212213214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.