الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ووووين اهل Northridge

ووووين اهل Northridge

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كروس
    كروس

مبتعث مستجد Freshman Member

كروس السعودية

كروس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CS , بجامعة NSU
    • NSU
    • CS
    • ذكر
    • NYC, New york
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

June 11th, 2011, 01:16 AM

السلام عليكم في احد يدرس في Northridge ؟ كاليفورنيا؟؟

كيف الووضع هناك عندي اسئلة ياليت اللي يدرس هناك يرد علي
  2. هلا اخوي محمد ..

اخوي محمد حاب اسئل عن البلد كيفها ؟. هل الوضع مناسب هناك ؟ كل شي متوفر ؟ هل احتاج سيارة ؟

انا قدمت ع الجامعه وجاني قبول والحين مقدم على سكن الجامعه لكن انا على قائمة الانتظار !!!

كيف نظام الدراسة في الجامعه هل هو سهل يعني استطيع ان اجيب درجات حلوه وعالية ؟

وكيف الكلاسات هل هي كبيرة وعدد الطلاب كبير ؟
    7 "
  3. [QUOTE=كروس;2830764]هلا اخوي محمد ..

اخوي محمد حاب اسئل عن البلد كيفها ؟. هل الوضع مناسب هناك ؟ كل شي متوفر ؟ هل احتاج سيارة ؟

انا قدمت ع الجامعه وجاني قبول والحين مقدم على سكن الجامعه لكن انا على قائمة الانتظار !!!

كيف نظام الدراسة في الجامعه هل هو سهل يعني استطيع ان اجيب درجات حلوه وعالية ؟

وكيف الكلاسات هل هي كبيرة وعدد الطلاب كبير ؟[/QUOTE
    هلا اخي ...
    البلد مافي شي ... منطقة مفيهاش اي وسائل ترفيهم عدا مركزين تجاريين ودور للسينما . بس كل شي قريب منها بس نص ساعة ( لوس انجلس, سانتامونيكا وهوليوود) . الموصالات مرة تعبانة بالمدينة , لو حتسكن قريب من الجامعة ما رح تحتاج سيارة . بس لو تبي تروح للترفيه حتحتاجها بالتأكيد. نظام الجامعة ويس ومو صعب عاللي يدرس ومهتم وتقدر تجيب A لو تمسك نفسك شوية . عيبها الكلاسات يتصكروا بسرعة نظرا للازدحام وخاصة لطلبة البكالوريوس . فلازم الشخص يجي وينزل مواده بكري . وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALODEE
    مساكم الله بالخير جميعا:
    الاخوان والاخوات الي يدرسون في جامعةNorthridge في كاليفورنيا ابغى منهم ايضاح ومعلومات عن الالتحاق والدراسه في الجامعه خاصه تخصص احياء " بكالوريس " ولكم الدعاء
    هلا بيك ..
    تخصص الاحياء تأكد منه بصفحة الجامعة لو موجود او لا . وتقدر بس تراسل الادفايزر تبع الانترناشيونال ستدودنتس وهوا حيحولك للقسم اللي تبغاه وتستفسر .. حقيقتا ما اعرف شي عن الاحياء بنورت ريدج... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروس
    يعطيك العافية اخوي محمد ماقصرت ... بصراحه

بس الجامعه كيف الناس اللي فيها ؟

وكيف النشاطات في الجامعه ؟

يعطيك العافية
    مالك مال النشاطات اللي بالجامعة ... حتجي وحتسوي نشاطات لحالك . والجالية العربية كتيرة بالجامعة من السعودية والامارات والكويت وليبيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.