الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نصيحة للقادم للدراسة الى امريكا

تقرير نصيحة للقادم للدراسة الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من جد وجد
    من جد وجد

مبتعث جديد New Member

من جد وجد الكاميرون

من جد وجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 11th, 2011, 12:39 PM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي نصيحة اليكم اود افيدكم فيها
    اذا كان في طلاب ودهم يجون كاليفونيا للدراسة فصدقوني مفي شي اسمة دراسة في كاليفونيا
    والله العظيم المعاهد الي تقال عنها قوية وكويسة مليانة سعودين والله مو كويسة وكل شغل دفني ولا تكفى نجحني
    والي يقولكم المعهد كويس بالله خال يصور لكم المعهد وطلاب المعهد تخيلوا معهد فية 320 طالب سعودي
    بالعقل هذا معهد ولا مدرسة ثانوية في السعودية لحد يجي كاليفونيا الا الي يبغى فلة بس مايبغى دراسة
    انا الي اكلمكم الحمدالله نقلت من كاليفونيا وتيسرة اموري ولاكن ماودي اقولكم على اي معهد لاني ماابغى
    اصير مثل الي ينصح فيكم على معاهد وبعدين تنصدمون مثلي
    والله يوفقكم انشاءالله
  2. كلامك صح 100% كلامك صح 100% كاليفورنيا كلها مكسيكان وهوم لس الي هم الشحاتين وديره وسخه ما هي حقت علم ودراسه ابدا وديره كلها غاليه موووووووووووووووووووووووووووت بشكل ما تتصورونه نصيحت اخت لجميع الطلاب ابتعدو عن كاليفورنيا انا لي فيها اسبوع وتبهذلت جدا ، لو اننا ما نعرف شخص فيها كان تبهذلنا مرره ، نصيحتي لكم ابتعدو عن كاليفورينا ، انا ما ادري الملحقية كيف تبتعث ابنائها الطلاب وخاصة اصحاب العوائل انا لي فيها اسبوع ما شفت فيها الا مكسيكان كثيرررررر ويابانيين وصوماليين ، اهربو من كاليفورينا وخاصة ســـان دييقو المعفنه الغاليه .
    ومعاهد في الداون تاون جنب البارات والشحاتين بالله مكان علم وجنبه عالم سكارنه ووسخه ومجرمين .
    ما اعتقد انها ديره تنفع للعلم .
    7 "
  3. وين تبون نروح..؟

جد كل مكان في امريكا فيه نسبة كبيره سعودين وين نروح بعدين انا جاي لسان دييقو ان شاء الله والله ياخلود حطمتيني نفسين هههههههههه الله يهديك بس عموما الله يكتب الي به خير وصالح

يلا الله يحفظكم
    7 "
  4. شكراً على النصيحه..ولكن يآأخي الفاضل معظم المعاهد تعاني من تكدس الطلاب في ظل توقف الملحقيه في التعاقد مع معاهد جديده وفي ظل أزدياد عدد الطلاب..
    ماسوى ذلك تكون المعاهد الغير متكدسه في قرى ومدن صغيره لا توجد فيها مايوجد في المدن الكبيره..

شكراً لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الاسلام
    وين تبون نروح..؟

جد كل مكان في امريكا فيه نسبة كبيره سعودين وين نروح بعدين انا جاي لسان دييقو ان شاء الله والله ياخلود حطمتيني نفسين هههههههههه الله يهديك بس عموما الله يكتب الي به خير وصالح

يلا الله يحفظكم
    والله يا اخوي ما ادري وين اقلك تروح بس انا احذر من كاليفورنيا وخــــاصة للي بيجي مع عائلته ما تنفع بريال والله ( الله يعز حكومتنا ووطننا من شاف الغلا في امريكا يعرف قدر المملكه العربيه السعـــوديه ) حليب الطفل بــ 18 دولار ما يعادل 68 ريال لا وكمان علبه صغيره مره مو زي العلب الي في الصيدليات السعوديه علبة الحليب في الصيدليات السعوديه بــ 29 ريال .
    يالله يا رب تطول في عمر ابو متعب عساه ذخر للاسلام والمسلمين وتوفقه يا رب .
    7 "
  6. انا مو من كاليفورنيا وما اعرفها بس اعرف اللي مرررة يرفعها للسماء
    بس استغرب فعلا من اللي يحطم ويعمم ,,, كاليفورنيا ولاية فيها عشرات المدن والقرى هل يعقل انها جميعا سيئة ؟؟؟؟

ثم في نقطة مهمة ,,, المدن مو اشخاص تقدر تقول انها سيئة او جيدة ,,, كل مدينة فيها نواحي جيدة ونواحي سيئة ,,وهذا امر طبيعي جدا
    فليش التعميم ؟؟؟؟؟؟

بالنسبة للدراسة فهي امر يعتمد على الشخص نفسه وش دخل الطلاب فيها؟؟؟؟يعني اذا كلاسك كله عرب وش المشكلة ؟؟؟؟هل يعني هل مجرد وجودهم ما يخليك تدرس ؟؟؟؟والله االلي يبي يدرس بيدرس واللي موب ناوي موب ناوي سواء معه سعودين ولا اجانب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الاسلام
    وين تبون نروح..؟

يلا الله يحفظكم

معليك منهم كااانك ناوي تجي تعال ولا يردك شي

سان دييقو ما يعيبها الا الغلا ولا كل شي فيها اوكي

والغلا الي فيها موب ذااك الغلا زي ما قالولي بعض الناس في المنتدى

من ناحيه سعوديين امريكا الحين كلها سعوديين
    7 "
  8. انا معكم 100 بالمية انا في سان ديقو قبل ما اجي قريت عنها انها افضل مدينة وجميلة وحلوة والله ياشباب اني جيت وانصدمت الشعب 90% حثالة

والدون تاون حقهم الي الكل يمدحة ترى كله بارات مافي شي ابد بعد 9 بالليل مافي احد صاحي كلهم سكارى واغلبهم والله حثالة مكسيكان و وسود وناس وسخة

وغير كذا غاااالية جدا و مافي اي شي من الطبيعة مثل فيرجينا وبلنسيلفينيا ومن هالولايات والسعودييين فيها بالهبل انا بالكلاس 14 طالب وطالبة سعوديين ومافي الا 2 برازيلين

بالعربي ما انصح فيها ابدا وخصوصا العوائل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.