الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين طلاب القانون في الجامعات الاميركية ؟؟قولوا لنا عن تجاربكم ؟؟قسم بتاخذون فينا اجر

وين طلاب القانون في الجامعات الاميركية ؟؟قولوا لنا عن تجاربكم ؟؟قسم بتاخذون فينا اجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوفيسورة
    بوفيسورة

مبتعث جديد New Member

بوفيسورة الولايات المتحدة الأمريكية

بوفيسورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة بنسلفيينيا
    • جامعة بنسلفيينيا
    • قانون
    • أنثى
    • فيلادلفيا, بنسلفيينيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 12th, 2011, 06:18 AM

قولوا كم خذيتوا في اللغة وايش الجامعات اللي تدرسون فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف كانت اجراءات قبولكم

وقسم اللي يرد بدعي له
    وعلى فكرة ترا دعواتي مستجابة
  2. جامعة pace في نيويورك ستي فيها ماستر قانون وعندهم معهد بس مايدرس مبتدئين هاذي المعلومه حصلت عليها بنفسي من الملحقيه

اذا دخلت معهدهم تكملين في الجامعه بدون توفل بس فيه طلبه يقولون ان من السنه الجايه شارطين التوفل بس في موقع الجامعه لا

الا اذا درستي في معهد ثاني يشرطون اظن 570 على الاختبار الورقي واظن 88 اختبار الاون لاين الجامعه تصنيفها العام 170حسب موقع يو اس نيوز المختص بالجامعات الامريكيه

بس في تخصص القانون سمعت انها من افضل مية جامعه امريكيه والقبول فيها سهل جدا عشان كذا تصنيفها شوي متأخر ولا الجامعه ممتازة

يالله ادعي لي ان ربي ييسر امري ترى بحثت عن هالمعلومات لي 3 شهور وانا تخصصي مو قانون بس لقيت هالمعلومات وانا ابحث في تخصص الماليه واهتميت بالموضوع عشان اخوي يدرس في بريطانيا قانون
    وعلى فكره ماعمري دخلت ملتقي الولايات الغربيه بس جا موضوعك في الشريط فوق ودخلت صدفه

الله يوفقك
    7 "
  3. قلم طموح والله انك شهم وما تقصر
    انا فعلا سبق وسمعت عن هالجامعة بس المشكلة ما فيها تخصصي الدقيق وترتيبها متاخر
    ومشكلتي اني طموحة بزيادة وابي ادرس في جامعة من ضمن اول خمسين جامعة في القانون
    ما اعتقد ان ما فيه طلاب مقبولين في جامعات قوية ,,,,اكيد موجود بس المشكلة وينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

بخصوص اللي يسال عن بكالوريوس القانون بقولك في امريكا يرمز له ب jd ,ومدته ثلاث سنوات ويشترط غير التوفل امتحان اسمه السات ,,,,,,,,والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.