الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة San Diego

مساعدة San Diego

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alraheeb
    alraheeb

مبتعث جديد New Member

alraheeb الولايات المتحدة الأمريكية

alraheeb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلريوس , بجامعة جاكعة الملك فيصل
    • جاكعة الملك فيصل
    • بكلريوس
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 17th, 2011, 02:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

امل مساعدتي

انا باذن الله اوصل لصان دييغو تاريخ 24/06/2011

اولاً : احتاج سكن في فندق ماهو الفندق القريب والي تنصحوني فيه و يقون قريب من معهد اي اف و عنوانه 92131

ثانياً : احتاج الى سكن لي وللعائلة يكون سعره مناسب و نظام مجمع سكني بحمايه و امن و مؤثث ياليت الكل يساعدني بموضوع السكن

ثالثا: عددنا 3 زوج و زوجه و ابن عمره 6 شهور احتاج له حضانه ماهي الحضانه المناسبه و كم اسعارها

رابعا : احتاج لي سياره هل الاسعار مناسبه و هل استطيع القياده بالرخصه السعودية او يحتاج اطلع لي رخصه دوليه / وايش يحتاج عشان اطلع لي رخصه من امريكا و ايش الطلبات و كم المده

ارجو من الجميع الرد مثل ما انتو عارفين ما بقى لي شي و احتاج ارتب اموري باسرع وقت

وهذا سؤال للشباب بيني وبينكم كم اقدر اجيب لي كرز دخان و اقدر احط لي عدد معين و لزوجتي عدد معين وهي لي

و الي يوصي شي يعلمني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

امل مساعدتي
    الله يقدرنا على مساعدتك

انا باذن الله اوصل لصان دييغو تاريخ 24/06/2011
    توصل بالسلامه ان شاء الله

اولاً : احتاج سكن في فندق ماهو الفندق القريب والي تنصحوني فيه و يقون قريب من معهد اي اف و عنوانه 92131
    هذا الفندق قريب للمعهد وسعره كمان مناسب ووضعه كويس
    Sea World & San Diego Hotels | Best Western Plus San Diego / Miramar, CA Hotels 92126

ثانياً : احتاج الى سكن لي وللعائلة يكون سعره مناسب و نظام مجمع سكني بحمايه و امن و مؤثث ياليت الكل يساعدني بموضوع السكن
    السكن الدائم اخوي افضل انك تنتظر لحد ماتجي وتختار بنفسك.. وصعبه تلاقي شي بهالمواصفات ومؤثث.. لكن إذا جيت ان شاء الله تتسهل الأمور

ثالثا: عددنا 3 زوج و زوجه و ابن عمره 6 شهور احتاج له حضانه ماهي الحضانه المناسبه و كم اسعارها
    فيه حضانات كثير مابين خاصه وشركات وحتى أعتقد المعهد فيه تبعه حضانات

رابعا : احتاج لي سياره هل الاسعار مناسبه و هل استطيع القياده بالرخصه السعودية او يحتاج اطلع لي رخصه دوليه / وايش يحتاج عشان اطلع لي رخصه من امريكا و ايش الطلبات و كم المده
    الاسعار تعتمد على نوع السياره .. وتلاقي اسعار كويسه ان شاء الله ولا تشيل هم هذي الناحيه
    ومن ناحية الرخصه الدوليه .. مالها اي قيمه هنا في امريكا.. ورخصتك السعوديه تقدر تسوق فيها لمدة شهرين من وصولك وبعدها تطلع رخصه امريكيه لازم
    والمده تعتمد على مدة الـ آي تونتي.. على نفس مدته بيعطونك رخصه

ارجو من الجميع الرد مثل ما انتو عارفين ما بقى لي شي و احتاج ارتب اموري باسرع وقت
    توصل بالسلامه وأنا أخوك

وهذا سؤال للشباب بيني وبينكم كم اقدر اجيب لي كرز دخان و اقدر احط لي عدد معين و لزوجتي عدد معين وهي لي
    ههههههههههههههههه
    الحال من بعضه وانا اخوك... مسموح لكل شخص 3 كروز.. وبإمكنك تحط بشنطة زوجتك 3 ثانين وعلى اساس انها تدخن

و الي يوصي شي يعلمني
    سلامتك اخوي... وتوصل بالسلامه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.