الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ساكنين في سانتا مونيكا - كاليفورنيا .. الرجاء الدخول

الي ساكنين في سانتا مونيكا - كاليفورنيا .. الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 19th, 2011, 08:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

لي فتره يا اخوان و انا احوس بهذه المنطقة ، ببحث عن شقة مابين WILSHER BLVD الي PICO BLVD و للاسف بيكون الوضع :

1 - الشقة مأجرة لكن صاحبها لسع حاط اللوحة !!
    2 - ما يأجروا لطلاب
    3 - يبغوا واحد امريكي يوقع اني بسدد كل شهر
    4 - اما WEST SIDE RENT هذه طفشتني ، في كل مكان اعلانات و لما تتصل يقولوا لك مستأجر

و غيره الكثير ...

وش الحل يا اخوان انا ابحث عن شقة مابين 1000 الي 1700 ( ورجاء ً لحد يقول لي مافي لاني لقيت ) حتي لو غرفة و حمامها و صاله . و المعروف ايضا ان الشقق ما تجي مأثثة ، هل احد جرب ياخذ اثاث من ايكيا ؟ او جرب يشتري مستعمل ؟ لاني ما عندي استعداد اخذ جديد و انا معرف وين بتكون الجامعه .

شكرا لكم
  2. السلام عليكم. بالنسبه للأثاث من ايكيا زين أنا اشتريت منه اما المستعمل ماجربته وفيه مناطق ثانيه رخيصه مثل تشاينا تاون او كوريا تاون هذي رخيصه وزينه أنا مجربتها والمنطقه اللي تسكن فيها ممتازه جدداً. اتمنى التوفيق
    7 "
  3. موظف جديد :
    لا يا اخي لا تقيس نفسك علي ، أر وضعي مختلف ، معي اخوي علي حسابه الخاص و الله يحفظة مو جايب اي إثبات انه معه دخل ، لكن صدقني الشقق مرة مرة مرة مرة كثيرة و رخيص تلاقي علي ١٥٠٠ و غرفتين و اي حاجة ، لا تشيل هم .. الا وصلك رقمي يا افندي

عيون الحب :
    يعطيك العافية فعلا انا بعد الأغراض الاساسية بأخذها من ايكيا و الباقي شغل ابو رخيص و مستعمل لاني ماراح اقضي حياتي فهل دولة و اصلا ماني عارف فين جامعتي بتكون .
    شكرًا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوب
    ممكن تساعدوني انا بعد كم يوم بيبدى معهدي وللحين ماعندي سكن
    وابي سكن قريب من المعهد ELS سانتا مونيكا
    شقه غرفه وصاله
    تكفون ساعدوني
    لو سمحت ياخوي ممكن اتواصل معك عطني ايميلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.