الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار انا تعبااانه من الملحقيه جدا

حوار انا تعبااانه من الملحقيه جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms.A
    ms.A

مبتعث مستجد Freshman Member

ms.A الولايات المتحدة الأمريكية

ms.A , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة utsa
    • utsa
    • Education
    • أنثى
    • san antonio, Texas
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 21st, 2011, 09:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني .. اخواتي ..
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالبه ادرس في معهد اللغه في كولورادو و الحمدالله جاني قبول جامعي في ولايه تكساس سان انتنيو
    والى الان انا في صراع مع الملحقيه لتحويلي من ولايه كلورادو الى تكساس
    المضحك في الامر انهم من البدايه يحرصونا على ضروره حضور القبول الجامعي
    واذا جبنا لهم القبول الجامعي يخلونا تقريبا الى شهر كامل و الطلب معلق كلى انهم يراجعون
    الاجراءات وان الاوراق لازم تمر في مره معينه .. طيب واذا الجامعه عطتك مهله انك تجيب الضمان
    المالي في التاريخ الفلاني و الملحقيه تتطلب اسابيع بعد هذا التاريخ الفلاني لتخاذ القرار ..
    فتضطر انك تطلب من ابوك ولا خالك ولا من الجيران ولا من اي احد في الشارع << صيغه مبالغه
    يعطيك ضمان علشان ما يروح عليك قبولك
    اللي مزعلني ليه احنا معذبينا بهذه الطريقه ؟ ليه اذا الواحد جاء واشنطن لهم في ظروف ساعات يخلص طلبه
    وياللي نتواصل باليميلات يبغى لنا شهر و اسااابيع
    ليه ربي اذا رزقك بمشرف ************؟ << احاول اني اكون راقيه في الحوار مع ان هذا الشخص
    ابداااا لا يتسحق الرقي في الحووار بتاتا .. ما يرد على تلفون ولا على ايميل واذا طارت الطيور بأرزاقها
    رد .. تخيلوا في طالبه راح عليها قبول جامعي بسبب هذا المشرف لانه ما رسل الضمان المالي في الفتره اللي مسكينه البنت راسلته اياه يعني قبل الوقت النهائي
    طيب انت وشو وظيفتك الا انك تساعد الطلاب و ترد على ايميلاتهم
    تخيلوا يوم دقيت عليه لاني مو عارفه بعد محاوله المليوون علشان
    وشو اسوي وش قالي ( ارجوك لا تضيعين وقتي لان في حالات طارئ اهم منك )
    طيب يا *******؟ لو انك راد علي برساله ايميل تعلمني وشو اسوي مش افضل لك
    وقسم بالله تعباااااااااااااااانه خلاااص احس ارتفع ضغطي و سكري من الملحقيه
    الحين انا انا تبتدي دراستي على شهر ثمانيه و الحين بدخل على شهر سبعه وهم قالوا لي
    ان طلبي يأخذ شهر كامل
    اعزائي اللي في ملحقيه
    متى اجهز اغراضي
    متى ابيع عفشي لو ابغى ابيع
    متى اخلص ارتباطاتي و اسدد فواتيري و كل شئ علي
    واذا وصلت
    متى ارتب اغراضي هنا
    اتأقلم على الوضع
    اشوف وشو ابغى وشو ما ابغاه
    يعني بأختصاار ليه العذااااب و السالفه ما تخذ هذا الوقت
    يعني لازم فيتامين واو علشان تمشي امورنا في يوووم ولا يومين

ادري طولت عليكم بس وقسم احس من الحره اللي في قلبي

اختكم / ms A
  2. وربي احساسك خالجني وبقوه!!! الله يعينك ويعينا على الي جاي يارب يسر ولاتعسر صدقيني كلنا تعبانين ومرهقين قبل السفر وقبل استئناف الدراسه وبعدها والى ان نتخرج ونبقى عاطلين ندور وظايف يا اختي الهيكل تبعنا متهااااالك ويحتاج الى 50سنه ضوئيه عشان يتطور >>>السنه الضوئيه مسروقه
    انا باقي ماجيت وتعبانه من السفاره الي عطططططللللتني اربع شهور والحين مرافقي يقول بما ان قرب رمضان وما جت الفيزا معناها ننتظر الى بعد رمضان !!معناها على نظام المعهد في صفر وانا بالنص بين انتظار الفيزا واقناع المرافق طبعا السفاره عارفه اننا شعب مايعرف حقوقه وان الحكومه لاعبه فينا فبالتالي نحن شعب لايستحق العناء لارضاء حكومته!!
    7 "
  3. والله مااقدر الا اني اقول الله يسهل امرك ويسر دربك

نقلت من ميتشغن الى كالفورنيا

والله يالغلا هي ع المشرف

والله ماتاخذين الا نصيبك بالدنيا وقولي ان شالله خيره باي مكان ان كان بكلورادو او بتكساس

موفقه خير يارب
    7 "
  4. انا كنت بنفس وضعك لما جاني القبول الجامعي
    جلست شهريييييين كاملة بس عشان اتحول من طالبة لغة الى طالبة اكاديمية .. تخيلي !
    والحين انا في صراع مع المشرف الجديد اللي مو راضي يأجل لي البعثة لاني بالسعودية من كم شهر والوقت ينحسب من بعثتي وهو مو راضي يمشي لي شغلي ..
    جلست اسبوعين كاملة كل يوم ارسل وارسل وارسل وحتى مدير الاقليم ارسلت له عشان يمشي وضعي
    وبعدها قلت انا مالي الا الدعاء ومع اني والله من اول ادعي ومانسيت ربي بس هالمرة بالحاااااح شديد
    وصرت استغفر باليوم اكثر من 1000 مرررة والحمدلله رد علي المشرف وقال راح يمشي بالاجرا اللازم

مافي شي صعب على ربي .. توكلي على الله واستغفري ربي كثييييييييير هو الدواء لكل داء
    7 "
  5. على حسب تعاون المشرف اذا كان المشرف متعاون معاك ومع غيرك وحبوب فهذا شي حلو وأنا كان غير متعاون وجبان فهذي مصيبه ....بصراحة فيه مشرف رافع ضغطي وأن شاء الله مايكون مشرفك

لانني فيه موضوع دخلت فيه بعد الموظفين في الملحقية ولا راضي يحله (جبان أيش تتوقعين منه)

أنتي اذا اوراقك كاملة فــ أنا ممكن أشوف لك الموضوع ....بس قولي لي مشرفك مين؟!
    7 "
  6. أخواني لا يجب أن تقف محاولاتكم فقط على المشرف الطلابي
    هناك مسؤول اقليميوهناك الأستاذ محمد العيسى وطاقم موظفيه.
    من تجربة تجاوبهم رائع.
    لا بد من معرفة هذه الحقيقة هم في الملحقية (لهم وظيفة واحدة وهي خدمة الطالب في بعثته).
    نعم عدد الطلاب كبير, ولكن هم مدربين في العمل تحت الضغوط وترتيب الأولويات.
    عموما أذا ضايقكم الوقت : أتصل بمكتب د. العيسى وتحصل على التجاوب المطلوب
    ارسلوا له معاناتكم ومشاكلكم
    موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    وربي احساسك خالجني وبقوه!!! الله يعينك ويعينا على الي جاي يارب يسر ولاتعسر صدقيني كلنا تعبانين ومرهقين قبل السفر وقبل استئناف الدراسه وبعدها والى ان نتخرج ونبقى عاطلين ندور وظايف يا اختي الهيكل تبعنا متهااااالك ويحتاج الى 50سنه ضوئيه عشان يتطور >>>السنه الضوئيه مسروقه
    انا باقي ماجيت وتعبانه من السفاره الي عطططططللللتني اربع شهور والحين مرافقي يقول بما ان قرب رمضان وما جت الفيزا معناها ننتظر الى بعد رمضان !!معناها على نظام المعهد في صفر وانا بالنص بين انتظار الفيزا واقناع المرافق طبعا السفاره عارفه اننا شعب مايعرف حقوقه وان الحكومه لاعبه فينا فبالتالي نحن شعب لايستحق العناء لارضاء حكومته!!
    الله يعينك يا اختي توك في البداايه
    ان شاءالله تتسهل عليك يا ربي و ترى دائما امور الفيزاا تطول
    بس غريبه انها وصلت الى 4 شهوور ان شاءالله خير
    و ما تدرين يمكن بدايه صعبه بس نهاايتها سهله بأذن الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    والله مااقدر الا اني اقول الله يسهل امرك ويسر دربك

نقلت من ميتشغن الى كالفورنيا

والله يالغلا هي ع المشرف

والله ماتاخذين الا نصيبك بالدنيا وقولي ان شالله خيره باي مكان ان كان بكلورادو او بتكساس

موفقه خير يارب
    والله يا اخوي اكيد هي على المشرف بالدرجه الاولى ولاخيره
    اذا كان متعاون فالحمدالله واذا كان مش متعاون الله يعين

يالله الحمدالله على كل شئ

تسلم على مرورك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Per T
    انا كنت بنفس وضعك لما جاني القبول الجامعي
    جلست شهريييييين كاملة بس عشان اتحول من طالبة لغة الى طالبة اكاديمية .. تخيلي !
    والحين انا في صراع مع المشرف الجديد اللي مو راضي يأجل لي البعثة لاني بالسعودية من كم شهر والوقت ينحسب من بعثتي وهو مو راضي يمشي لي شغلي ..
    جلست اسبوعين كاملة كل يوم ارسل وارسل وارسل وحتى مدير الاقليم ارسلت له عشان يمشي وضعي
    وبعدها قلت انا مالي الا الدعاء ومع اني والله من اول ادعي ومانسيت ربي بس هالمرة بالحاااااح شديد
    وصرت استغفر باليوم اكثر من 1000 مرررة والحمدلله رد علي المشرف وقال راح يمشي بالاجرا اللازم

مافي شي صعب على ربي .. توكلي على الله واستغفري ربي كثييييييييير هو الدواء لكل داء
    الله << تحطيييييييييييييييم احس تحطمت
    يالله الحمدالله ان مع العسر يسرى
    و نعم بالله و اكييد ما في شئ صعب على ربي

يا عمري مشكوره على المرور
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    على حسب تعاون المشرف اذا كان المشرف متعاون معاك ومع غيرك وحبوب فهذا شي حلو وأنا كان غير متعاون وجبان فهذي مصيبه ....بصراحة فيه مشرف رافع ضغطي وأن شاء الله مايكون مشرفك

لانني فيه موضوع دخلت فيه بعد الموظفين في الملحقية ولا راضي يحله (جبان أيش تتوقعين منه)

أنتي اذا اوراقك كاملة فــ أنا ممكن أشوف لك الموضوع ....بس قولي لي مشرفك مين؟!
    هو مو جبان لنكون واقعيين اي مشرف غير سعودي لازم يكون بهذا الوضع من خوف
    بعكس المشرف السعودي
    اخوي ما قصرت و مشكور على المساعده
    و تسلم على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.