الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى تساعدوني .. لو تكرمتو

اتمنى تساعدوني .. لو تكرمتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي النونو
    دودي النونو

مبتعث جديد New Member

دودي النونو الولايات المتحدة الأمريكية

دودي النونو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة كليه
    • كليه
    • تغذيه
    • أنثى
    • امريكا ان شا الله, ماعرف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 24th, 2011, 07:59 PM

السلام عليكم

اول حاجه انا مرا حابه تساعدوني ...

اول شي ابا استشيركم انا دراستي تبداء يوم 27/6 وطبعا راح ااجلها على اساس تاني اسبوع اوثالث اسبوع في شهر 7 ميلادي لاكن اهلي بيقولولي خليكي بعد رمضان يقولولي مافي احسن من رمضان فبلدك كصيام وعباده وانا خايفه اضيع شهرين وف نفس الوقت اكتر من محتاره لو كنتو مكاني اش حتسو

والشي التاني انا راح اطلع مع اخويا ونبغا هوم ستاي فاملي في واشنطن مدينة سبوكان بس اتمنى احد يعرف موقع هوم ستاي اويعرف هوم ستاي يقدر يفيدنا لاني اتهلكت صرفيات ونفسي صراحه اوفر وادور هوم ستاي بنفسي لانو تعبت من المكاتب وانا اصرف فلوسي فيهم

والشي التالت واخيرا واسفه ع التطويل انا من جده وابغا اروح اصدر قرار الابتعاث هل لازم من الرياض وامر الاركاب هل اصتطيع اصدرو وبعدين احدد تاريخ السفر

اتمنى من كل قلبي تفيدوني لانو قبل كدا كم سؤال سئلت ومحد فادني ف ياريت تساعدوني
  2. وعليكم السلآإم , بمآإ ان اموركم صعبه اول شهر , مانصح انكم تروحون على وجه رمضآإن ، اعملي تآجيل صيام وتعب بيكون عليكم ,,
    بخصوص السكن ماقدر افيدك ,,
    بخصوص امر اركاب وغيره ادخلي موقع الوزارة وفيه جميع المستندات , وطريقة التعامل معها
    بالتوفيق !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    وعليكم السلآإم , بمآإ ان اموركم صعبه اول شهر , مانصح انكم تروحون على وجه رمضآإن ، اعملي تآجيل صيام وتعب بيكون عليكم ,,
    بخصوص السكن ماقدر افيدك ,,
    بخصوص امر اركاب وغيره ادخلي موقع الوزارة وفيه جميع المستندات , وطريقة التعامل معها
    بالتوفيق !

شكرا جزيلا لك وجعله الله في موازين حسناتك

واتمنى الاخوان يساعدوني بخصوص السكن واكيد ماستغنى عن رائيهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.