الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد UCLA ,,,ساعدوني ضروري الله يسهل عليكم و يوفقكم !

معهد UCLA ,,,ساعدوني ضروري الله يسهل عليكم و يوفقكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz Fa
    Abdulaziz Fa

مبتعث جديد New Member

Abdulaziz Fa الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulaziz Fa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Sciences , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • Computer Sciences
    • ذكر
    • LA, Computer Sciences
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 03:31 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا راح أطلع هالصيفية و قريباً جداً إن شاء الله على أمريكا و تحديداً في كليفورنيا,لوس أنجلوس
    بس المشكلة الكبيرة إني ما سجلت في معهد اللغة اللي ناوي أروح له اللي هو UCLA
    و اخترت هالمعهد بسبب المدح الشديد له و سمعته الرائعة في منتديات الإبتعاث على النت و منها هالمنتدى

أنا ألحين أحتاج اني ألقى مين يساعدني بسرعة و بشكل ضروري بسبب ضيق الوقت علي,,,
    أنا أبي أسجل في المعهد,,,أبي أعرف الموقع الإلكتروني تبعه و كيفية التسجيل بالمعهد و كم الأسعار و هل يوجد سكن تبعهم اذا كنت راح ادرس هناك ولا لا ؟!

,,, هل هو بنفس مبنى الجامعة UCLA ?!
    ,,, و أبي من كل من درس أو يدرس فيها جالس يقرأ كلامي ألحين,,,اذا ما عليه كلافه أو أمر,,,يكلمني عن المعهد بشكل عام و عن برامجهم و نشاطاتهم,,,

آسف على كثرة الكلام و الأسئلة,,,بس و الله مو بإيدي لأنه اذا ما خلصت شغلي بسرعة ما راح أقدر أبتعث هالسنة
    علماً أني توني متخرج من الثانوية العامة و أبي ابتعث لأمريكا علشان ادرس لغة و جامعة هناك

فـ أفيدوني و أفيدوا غيري من اللي راح يدخلون هالموضوع بعد كذا,,,الله يوفقكم و يسهل عليكم,,,طلبتكم اللي عنده شي زيادة ممكن يفيدني فيه أو معلومات لا يبخل علي
    دخلت مواضيع عن هالمعهد من قبل,,,بس للأسف ما عطتني معلومات وافية و واضحة

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي Abdulaziz Fa

اولا : المعهد انا بدرس فيه بشهر 9 واخوي بلوس انجلوس وسالته عنه وسالت امريكان عنه وقريت عنه بما فيه الكفاية
    ترا المعهد ممتاز لابعد ما تتصور.

ثانيا : رسوم التسجيل 150 دولار.

ثالثا : آسعار المعهد تختلف من صيف أو سمستر كامل يعني تقدر تقول بحدود الفين وشي دولار بالصيف وخمسة الاف دولار بالسمستر العادي ،، عموما الاسعار موضحه بشكل تفصيلي بالابلكيشن.

رابعا : السكن ، تقدر تسكن بسكن الجامعة فقط بالفترة الصيفية لان طلاب الجامعة اغلبهم ما ينزلون صيفي فالمعهد يستغل هالفرصة انه يخلي طلابه يدرسون فيه ، وتراه مو رخيص يعني كانك مستاجر شقه.

خامسا : موقع المعهد ، جنب الجامعة لكن ماهو نفس المبنى حسب ماقريت

سادسا : مراسلة المعهد :

- هذا الابلكيشن

https://www.uclaextension.edu/alc/r/gallery/ALC_app.pdf

- وهذا الايميل تقدر تراسلهم وتستفسر منهم

alcenroll@uclaextension.edu

- وهذا موقع الجامعة
    www.uclaextension.edu/alc

للمعلومية : المعهد ياخذ من 4 الى 8 ايام عمل عشان يرد عليك ولو استلم الابلكيشن يحتاج 10 ايام عشان يرسل لك ال i-20
    وبالنسبة للابلكيشن لازم ترسله فاكس على هالرقم 3102063223 ومايقبلونه بالايميل

وكل التفاصيل الباقية تلقاها بالابلكيشن وان احتجت شي زيادة انا حاضر
    7 "
  3. يعطيك العافية ما قصرت,,,
    بس أبي أسألك المعهد موقوف ولا لا ؟!
    و اذا كان موقوف يعني في الصيفية بس ولا على طول ؟!
    و اذا تقدر تشرح لي الابلكيشن أكون شاكر لك,,,لأني أشياء كثيرة ما عرفتها
    و مشكور ع المعلومات,,,
    7 "
  4. الله يعافيك حبيب قلبي
    والمعهد سمعت انه موقوف وكل سمستر يتجدد الوضع فماتدري
    اما الابلكيشن ودي اساعدك بس طويييييييل ويبيله قعده مو بالنت
    عموما هو سهل بس يبيله واحد يعرف انجليزي فانت لو تعرف اي شخص انجليزيته حلوة خله يساعدك بالترجمة بس
    7 "
  5. اخوي دفتر بوعشرين الله يجزاك خير على مساعدتك ..
    بس حبيت اسألك عن الابليكشين .. ابعثه مع المبلغ او انتظر القبول اول بعدين المبلغ ؟
    والابلكيشن صراحة قريته .. اكثر من مرة في اكثر من صفحة يطلب اسم الطالب - مثلا - ؟ ! وهو مكون من 9 صفحات صح ؟
    وعن اختيار الكورسات كله 2011 مافي 2012 ؟ ! شو الحل ؟

وحبيت اسألك عن الشقق والفنادق الي حولين المعهد ياليت تفيدنا بها عزيزي لان جاي مع عائلتي ..
    وعن العوائل .. ممكن اسكن اول شهر عند عائلة .. هل السكن مريح معهم ؟

وشاااااكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.