الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياشباب

فزعتكم ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز الشريف
    فواز الشريف

مبتعث جديد New Member

فواز الشريف السعودية

فواز الشريف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثالث , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟
    • ثالث
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 06:13 PM

انا تخرجت هالسنة وطموحي كان الابتعاث بس طلعت شروط الابتعاث السنة هذي ورافعين درجة القدرات الى 80 وانا درجتي 78

فقررت اني اطلع على حسابي الى امريكا لدراسة الطب ادري انه اول شي بري ميدكال اربع سنوات بعدين اختبار ماكات
    وفكرت كثير ولقيت ان مافي شي سهل ومافي شي مستحيل انا ابغى اعرف وش الاجراءات اللي اتخذها عشان اطلع ووش تنصحوني من المدن ومعاهد اللغة والجامعات وطريقة جلب قبول للمعهد ولدراسة البري مديكال

ولو سمحتوا ياشباب طالبكم اللي بيدخل بيحاول يردني عن الدراسة بسبب مدتها او صعوبتها انا والله ياناس احبطت بمافيه الكفاية
    وقررت بس محتاج مساعدة اخواااني للعلم ان في الثانوي نظام المقررات ماخذ نسبة 99
  2. اختار الولاية والجامعه والمعهد
    وراسلهم وقدم اون لاين وارسل اوراقك
    وجيبلك قبول لغة وقبول جامعه
    لما توصلك الاوراق قدم فيزا
    لما اوصل قص التكت وضب اغراضك واطلع وادي الملحقية خبر على موقعهم انك جاي بيستقبولك في المطار ويودوك فندق
    روح بعدين مقرهم في واشنطن وافتحلك ملف واطلب اوراق انضمام واديهم هيا وروح ولايتك واستنى الرد
    وراسل كتييييييير واتصل وتابع وضعك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.