الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين حيدرس في جامعة ويبير ستيت Weber State بولاية يوتا ,, مدينة أوقدن

مين حيدرس في جامعة ويبير ستيت Weber State بولاية يوتا ,, مدينة أوقدن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meddy
    Meddy

مبتعث مجتهد Senior Member

Meddy الولايات المتحدة الأمريكية

Meddy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS&T , بجامعة Weber State University
    • Weber State University
    • IS&T
    • ذكر
    • Ogden, Utah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 2nd, 2011, 01:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أنا رايح على ولاية يوتا مدينة أوقدن ان شاء الله في رمضان ,, أبغى أعرف كيف الأوضاع هناك الان ؟

وهل الجو بارد أو أجيب ملابس صيفية ؟ لأنو في السوق ماعاد فيه ملابس شتوية الآن !!

وكيف بالنسبة للمعهد وعدد السعوديين اللي هناك ,, أتمنى من كل قلبي أحد يرد علي وانكم تساعدوني في هالمعلومات ,,
  2. يا اخواني اشلكم انتم بعدد السعوديين قليل واللا كثير اهم شي انت واثق من نفسك وبالنسبة لعدد السعوديين لقلة المعاهد المعترف بها فلاغلب يكون عددهم كثير بس اذا تبي معهد ما فيه ولا سعودي تلاقي بس المشكلة مو معترف فيه من الملحقيه
    7 "
  3. حبيبي عبدالله ,,

يعطيك العافية عالرد والمرور ,, كلامك سليم لكن أنا بالنسبة لي ما سألت عن عدد السعوديين عشان الانجليزي !!

الحمدلله ما أحتاج حتى المعهد للمعلومية بس أنا دخلته عشان أعيش جو الدراسة الجامعية قبل الجامعة لأني ما عمري دخلت جامعة ,,,

فقط هذا السبب ,, والا ما فرقت معاي ,, أصلا ثلاث من اصحابي الامريكان هناك في سولت ليك سيتي ,, فوضعي ان شاء الله طيب ,,

شكرا لك حبيبي عالنصيحة وأنا اتفق معاك بكل كلمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.