الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن سآن ديقو ومعهد A L I اوESL

إستفسار عن سآن ديقو ومعهد A L I اوESL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7mD-l
    A7mD-l

مبتعث جديد New Member

A7mD-l الولايات المتحدة الأمريكية

A7mD-l , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I.T , بجامعة SUU
    • SUU
    • I.T
    • ذكر
    • Provo, Utah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 10th, 2011, 03:24 PM

السلآم عليكم .

يآ آخوآن انا سراحة الان صارلي قرابة الـ4 اشهر في أمريكآ وفي ولاية يوتا الله يبعدكم عنها سرآحة لانه سالفتها سالفة ..

المهم انا مرضت نفسيا الولاية والمدينة اللي انا فيها رخيصة وامان , لكن بيني وبينكم اذا توفر رخص وامان لكن كل اللي حولك شعب نفسية وعنصرين وديانتهم مبنية على غلط اللي هم ( المورمن ) هنا انا اقول لابوها امان ورخص ياخوي ؟؟ اساس اللغة انك تسوي Practise مع ال native english speaker . هنا ما اسوي براكتس الا مع الروميت وقليل بعد !

ياخي كل الامريكان اللي عاشرتهم ومرة فرندلي من كاليفورنيا , ياخي حبيت كاليفورنيا منهم . المهم ابغا بس استفسر عن شغلات الله لايهينكم واتمنى تفيدوني .

اول شيء واخر شيء عندي بالنسبة لي السكن , مع روميتات طبعا او مو مشكلة لحالي كم الاسعار الاغلى والمتوسط ( والمنطقة كيف من ناحية الامان ) وتكون قريبة من المعهد سواء كان A L I او ESL اللي يدخل طالب من احد المعاهد هذي يعطيني الاسعار .

الشيء الثاني وش رايكم بالمعاهد هذي دراسيا, ومايهمني نسبة العرب ابغا بس قوة المعهد انا .

يا اخوان انا بحاجتكم طقت نفسي سراحة يمكن لو اطول ابذبح نفسي بيوتا < عاد امزح وين ابذبح نفسي قوية ذي
  2. وعليكم السلام

انا اللي اقدر افيدك معهد ali في سان ديغو
    انا طالبه فيه والكل يمممدحه انا مقدر اقول انه كويس او عادي لاني جديده
    بس طريقة تعليمهم حلووه

وضغط عليه كل سكان سان ديغو يبون يحولون عليه
    والسعوديين كثييير جدااااا

بس الحمدلله كلاسي ولا عربي

بالنسبه للسكن اررخص شي في سان ديقو تقريبا 1200 دولار
    طبعا اتكلم عن غرفتين نوم وصاله ومطبخ وحمامين

بس غرفه وحده مدري والله

الولايه فيها كثيييير من الترفيه غير ممله
    بس اسعارها تذبح الضرايب
    علبة المويه اقل شي دولارين الا ربع وانت طالع
    التاكس 9%

وان شالله احد يفيدك
    7 "
  3. والله المدينة ماودك تطلع منها من جمالها وطبع أهلها مررررة حبوبين وفرندلي والابتسامات بكل مكان هههههه

لكنها غالية يعني شهر تقدر توفر وشهر تنصدم بان ماباقي معك الا قليل .. فحاول تحسبها من البداية وان شاءالله راح تكون سعيد ومبسوط ..

اما المعاهد مالي علم فيها ، .. معهدي جداً سيء ويقولوا els افضل المعاهد التجارية في سان ديغو

اما اللي تبع الجامعة فمعاهدهم قوية وتخرج صح .. وحدة تايلندية اعرفها ست شهور بمعهد جامعة سان ديغو .. وماشاءالله عليها قدمت التوفل لاول مرة وجابت 73

ومعها كثير اوراق للتأهيل لاختبار التوفل يعني ان شاءالله الامور طيبة .. وبالتووفيق ياررب
    7 "
  4. بالتوفيق لك اخوي وربي يسهل امرك ويدلك على الخير
    بالنسبه للمدينه فهي اكثر من حلوه وشعبها طيب وممتازين لكن الشعب الأمريكي فيها قليل بحكم أنها مدينة سياحيه أكثر من كونها دراسيه ولصعوبه المعيشه وغلاء الأسعار
    بالنسبه لمعهد ALI معهد قوي لكن فيه عيوب أكثر من المزايا .. نبدأ بالمزايا لـ قلتها .. طاقم التدريس قوي وطريقة التدريس حلوه واللي يخلص كل مستوياته يدخل الجامعه مباشره <<< فقط
    عيوبه .. المعهد 6 مستويات وكل مستوى 4 شهور << مده طويله جدأ ... شهادته معترف فيها فقط في جامعتهم ... نسبة العرب في المعهد 83% وهذا رقم ضخم جدأ والطلاب الغير عرب هم من شرق آسيا
    والمشكله الأهم أن المعهد مغلق من الملحقيه للتكدس ... والسكن قريب للمعهد مع روميت بين 600 إلى 750 والشقق القريبه مكونه من غرفه نوم وصاله بين 850 إلى 1200
    موقع المعهد في منطقه اسمها كوليج ايريا .. تبعد عن الداون تاون حوالي 15 إلى 20 دقيقه بالسياره

بالنسبه لمعهد ELS فهو معهد قوي جدأ ونظام الدراسه فيه أكثر من رائع ويوجد فيه 12 مستوى .. كل مستوى شهر واحد بس .. وطريقة التدريس فيه ممتازه والمقررات مفيده جدآ ورائعه
    وتقدر بعد ليفل 9 تلاقي جامعات كثير تقبلك باكلوريوس بدون توفل ولا ايلس .. وبعد مستوى 12 تلقى كمان جامعات تقبلك ماستر وحتى دكتوراه بدون توفل ولا آليتس .. وهذي الجامعات في كل العالم مو بس في امريكا
    ويكفيك قوة المعهد أنه له فروع في كل العالم .. فقط في أمريكا 50 فرع .. فقط في كاليفورنيا 10 فروع .. ونسبة العرب في المعهد أقل بقليل من 50% وكل ماتقدمت المستويات تقل نسبة العرب فيها
    وموقع المعهد في مكان ممتاز في الداون تاون وسعر الاستوديو قريب للمعهد 850 بالشهر وسعر الشقه غرفة نوم وصاله بين 1200 حتى 1800 بالشهر

بالتوفيق لك اخوي وربي يدلك على الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوان
    وعليكم السلام

انا اللي اقدر افيدك معهد ali في سان ديغو
    انا طالبه فيه والكل يمممدحه انا مقدر اقول انه كويس او عادي لاني جديده
    بس طريقة تعليمهم حلووه

وضغط عليه كل سكان سان ديغو يبون يحولون عليه
    والسعوديين كثييير جدااااا

بس الحمدلله كلاسي ولا عربي

بالنسبه للسكن اررخص شي في سان ديقو تقريبا 1200 دولار
    طبعا اتكلم عن غرفتين نوم وصاله ومطبخ وحمامين

بس غرفه وحده مدري والله

الولايه فيها كثيييير من الترفيه غير ممله
    بس اسعارها تذبح الضرايب
    علبة المويه اقل شي دولارين الا ربع وانت طالع
    التاكس 9%

وان شالله احد يفيدك
    انا انشاء الله جاي على معهد ali بعد العيد انشاء الله لكن افكر احول لم معهد els
    لانه اذا وصلت المستوى 12 تقبلك تقريبا 80 جامعه امريكيه بدون توفل ولاجيمات ولا ايلس
    اختي وشلون المعهد وهل السعوديين فيه كثير وهل فيه تكدس ووين مكانه بالضبط
    ياليت تفيدينا اخوك قمران
    ودي واحترامي
    7 "
  6. ماشاء الله تبارك الله .

الله يجزاكم خير يا اخوان ويوفقكم ان شاء الله ويسهل عليكم .

بس يا اخوان سؤال الان لو معاي سيارة وسكنت بعيد شوي من المعهد اللي هو ELS لانه سمعته مرة حلوة هل فيه مناطق امنة ورخيص السكن فيها لانه شقة مع روميت الى 700 دولار احس انه كافية .. لاني ابجي انا ومعاي سيارة ..

وماقصرتو والله يجزاكم خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    انا انشاء الله جاي على معهد ali بعد العيد انشاء الله لكن افكر احول لم معهد els
    لانه اذا وصلت المستوى 12 تقبلك تقريبا 80 جامعه امريكيه بدون توفل ولاجيمات ولا ايلس
    اختي وشلون المعهد وهل السعوديين فيه كثير وهل فيه تكدس ووين مكانه بالضبط
    ياليت تفيدينا اخوك قمران
    ودي واحترامي
    ايه كثير السعوديين مرره
    موقعه في وسط جامعة ucsd
    في منطقة لاهويا
    معروفه في سان ديغو ونظيفه

بس الحمدلله على التكدس ولا عربي معي لاسعودي ولا سعوديه ولا حتى مغربي
    بس برازيليين وايطاليين ومكسيكيين ويابانيين

يعني انت وحظك

والله احس بالغربه صحح لان مامعي سعوديات اتكلم معهم وانا اصلا ماعندي لغه احس اني ضايعه

يعني الموضوع كله انت وحظظظك
    وبشكل عام امريكا كلهااا سعوديين معاهدها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوان
    ايه كثير السعوديين مرره
    موقعه في وسط جامعة ucsd
    في منطقة لاهويا
    معروفه في سان ديغو ونظيفه

بس الحمدلله على التكدس ولا عربي معي لاسعودي ولا سعوديه ولا حتى مغربي
    بس برازيليين وايطاليين ومكسيكيين ويابانيين

يعني انت وحظك

والله احس بالغربه صحح لان مامعي سعوديات اتكلم معهم وانا اصلا ماعندي لغه احس اني ضايعه

يعني الموضوع كله انت وحظظظك
    وبشكل عام امريكا كلهااا سعوديين معاهدها
    مشكوره وماقصرتي والله يوفقك وين مارحتي
    تحياتي
    7 "
  9. الحين معهد ali فيه 6 مستويات والمستوى فيه 4 شهور
    يعني على كذا ابقعد 24 شهر على شان ادخل الجامعة ؟

والملحقية قايلين سنه لغة ويمديك تمدده ل 6 شهور
    ظيب على كذا بتخلص السنة و6 شهور طيب باقيلنا 8 شهور واخلص مستويات المعهد
    وش الحل ؟؟

اتمنا انكم فهمته سؤالي ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.