الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه متوفرة في ولاية أوريقون في مدينة بورتلاند بسعر $995 شهرياً

شقه متوفرة في ولاية أوريقون في مدينة بورتلاند بسعر $995 شهرياً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Layla-
    Layla-

مبتعث جديد New Member

Layla- الولايات المتحدة الأمريكية

Layla- , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Psychology , بجامعة L&C
    • L&C
    • Psychology
    • أنثى
    • Portland, OR
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 02:28 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
    أسعد الله أيامكم و طيب الله أوقاتكم.

هذا إعلان لمن يبحث عن شقه في ولاية أوريقون في مدينة بورتلاند.

الشقه تقع في الداون تاون. يوجد بجانبها الكثير من وسائل المواصلات مثل الستريت كار و الماكس و الباصات. و هي تحتوي على غرفة نوم واحدة و حمام واحد و مخزن صغير و بليكونه خاصه، و مطبخ و صالة. مقاس الشقه هو 630 Sq ft.

الشقه تقع في مبنى اللوف جوي، في التور.

السعر: ٩٩٥ دولار شهرياً.
    و تطل على النهر. أنا خارجة من الشقه في هذا الشهر على الـ ٢٨ أو ٢٧ من جولاي. فأبحث عن شخص يأخذ العقد بدالي في بداية الشهر المقبل ١ أغسطس. يبقى على العقد من تاريخ خروجي شهرين. العقد ينتهي في تاريخ September 30, 2011. و الشخص له حرية تجديد العقد بالتأكيد.

التأمين: $2080. أنا دفعت هذا المبلغ للسكن، و الشخص الذي يريد أن يأخذ العقد عني لا بد أن يدفع لي هذا المبلغ، و سوف يرجع له هذا المبلغ من السكن عندما ينتهي العقد و يخرج هو من الشقة.

السكن قريب جداً جداً جداً من جامعة البي اس يو. و يوجد بالسكن برك سباحة و نادي رياضي و فطور مجاناً كل يوم أحد.

من يجد في نفسه الجدية بأنه يريد أن يستأجر الشقه و يأخذ العقد بدل عني، عليه بإرسال رسالة لي عبر المنتدى. و هناك عرض للشقه، أن من يأخذ الشقه و يدفع التأمين الذي سيرجع له بالتأكيد بعد انتهاء العقد، سوف أعطيه الشقه بالأثاث كله مجاناً علماً بأن بعض قطع الأثاث جديدة تقريباً.

شكراً.

https://post.craigslist.org/manage/2489904497/byp75 و هذا رابط الإعلان للشقه ببعض الصور.
  2. أختي الكريمة الشقه تحتوي على غرفة نوم واحدة و دورة مياة واحدة، و مخزن صغير، و مطبخ مفتوح على الصالة و صالة و بليكونه خاصة. و يوجد بها خزانة.

أما بالنسبة للأجهزة الكهربائية فهي تحتوي على غسالة صحون، و فرن و ثلاجه. و لكن الغسالة و النشافة توجدان في المبنى في غرفة الغسيل.

أنا املك مكرويف و توستر و هذا يجي مجاناً مع من يريد أخذ العقد عني و دفع التأمين الذي سيُدفع له حين انتهاء العقد.

شكراً.
    7 "
  3. معقوله
    بس سالفة مبلغ التامين مشكله
    انا سكنت شقه ومارجعولي من التامين غير 60 دولار حسبي الله عليهم
    مع ان شقتهم زي ماهي بس طلعوا سوالف وقالي واحد اجنبي يشتغل بهالشغله انهم نصبوا علي عشان ياخذونه
    قالو روحي السعوديه ونخلص الاجراءات ونرسله لك ارسلولي منه 60 دولار حسبي الله عليهم
    7 "
  4. أخ سليم، هناك ورقة تستلمها من المبنى قبل أن تنقل بدل عني و هذه الورقه هي لكتابة ملاحظاتك على الشقه بأنك لو رأيت أي كسر أو خراب فيها قبل ما تنقل لها أنت مو مسؤول عنه.

و لكنه شخصياً أراه عرض مغري شقه مأثثه أثاث كامل مجاناً!!! في الدوان تاون و بسعر ٩٩٥ دولار!

إذا فيه أي استفسار بجدية أتمنى مراسلتي عبر الرسائل الخاصة. شكراً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.