الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دنفر معهد السبرينق 15 / 8 / 2011

دنفر معهد السبرينق 15 / 8 / 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا حلم وين المشكله
    يا حلم وين المشكله

محظور

يا حلم وين المشكله الولايات المتحدة الأمريكية

يا حلم وين المشكله , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هذا شسمه , بجامعة للحين
    • للحين
    • هذا شسمه
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 01:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله

بدخل بالموضوع

من معي بمعهد السبرينق الي بداون تاون بمدينة دنفر ونفس موعد دراستي ب 15 / 8 / 2011

بالتوفيق
  2. انا سجلت في اكتوبر عشانه في الفال (الخريف) في بداية السنة الدراسية.

لازم تحسب حسابك انك تسجل في الفال عشان بعد سنة لما تتخرج من المعهد إن شاء الله تدخل الجامعة على بداية العام الدراسي مب بالترم الثاني. فهمت.

عاد انت واللي يريحك.

والمعهد انا ما شفته للحين بس من كلام الناس انه زين والجامعة حقت كولورادو دنفر تطلب انك تتخرج منه عشان تنظم لها تلقائي.

الله ييسر ويعين ويتمم على خير،،،
    7 "
  3. مرحبا للجميع

انا زوجي بتبدء دراسته في 17اكتوبر مثلكم

بسألكم حبايبي ,,انتو جبتو قبول جامعه لو بس قبول المعهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاننا جبنا قبول معهد لزوجي من السبرينق وقبول الجامعه من ولاية متشيغن،،بس ودنا بجامعه تابعه للمعهد تكون بنفس المعهد عشان مايطلبو من اختبار التوفل

ارجو الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera nasser
    مرحبا للجميع

انا زوجي بتبدء دراسته في 17اكتوبر مثلكم

بسألكم حبايبي ,,انتو جبتو قبول جامعه لو بس قبول المعهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاننا جبنا قبول معهد لزوجي من السبرينق وقبول الجامعه من ولاية متشيغن،،بس ودنا بجامعه تابعه للمعهد تكون بنفس المعهد عشان مايطلبو من اختبار التوفل

ارجو الرد
    أنا قبل لا أقدم على المعهد قدمت على جامعة كولورادو دنفر. كنت مفكر انهم بيحطونني بمعهد تابع لهم مباشرة. لكن هم قالو لي قدم على سبرينق او إي ال اس وبعدها عقب ما تخلص الليفل ستة بسبرينق(مدرين عن اي ال اس كم بالضبط) تنضم تلقائي للجامعة معنا.

فسجلت بالسبرينق وجاني القبول في 17 اكتوبر والجامعة بابدا معهم في ربيع 2012 حسب خطاب القبول.

يعني معي قبولين لغة وجامعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.