الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب جامعات كالفورنيا هام وعاجل الله يرحم والديكم !

استفسار طلاب جامعات كالفورنيا هام وعاجل الله يرحم والديكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طعـ100
    طعـ100

مبتعث مستجد Freshman Member

طعـ100 الولايات المتحدة الأمريكية

طعـ100 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة sussex
    • sussex
    • طالب
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 15th, 2011, 09:41 AM

السلام عليكم , ابي اي جامعه بكالفرونيا معترف فيها من قبل الملحقيه + يكون فيها تخصص كمبيوتر " انجنيرينق او ساينس او كمبيوتر بشكل عام + تقبل بالايلس 5 والقبول يفضل قبل 2012 مع اني ما لقيت لكن الامل باقي وهالشرط مو مهم بس اهم شي الدراسه تبدا في جانوري 2012 كحد اقصا !

تكفون لحد يبخل علي لي اسبوعين انا وقوقل من موقع لموقع وان لقيت جامعه بالمطلوب اللقا فيها شرط ناقص من الشروط اعلاه من فرج عن اخيه كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب الاخره !
  2. وانا طالب بيتوفل قيرل الله يصلحك " مير شكلك توك تتعلم سبلنق هالكلمتين وجاي تطبق " ؟ تجاهر بالمعاصي وتحث غيرك !! شكلك من اللي يحب ان تشيع الفاحشه فاللذين امنو .. يخي استر ع نفسك " كل امتي معافاه الا المجاهرون "! طلبي واضح وكاتبه بالعنوان وبلب الموضوع كالفورنيا ولو ابي تكساس ما كتبت كالفورنيا الله يعافيك @@ !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعـ100
    السلام عليكم , ابي اي جامعه بكالفرونيا معترف فيها من قبل الملحقيه + يكون فيها تخصص كمبيوتر " انجنيرينق او ساينس او كمبيوتر بشكل عام + تقبل بالايلس 5 والقبول يفضل قبل 2012 مع اني ما لقيت لكن الامل باقي وهالشرط مو مهم بس اهم شي الدراسه تبدا في جانوري 2012 كحد اقصا !

تكفون لحد يبخل علي لي اسبوعين انا وقوقل من موقع لموقع وان لقيت جامعه بالمطلوب اللقا فيها شرط ناقص من الشروط اعلاه من فرج عن اخيه كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب الاخره !
    السلام عليكم
    ردك السابق اعجبني ههههه
    عموما ... انت بكالوريوس او ماستر
    تخصص الكمبيوتر ساينس موجود بجامعة California State University , Northridge
    ويطلبوا 5 بالايلس ... ادخل عالرابط وقدم من اليوم وممكن تلحق عالفصل الخريفي اللي يبدا فنهاية تمانية وقبولها ياخد شهر بس ... ربي يسهلهالك انشاء الله
    CSUN Computer Science Department
    7 "
  4. عشان انت ترتاح اخوي نفسيأأأأ
    روح لموقع الوزاره بعدين روح للجامعات الموصى بها واختر الولايه اللي تبيها وهي كاليفورنيا
    واختار اسم التخصص بس لازم تكتبه بالانجليزي
    وتطلعلك الجامعات كلها اللي بكاليفورنيا وتدرس هندسه حاسب او علوم حاسب
    وانت مرتاح لا تقعد تدور هنا ولا هناك
    وثاني شي تقول بالنسبه للايلس اتواصل مع الجامعه اللي انت تبيها ويفيدونك بكل شي
    اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.