الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ناخية الله فيكم ياهل بلدي، فكو ازمتي الله يوفقكم دنيا واخرة

ناخية الله فيكم ياهل بلدي، فكو ازمتي الله يوفقكم دنيا واخرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pure1soul
    pure1soul

مبتعث مستجد Freshman Member

pure1soul الولايات المتحدة الأمريكية

pure1soul , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • محاسبة
    • أنثى
    • قيد تحويل من انديانا, ع حسابي الخاص
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 16th, 2011, 08:43 AM

[SIZE="3"]السلام عليكم
    ناخية الله فيكم ياهل بلدي،
    ماابلاقية اي معلومة عن هالمعهدين
    Bridge English in denver
    LCI in denver
    ياناس مرضت ابي احول من ولاية انديانا الى دنفر وانا ع حسابي الخاص والاختبارات نهاية هالاسبوع وعقدي مع السكن بينتهي في 28 جولاي .

الله يرضى عليكم خلاص مابتشرط بأي شي بس ياليت توضحون اي معلومة عن المعهد سواء بالسلبيات او الايجابيات بالتفصيل الممل .

يفك حيرتنا وترددنا
    دمعتي ماطاحت من طبيت امريكا
    وفخورة بنفسي لكن الحين احس دمعتي وبتطيح بتخرب احاسيس كثيرة وبحس بالضعف

معلوماتي الشخصية :

انا ادرس بمعهد انديانا ع حسابي الخاص واريد ان احول الى مدينة تفي متطلباتي وعقدي مع السكن ينتدهي في 28 جولاي.

مدة دراستي بانديانا : شهرين
    مدة الليفل / الليفل ثلاث شهور والدفع شهري .
    مستواي / بدات في الشهر الثالث من بري انترمديت (اخر شهر ) ، حاليا دخلت الانتردميت الشهر الاول وينتهي الكورس هذا الاسبوع .

المؤهل / دبلوم قسم المحاسبة . غير مهتمة بالمعادلة واريد اعادة الدراسة من جديد .
    الرغبة/ احد تخصصات البزنس او المحاسبة .
    المعهد / معهد جامعة . (دخول جامعة بدون توفل )
    معهد يدرب ع التوفل او الايلتس.
    الهدف/ الانضمام للبعثة .

مساعدة بليز : قبول جامعة.
    .............................
    بما ان المعاهد ماتصقل سوف اخلق محيطي بنفسي لتعلم اللغة
    اولا

متطلباتي هي كالتالي
    المدينة :
    1- توفر المواصلات بجميع النواعها اربع وعشرين ساعة من المعاهد والجامعات الى الداون تاون والمجمنعات والمكتبات والسوبر ماركت والباركات والبحيرات وكل شي موقعه استراتجيي.
    الداون تاون والترفيه : مهم عندي الداون تاون ان يكون حيوي وجميل واكتف .لانه اغلب اماكن الترفيه تغلق بالشتا فانا وشبستفيد بجلس بالبيت ومافي غير الداون تاون .

2- توفر اماكن لترفيه و صقل المواهب مثل الايس سكيتنق ، الرول سيكتنق ( جزمة وتحتها كفرات ارول ) ، قيتار ، تدريب ع ركوب الخيل .
    3- هل شوارعها مناسبة لتزلج عليها ومسموح بالمعاهد والجامعات ؟>>>>>> بتنطق ++
    4- ماهي انواع الرياضة ؟
    5- هل شعبها اكتف هاوي محب للحياة والنشاطات ! >>>>>ودها تشوف ناس تمارس هوايتها باالداون تاون وبشارع عند السكن وبكل مكان ( لاختلاط وممارسة اللغة بشكل طبيعي )
    مشاهدة من تجربة : هل في قروبات هاوين بالجامعة والمعهد بكل مكان والمثل العزف ع البيانو والقيتار ، رول سيكتنق ، اللوح ، رسم بالشارع هوايات جديدة ........ الخ
    6 السكن والمعهد والجامعة : توفر خدمات قريبة مثل نقاط توقف الباص ، مقاهي ، مكتبات ، بارك ، جيم ، سوبرماكت، محطة بانزين << ناوية على الرخصة.

الخلاصة : اريد مدينة تدب فيها الحيـــــــــــــــــــ ا ة.
    المعهد :
    يفضل يكون وسط الجامعة او قريب منه . مشان يمديني اكون علاقات وامارس اللغة واستفيد من مرافق الجامعة .

الجامعة
    تتوفر فيها ثلاث مؤهلات لبعض التخصصات ( البكالوريس - الماستر - الدكتوراة) >>> شفيها انجنت البنت! . الزبدة جامعة كبيرة تضم عدد كبيرة من الطلاب من جنسيات ومؤهلات مختلفة لاختلااااااط واالتعرف ع العالم المثقف والتخصصات .

متطلباتي في المعهد .
    1- جدية الاستاذة ( مؤهلا تهم ؟)
    2- لجدية في التعليم والتحدث اللغة مع طلاب العرب بالمعهد والكلاس او العقاب بالطرد وخصم الدرجات
    3- قوة المناهج .
    4 صقل الطالب في جميع المهارات .
    <<< تموت وتتتمنى لو اخذنا درس بالقرامر نطبقه بالرايتنك في كتابة براقراف ، >> تموت وتتمنى لو ان استاذة الرايتنق تصحح لها البراقراف>>> تموت وتتمنى لو فيه جدية في منهج المحادثة والاستماع (افكار جديدة ، نشاطات !) >>> تموت وتتمنى لو استاذ القرامر يعطيها ساعة من وقته من بعد الكلاس ويجاوب ع اسئلتها الغامضة ويصحح جملها . >>> تعبت واهي تسوي واجبات اضافية وتسلمه لاستذا ليصحح لها لكن لاحياة لمن تنادي.
    الادارة متعاونة .

7- دوام الاساتذة لاينتهي مع دوام الطلاب.>> لتمطيرهم بالاسئلة.

خدمات المعهد لطلاب :
    توفير نت مجانا
    استخراج ثلاث انواع بطاقات لو امكن
    بطاقة باص (مجانا)
    بطاقة جامعة ( استخدام مرافق الجامعة من جيم واستخدام الاب والكمبيوترات والطابعة - المكتبة ....)
    بطاقة تخفيض (اين؟ )

- مبنى المعهد وكلاسته مريحة نفسيا؟

السكن :
    هل تنصحوني السكن مع
    عائلة - سكن الجامعة - شقق الداون تاون - شقق قريبة من المعهد
    كم التكلفة ؟ المسافة ؟
    المميزات والسلبيات؟

رخصة السيارة
    ماهي الخطوات لاستخراج رخصة السيارة ؟

......................

تقريبا هذي الخلاصة ممكن بعض الاعضاء يستفيد من اسئلتي وتجربتي طبعا الوااااااااقع قبل المجي غير غير ، لاتتهاونو!! حطو عليها الف خط عن ادق التفاصيل انتو محتاجينها ، لانه من جد بتساعدكم في بناء شخصيتكم وتطوير الفكر والادراك و لغتكم وووووووووووووكل شي ..... واهم شي محيييط مبستم ايجابي متقبل غير مبلبل لايدخل في خصوصياتك >>>>>>>> بتنطق غثة O0

ساعدوني بالي تقدرون عليه .
    اسفة جدا ع الاطالة تحملووووني .

اشكركم ع حسن القراءة والصبر .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pure1soul
    السلام عليكم
    ناخية الله فيكم ياهل بلدي،
    ماابلاقية اي معلومة عن هالمعهدين
    Bridge English in denver
    LCI in denver
    ياناس مرضت ابي احول من ولاية انديانا الى دنفر وانا ع حسابي الخاص والاختبارات نهاية هالاسبوع وعقدي مع السكن بينتهي في 28 جولاي .

الله يرضى عليكم خلاص مابتشرط بأي شي بس ياليت توضحون اي معلومة عن المعهد سواء بالسلبيات او الايجابيات بالتفصيل الممل .

يفك حيرتنا وترددنا
    دمعتي ماطاحت من طبيت امريكا
    وفخورة بنفسي لكن الحين احس دمعتي وبتطيح بتخرب احاسيس كثيرة وبحس بالضعف

تكفون فكو ازمتي
    مالي الا الله ثم انتو
    تقبلو مني خالص تحياتي
    والله يا اختي لو عندي معلومة ما قصرت بها عليك
    لو اني في هالولاية او حتى بولاية جنبها او اعرف احد فيها او قريب منها كان خدمتك بعيوني ولا تطيح دمعه من عينك
    بس اااااه والله ما باليد حيله

متاكد بيجوك النشامى وما بيقصروا معك

ربي يفتحها بوجهك وينور دربك يا اختي
    لا تشيلي هم اخوانك هنا كثير

بالتوفيق لك
    7 "
  3. ياقلبي والله حزنتيني

والله ما أعرف عنه شيئ بس عندي لك كم اقتراح

هذا حساب النادي السعودي بدنفر بالفيس بوك صدقيني ماراح يقصرون

Log In | Facebook

او تتصلي يوم الاثنين على المعهد وتطلبيهم ايميل او رقم اي احد سعودي ترا المعهد بالبدايه بيقول لك لا. لانها صارت معي يوم كلمت الجامعه بعدين اعطيتهم ايميلي ورقمي وقلت لهم يقولون لاي احد سعودي ان فيه بنت سعوديه تبي مساعده ماتصدقين وشلون ساعدوني الله يوفقهم

هذا رقم العهد الاول
    303.777.7783

و هذا رقم العهد الثاني
    (303) 756-0760

بالتوفيق ياحياتي
    7 "
  4. مشكورين ع تعاونكم ووردككم السريع الي ماتوقعته !..الله يوفقكم واحد واحد ويبعد عنكم الهم والغم ، ويفك حيرتكم ويسهل عليكم اموركم يارب .....

اخ فهد انا عندي قبول جامعة في انديانا ويمديني اطلع قبول جامعة ثانية وانا بالمعهد
    لكن المصيبة الحين التحويل. يعطيك العافية

ا خ مستانسين ماقصرت ورايتك بيضا وكثر الله من امثالك كلماتك اثلجت صدري ويكفي مبادرتك وحسن تعاونك معي

حتى لو اي مدينة ثانية تنصحني فيها موبشرط دنفر بس انه في ناس امدوحها لي لانها تناسب متطلباتي
    كتوفر المواصلات ومدينة حيوية وشعبها اكتف الى اخره ....
    لكن ماني واثقة بمعاهدها بما اني ماحصلت معلومات ايجابية استند عليها .
    ideal
    مشكور بعنف ع المرور ويوفقنا واياك يارب
    7 "
  5. بس سويت اعتماد ع المشاركة الاولى واتفاجا بردود جدد !! هذا العشم فيكم ياهل ديرتي وناسي ، الله يوفقكم يارب .
    اخي عبد العزيز كلامك صحيح ونويت ع معهد جامعة دنفر واتصلت عليهم لكن لاسف التقديم فيه لزما قبل الموعد من الان بثلاث شهور

والحين الوقت ضيق احلل ولايات والمعاهد بامريكا الا إذا الاخوان والاخوات دلوني الان ع معهد ممتاز في مدينة تتوفر فيها المواصلات .
    اختي درر بصراحة ماجات في بالي الفكرة !!، الله يرحم والديج والله ماقصرتي ، بس الوقت ضيق الحين موبعارفة وشسوي ، اكمل شهر هنا لكن السكن عقود ، تدبر تدبر ان شااءلله
    7 "
  6. معهد بيردج هذا اللي يعقدون فيه اختبارات الأيلتس ويقع بدنفر وهو قريب الى حد ما من المعهد الثاني اللي ذكرتيه

انا قابلت واحد يدرس فيه وكأنه كان معجب فيه بس انا ماادري عن المعهد. مقابل باب المعهد محطة توقف باص

المعهد الثاني تقريبا نفس الشي وماهو مشهور وكل اللي جاو عليه غيروا ولكن برضه فيه اللي يمدحه وقريب جدا من القطار والمسجد
    7 "
  7. مساء الخير
    انا قررت ع معهد LCI
    لكن حسب ماتفضلت اخي الهايم اغلب الطلاب نقلو منه

وشتنصحوني فيه ارجع السعودية وانتظر الانضمام ، لانه جلوسي هنا بالمدينة ماله فايدة، من المعهد للبيت ومن البيت للمعهد ، مافي غير الكلاب الشوارع تكرمون والناس في حالها.
    7 "
  8. هلا
    اول شي مافيه شي يستاهل تنزل دمعه من عيونك
    والله شوفي فيه المعهد التابع لجامعة سياتل
    وفيه المعهد التابع لجامعة سياتل بيسيفك
    وفيه المعهد التابع لجامعة كالفورنيا
    والمعهد التابع لجامعة سندييقوا استيت
    الي فهمته من موضوعه انك تبين مدينه به مواصلات نقل وفيها اماكن تمشيه
    فيه مدينة سندييقوا فيها 5 جامعات بمعاهدهن معترف بهن وفيها مواصلات وفيها اماكن تمشيه كثير وفيها
    سعوديات كثير
    انتي بس وضحي وش الي تبينه وحنا مارح نقصر
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.