الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرجو كربتي الله يفرج كربتكم

فرجو كربتي الله يفرج كربتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وبالله المستعان
    وبالله المستعان

مبتعث جديد New Member

وبالله المستعان السعودية

وبالله المستعان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • حاسب الي
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 16th, 2011, 01:09 PM

أنا يا اخوان معيد في احدى الجامعات السعودية وطلبو مني أجيب قبول سواء معهد أو جامعة المهم بعد البحث الطويل وجدت ان ثاوزند اوكس في ولاية كاليفونيا مناسبة وجبت قبول من معهد الجامعة الا وهو معهد els ولكن وبعد التعب قالو لي ان هذا المعهد مرفوض
    قلت وش الاسباب قالولي فيه تكدس طلاب وغير كذا كفائته سيئة ، ومن وقتها وأنا ضايق صدري اولا لاني اخذت وقت طويل وانا ادور المكان المناسب لي ولتخصصي وهو حاسب الي ثانيا معهد els يفكك من اختبار توفل وجع راس يعني تدرس وانت مطمن انك راح تقبل في الجامعة ، والان ما ادري وش ازين وعندي بعض الاسئلة

1) هل هناك معاهد في ثاوزند أوكس غير els
    2) وهل هذه المعاهد فيها ميزة انو مجرد اعدي المستويات المطلوبة ادخل الجامعة والا لازم اختبار توفل

ولكم تحياتي .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبالله المستعان
    أنا يا اخوان معيد في احدى الجامعات السعودية وطلبو مني أجيب قبول سواء معهد أو جامعة المهم بعد البحث الطويل وجدت ان ثاوزند اوكس في ولاية كاليفونيا مناسبة وجبت قبول من معهد الجامعة الا وهو معهد els ولكن وبعد التعب قالو لي ان هذا المعهد مرفوض
    قلت وش الاسباب قالولي فيه تكدس طلاب وغير كذا كفائته سيئة ، ومن وقتها وأنا ضايق صدري اولا لاني اخذت وقت طويل وانا ادور المكان المناسب لي ولتخصصي وهو حاسب الي ثانيا معهد els يفكك من اختبار توفل وجع راس يعني تدرس وانت مطمن انك راح تقبل في الجامعة ، والان ما ادري وش ازين وعندي بعض الاسئلة

1) هل هناك معاهد في ثاوزند أوكس غير els
    2) وهل هذه المعاهد فيها ميزة انو مجرد اعدي المستويات المطلوبة ادخل الجامعة والا لازم اختبار توفل

ولكم تحياتي .
    اذا انت تبي الجامعة وما تبي غيرها
    روح ادرس في اي معهد ELS في امريكا ولما تخلص ارجع للجامعة او على الاقل خذ منهم قبول مشروط ويوم تخلص المعهد ارجع لهم.

مجرد فكرة
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.